أفضل مسلسلات أنمي الأبطال الخارقين مليئة بالتشويق والإثارة

أنميات الأبطال الخارقين
أفضل مسلسلات أنمي الأبطال خارقين

يصادفنا دائما ذلك السؤال الذي يطرحه أغلب عشاق الأنمي و المانجا اليابانية ( ما هو أفضل أنمي أو ما هو أفضل أنمي يمكنني مشاهدته في تصنيف كذا ) و في إحدى المواضيع السابقة، قمنا بوضع قائمة أدرجنا فيها أفضل 10 أنميات يابانية حسب تقييم المشاهدين و الجمهور، و شملت هذه القائمة على مسلسلات أنمي من مختلف التصنيفات المعروفة، الشيء الذي خلق نوعا من التضارب في الآراء من قبل متابعي صفحات رابط ويب.

و منه حاولت أن أبدء سلسلة جديدة ، سأعمل من خلالها على تصنيف أفضل الأنميات حسب التصنيفات و سأحاول تخصيص مقال لكل تصنيف معين من تصنيفات الأنمي و المانجا. و كما هو مبين في العنوان أعلاه، سنحاول من خلال مقالتنا هذه أن نستعرض بعض الأنميات المميزة و التي تدور قصتها و أحداثها حول الأبطال الخارقين، آخذين بعين الإعتبار تقييمات المشاهدين و متابعي الأنمي لهذا المسلسل ، هذا و لا ننسى أيضا إدراج بعض الآراء الشخصية حول هذه الأنميات.

أنمي هيرو مان heroman

أنمي مليء بالتشويق و الإثارة ، نشرت المانجا الخاصة به لأول مرة في سبتمبر سنة 2009 في مجلة Shōnen Gangan، في حين أن سلسلة الأنمي تم الشروع في عرضها على القنوات اليابانية في أواسط أبريل من عام 2010. و تدور قصة الأنمي حول شاب يدعى جوي بحلم بامتلاك روبوت متطور يدعى هايبو، غير أن حالته المادية لا تسمح بذلك، و في إحدى المرات يرى جوي مجموعة من الأطفال يتشاجرون حول اللعب بخايبو الآلي، لكن شجارهم أدى إلى تحطيم اللعبة بواسطة سيارة في الشارع، هنا سيقوم الشاب جوي بجمع شتات هذا الربوت لكن فجأة ظهرت صاعقة من السماء فضربت جوي مما أدى إلى تحويل الروبوت هايبو إلى إنسان آلي عملاق يتحكم به بطل المسلسل جوي.

أنمي ون بنش مان One-Punch Man

من منا لا يعرف الأصلع صاحب اللكمة الواحدة التي لا تقهر ، و بطل الأنمي الذي أحدث ضجة و حقق شهرة واسعة خلال العام الماضي ، و حصد أعلى نسبة من التقييمات الإجابية مقارنة بالأنميات التي صدرت خلال نفس الفترة ، تدور أحداث هذا الأنمي الممتعة حول شاب يدعى سايتاما كان حلمه منذ الصغر أن يصبح بطلا ، الشيء الذي سيشكل حافزا بالنسبة له كي يتدرب لمدة ثلاث سنوات و يمارس تمارين رياضية قاسية إلى درجة فقدانه لشعره  😯  مما جعله يمتلك قوى خارقة للغاية سيوظفها في محاربة الأشرار و القضاء على المجرمين.

أنمي ديدمان وندرلاند Deadman wonderland

أنمي Deadman wonderland نال استحسان شريحة واسعة من عشاق الأنمي، صدر لأول مرة على شكل مانجا مصورة من طرف المانجاكا الياباني Jinsei Kataoka سنة 2007، ليتم تحويله إلى أنمي سنة 2011، و تدور قصة الأنمي حول ظهور شخص يرتدي ملابس حمراء أثناء حصة دراسية، فيقتل صف كامل ويترك شخص هو البطل جانتا فيحكم عليه بالإعدام ويوضع في سجن باسم بلاد عجائب الرجل الميت وفي هذه البلاد لاحظ جانتا شئ غريب ان لديه قوة غريبة فيوضع في عدة تحديات وتنقذه فتاة اسمها شيرو ولكنه يكتشف انه ليس الوحيد الذي لديه تلك القوة وتتوالى الاحداث.

أنمي أكاديمية الابطال Boku no Hero Academia

هو أحد أفضل الأنميات التي تم عرضها في بدايات 2016 على الشاشة اليابانية، وقد حظي هذا الأخير باعجاب و اهتمام الكثير من عشاق الأنمي حول العالم باعتباره أفضل أنميات الأبطل الخارقين إلى جانب One Punch man في السنوات الأخيرة وذلك حسب آراء محبي و متابعي الأنمي حول العالم.

قصة الأنمي باختصار تدور حول: ايزوكو ميدوريا الذي كان مجرد تلميذ عادي في المرحلة المتوسطة في عالم يسكنه أناس غير عاديين لديهم قوى خارقه للطبيعه كأبطال المجلات المصورة الأمريكية، و على الرغم من انه لا يمتلك قوة خارقه للطبيعه لطالما اراد ان يكون بطلاً على الرغم من ان زملاءه دائماً ما يسخرون منه و يتنمرون عليه، في أحد الأيام شاهد صديق طفولته كاتوسكي يهاجمه وحش شرير فتدخل ايزوكو وانقذه، أقوى بطل خارق في العالم أوول مايت “All Might” شاهد ايزوكو و أعجب بشجاعته فطلب منه وراثه قوته الخارقه و ساعده بعد ذلك على الأندراج في أكاديمية يو ايه التي تتخصص في تخريج أبطال خارقين.

أنمي زيتمان ZETMAN

أنمي قصير لا يتجاوز عدد حلقاته 13 حلقة كلها متعة و تشويق و إثارة، صدرت أولى حلقاته عام 2012 و لقي نجاحا جيدا خلال هذه الفترة ، و تتحدث قصة عن فتى يدعى جين يمتلك قدرات تفوق البشر و يحاول كسب المال ليعيش، ويعتمد على إنقاذ الناس في عقد اتفاق يقتضي أن ينقذة و أن يدفع له المال.

أنمي ساموراي فلامينكو Samurai Flamenco

الأنمي من النوع القصير، حيث يبلغ عدد حلقاته 22 حلقة، وقد تم إنتاجه سنة 2013 من قبل إستوديو Original الياباني، وتدور قصة هذا الأخير حول شاب قرر السعي نحو أحلام طفولته المتمثلة في أن يصبح بطلا خارقا، وعلى الرغم من عدم توفره على أي قدرات، يسعى بطلنا جاهدا إلى إثبات ذاته من خلال أحداث مشوقة تتخللها مواقف كوميدية طريفة.

أنمي سايبورغ Cyborg 009

تدور أحداث الأنمي حول 9 أشخاص يتم اختطافهم من قبل منظمة الشبح الأسود وإجراء تجارب عليهم. ونتيجة لهذة التجارب أصبح كل منهم سايبورغ (نصف آدمي ونصف آلي) وأصبح لديهم قدرات خارقة. قرر التسعة الاتحاد معا والتعاون ضد منظمة الشبح الأسود. والأنمي منم إخراج أتسوشي كاواغوي، ويتكون من موسمين، حيث تبلغ عدد حلقات الموسم الاول 26 والموسم الثاني 26.

أضف تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *