أفضل مشقر حواجب 2022 صبغة الحواجب إنرجي Energy

مشقر حواجب إنرجي Energy هو صبغة حواجب تعتبر أحد أهم المنتجات الشائعة والمعروفة لدى السيدات المهتمات بالمكياج والجمال.

فالكثير من النساء يتبعن طرق تفتيح الشعر المختلفة، الأمر الذي يتطلب أيضًا تبييض الحاجبين. بحيث لا يكون هناك فرق واضح بين لون الحواجب و شعر الرأس. وفي هذا الصدد إرتأينا اليوم إلى مشاركة بعض أفضل منتجات تشقير الحاجبين في المنزل، والحديث هنا سيكون بالضرورة حول منتج مهم ألا وهو مشقر إنرجي Energy المعروف.

تتمثل وظيفة مشقر الحاجب إنرجي في تغيير لون الحاجبين وإعطاء مظهر مختلف للوجه. وفقًا لدرجة لون بشرتك ودرجة بياضها أو سمرتها، فهي تجعل وجهك أجمل بلا شك، لذا تابعنا لتظهر لك أفضل. ماركات التشقير.

مشقر حواجب انرجي

إنرجي Energy يعتبر أحد أشهر المنتجات التجميلية المتخصصة في تغيير لون الحاجبين. وهو أفضلها حسب آراء معظم السيدات في آسيا والشرق الأوسط خاصة.

بودرة مشقر حواجب
بودرة مشقر حواجب انرجي

يعتبر منتج تشقير الحاجبين الشهير energy كريم تبييض خفيف ، يتم استعماله مباشرة على الحاجب بعد عملية مزج كمية معينة من العبوتين الموجودتين  معًا داخل العبوة، وله تأثير مذهل وسريع على شكل ولون الحاجب.

يجعل منتج التشقير انرجي البشرة بارزو البياض ويضفي عليها نضارة واضحة مباشرة بعد الاستخدام الأول. وكما يمكن استعماله على جميع أنواع البشرة، حتى البشرة الحساسة لكن يستحسن أولا القيام باستشارة طبية مع طبيبك المختص من أجل تجنب مشاكل تهيج البشرة.

يكمن جمال مبيض Energy Eyebrow Bleach في أنه يمنح شعر الحاجبين لونًا شبه شفاف بدلاً من اللون الأصفر الواضح مثل منتجات التبييض الأخرى.

بالإضافة إلى سبق نذكر لك أيضا المميزات الآتية:

  • إنه شفاف ولونه ليس أصفر مما يعني أنه لون طبيعي ممتاز.
  • حتى لو كان لون حاجبيك داكنًا جدًا ، فإن تأثيره مضمون ويمكن رؤية التأثير من أول استخدام.
  • لا يضر الحواجب ولكنه موجود في المكونات التي تساعد على تقويتها وترطيبها.
  • يمكنك استخدامه للحواجب والجسم، وقد أثبت عدد كبير من النساء جودته من خلال التصويت في العديد من المواقع الإلكترونية.

صبغة الحواجب جولين Jolen

مشقر Jolen هو أفضل صبغة للحواجب في الصيدليات لأنه يمنحك التأثير المطلوب الذي لطالما حلمتي به كسيدة، وجميع الصيدليات لديها Jolen Creme bleach، ومقارنة بأنواع أخرى من صبغات تشقير الحواجب، فهو لا يحتوي على أي مواد ضارة. وقيما يلي تجدين كل ما يتعلق بصبغة الحواجب جولين:

مشقر حواجب طبيعي
مشقر حواجب طبيعي

نذكر لك سيدتي أهم مميزات صبغة الحواجب جولين:

  • صبغات حواجب Jolen تغير مظهرك تمامًا وترتقي بإطلالتك إلى المستوى التالي.
  • لا تحتوي صبغة حواجب جوليان على مواد كيميائية ضارة ، ولكنها تحتوي بالإضافة إلى اللون المبيض ، على مرطبات طبيعية.
  • تجعل الصبغات حواجبك تبدو أكثر سمكًا.
  • صبغات جولين تجعل الحواجب جميلة.
  • تسمح لك صبغة جولين بالتحكم في لون حاجبيك إلى المستوى الأخف ، وكلما تركت عملية التبييض لفترة أطول ، سيكون لون حاجبيك أكثر بياضًا.

طريقة تشقير الحواجب في المنول

  • اربطي شعرك للخلف بعيدًا عن عينيك وحاجبيك حتى تتمكني من التركيز دون عائق، ثم اغسلي وجهك وافركي حاجبيك وجففيهما.
  • نظفي الحواجب بقطن مبلل وتأكد من جفافها تمامًا لمنع الطلاء من الالتصاق بالشعر المبلل.
  • استخدمي مزيل المكياج لإزالة المكياج عن الحاجبين ثم امسحيه.
  • قم بتغطية الجلد حول الحاجبين بالفازلين وتجنب وضعه على الحاجبين.
  • اخلطي مسحوق صبغة الحواجب بالماء حسب التعليمات الموجودة على مجموعة التبييض للحصول على كريم التبييض.
  • استخدم الأداة الصغيرة أو القماش القطني الذي يأتي مع المجموعة لتطبيق كريم التبييض بشكل متساوٍ ودقيق وشامل على الحاجبين.
  • استخدمي عصا أو مسحة قطنية لتطبيق المبيض على الحاجبين، بدءًا من الزوايا الداخلية للحاجبين إلى الخارج. لإلقاء نظرة طبيعية، لا تعيدي إدخال العصا
  • في المعجون عند وضع الصبغة على الزوايا الخارجية للحواجب باستخدام قلم الحواجب. ترك صبغ على العصا.
  • اتركي الصبغة على الحاجبين وفقًا للوقت في تعليمات الصباغة ، عادةً حوالي 10 دقائق ، ويمكن تتبع الوقت باستخدام المؤقت أو ساعة الإيقاف على الهاتف.
  • بعد الوقت المحدد، استخدمي قطعة قطن مبللة لمسح الصبغة برفق. يمكنك استخدام الشامبو الخفيف والماء؛ لتنظيف الحاجبين.

ملاحظة مهمة:  يوصى باختبار الصبغة على أجزاء أخرى من الجسم غير الوجه لأن بشرة الوجه التي ستوضع عليها الصبغة تكون أكثر حساسية وتختلف عن باقي أنواع البشرة في أجزاء الجسم الأخرى. كما ننصحكم قبل كل شيء باستشارة طبيب الجلد الخاص بكم.

مشقر حواجب طبيعي في المنزل

مهما كانت صبغة الحواجب فعالة، إلا بعض السيدات يفضلن دائما الخيار الطبيعي.  بدلاً من الكريمات أو المساحيق التي تحتوي على مواد كيميائية، ولهذا نقترح عليك سيدتي الوصفة الآتية التي يمكنك من خلالها صباغة حاوجبك بلون أشقر فقط باستعمال بعض المواد المنزلية الطبيعية:

القهوة والبيض: قد تبدو الوصفة غريبة موعا ما، إلا الكثير من السيدات قمن بتجربة هذه الوصفة. ويعرفن فعاليتها في تلوين الشعر و تشقير لون الحواجب أيضا. كل ما عليك القيام به في هذه الحالة هو خلط أصفر بيضة من 7 غرام من مسحوق النيسكافي ووضعه لمدة 15 دقيقة على منطقة الحواجب. ويستحسن هنا تغطية المكان بقطعة ألمنيوم.

الليمون والعسل: اخلطي 4 قطرات من الليمون مع ملعقة صغيرة من العسل الأبيض ، ضعيها على الحاجبين لمدة نصف ساعة، ثم اشطفيها.

شاي البابونج: خذي ملعقة في نصف كوب ماء مغلي ، أضيفي ملعقة صغيرة ليمون ، وضعي مسحة قطنية على الحاجبين.

في الختام كان هذا موضوعنا حول طريقة صبغ الحواجب باستعمال عدة أنواع من منتجات تشقير الحواجب المعروفة. هذا بالإضافة إلى عرضنا إلى بعض الطرق التي تمكن من تشقير الحاجبين بشكل طبيعي باستعمال وصفات منزلية.