عودة المسلسل التاريخي المنتظر فايكنجز Vinkins و صدور حلقتين من المسلسل

الحلقة الأولى من مسلسل vikings الموسوم الخامس 5

شهدت نهاية شهر نوفمبر المنصرم حدثا مميزا بالنسبة لعشاق المسلسل التاريخي المعروف Vikings و الذي صدر في أول أجزائه بتاريخ 3 مارس من عام 2013 ، حيث تم إطلاق أولى حلقات الموسم الخامس من هذه السلسلة التاريخية الشيقة التي استطاعت منذ أول صدور لها أن تكتسح عالم الشاشة الصغيرة لتحظى بذلك بإعجاب الكثيرين من عشاق المسلسلات و السينما !

حيث صدرت أولى حلقات الموسم الخامس من سلسلة فايكجز Vikings يوم أمس على الساعة الرابعة صباحا ، و تم عرضها على قناة التاريخ التلفزيونية History ، و تجدر الإشارة إلى أن الحلقة الأولى شملت قسمين ( أو حلقتين إن صح التعبير ) ، و تبلغ المدة الزمنية للحلقتين معا ساعة و 26 دقيقة .

الجدير بالذكر أن الموسم الخامس وحسب تصريحات قناة History بأنه سيكون الموسم الأخير بأحداث هذا المسلسل وتبلغ عدد حلقات هذا الموسم 20 حلقة فقط مثل أحداث الموسم الماضي.

حيث سيركز هذا الجزء بشكل أكبر و مكثف على استعراض المزيد من الحروب التاريخية التي دارت بين شعب الإسكونديناف و الأنجلوساكسونيين خلال القرون الوسطى ، و هذا بالطبع يأتي استكمالا للأحداث السابقة التي شهدناها في المواسم السابقة من المسلسل ، و سنشاهد أخيراً الحرب الأهلية بين أبناء “راغنار لوثبروك” وزوجته “لاجرثا” علي من يستحق عرش “كاتيجات” الأن. وكذلك سنتابع الحروب التي بدأها “الفايكنغ” خارج بلادهم وماسيحدث عند ظهور Jonathan Rhys Meyers الأول بأحداث هذا الجزء.

مواضيع أخرى

أترك لنا تعليقا