إليك أفضل مسلسلات 2017 التي صدرت و ستصدر خلال هذا العام

Best tv shows 2017 ever

عشاق المسلسلات و العروض التلفزيونية ، هم من أكثر الناس و أحرصهم على متابعة أخبار عالم الفن و السينما و المسلسلات بشكل عام ، و كما عهد متابعونا و زوار موقع رابط ويب ، على متابعة جديد عالم الفن و الأفلام و كذلك العروض التلفزيونية ، ها نحن أولاء نضع بين يديك من جديد قائمة بأفضل المسلسلات و العروض التي تم إصدارها خلال عام 2017 ، بعضها تم عرضه خلال المنتصف الأول من هذه السنة و بعضها لا يزال في طور الإنتظار و الترقب من قبل الجماهير و عشاق الفن السابع من كل أنحاء العالم .

و قبل البدء في استعراض محتويات هذه القائمة ، لا بد أن نشير إلى أن بعض المسلسلات المشهورة و الرائجة مثل ( Game of Thrones , prison break و غيرها … ) فضلنا عدم إدراجها فيما يلي نظرا لكونها غنية عن التعريف و لا تستحق ربما أن نضعها إلى جانب مسلسلات أخرى ربما قد تسمع عنها للمرة الأولى ، و هذا بالطبع لا يعني تماما أن ما هو مدرج ضمن هذه القائمة لا يرقى إلى مستوى المسلسلات المذكورة أعلاه ، بل كل ما في الأمر لا يتجاوز كونها غير رائجة و لا تحظى بما تستحقه من شهرة !

مسلسل القبضة الحديدية ( أيرون فيست ) Iron fist

مسلسل أمريكي صدر في بدايات عام 2017 ، من إنتاج عالم مارفل marvel studios و قد تعرضه على شبكة نتفلكس التي تولت بدورها مهمة إنتاج المسلسل ، حيث تدور قصة هذا الأخير ، حول داني راند بطل القصة في المسلسل و الكوميكس و عودته إلى نيويورك بعد غياب طويل، ليحارب الفساد والجريمة، بقدراته القتالية وقابليته على إستدعاء قوة القبضة الحديدية التي تعلم كيفية استحدامها في إحدى مدارس الشاولن العتيقة في مكان ما في هذا العالم بعد أن قادته الأقدار إلى هناك .

مسلسل ناركوس Narcos الموسم 3

المسلسل في حقيقة الأمر لا يحتاج إلى إدراجه ضمن هذه القائمة ، كون أنني أشرت سابقا إلى أنني خصصت هذا الموضوع للتعريف ببعض المسلسلات الغير مشهورة ، لكن روعة هذه التحفة الفنية أجبرتني على الحديث عنه و تصنيفه ضمن هذه القائمة ، و أحداث المسلسل كما لا يخفى على عشاقه قد تخللته أحداث جديدة و تطورت قصته إلى درجة كبيرة خاصة بعد النهاية المأساوية التي شهدها الموسم الثاني و الذي صدر خلال السنة الماضية ، علما أن الموسوم الثالث سيصدر هذا العام و من المقرر إنتاج موسم رابع من المسلسل خلال سنة 2018

مسلسل American Gods

مسلسل الآلهة الأمريكية عمل من إنتاج شبكة Starz ، و قد كان من المقرر سابقا إنتاجه من قبل شبكة HBO ، و المسلسل مبني على أحداث رواية تحمل نفس العنوان لكاتبها نيل غيمان سنة 2001 ، و تدور أحداث المسلسل حول شخصية تدعى شادو مون، الذي يقضي ثلاث سنوات في السجن. و قبل بضعة أيام من انتهاء فترة عقوبته، يحصل شادو على إطلاق سراح مُبكر بعد وفاة زوجته. في طريقه إلى بلدته ، يتعرف شادو على رجل اسمه وينزدي والذي يعرض عليه وظيفة. يبدو بأن وينزدي ليس إلا مُحتال بارع بحاجة لحارس شخصي، لكنه في الواقع الإله أودين. يشق وينزدي طريقه عبر أمريكا بهدف تجميع الآلهة القديمة، الذين تأقلموا مع نمط العيش داخل المجتمع الأمريكي

مسلسل A Series of Unfortunae Events

سلسلة من الأحداث السيئة هذه ترجمة العنوان طبعا ! وهو مسلسل فانتازيا و تشويق و كوميديا سوداء من بطولة نيل باتريك هاريس ، باتريك واربورتون ، مالينا وايزمان، لويس هاينيس، كاي تود فريمان، وبريزلي سميث ، و هو مبني على أحداث مقتبسة من قصص أطفال تحمل نفس العنوان من تأليف دانييل هاندلر ، و قد بدأ عرض الموسم الأول في 13 يناير، 2017، و تكوّن من 8 حلقات. كما جُدد المسلسل لموسم ثان وثالث ليُكمل قصة الرواية.

مواضيع أخرى

أترك لنا تعليقا