الاستعلام عن رصيد سوا Stc و طريقة معرفة الرصيد سوا

الإستعلام معرفة الرصيد سوا

معرفة رصيد سوا Stc ليس أمرا صعبا قد يخفى على وبناء شركة الاتصالات السعودية إس تي سي. لكن مع ذلك نجد البعض في كثير من مواقع التواصل يطرحون هذا السؤال عن كيفية الإستعلام عن رصيد سوا Stc وطريقة معرفته.

لذلك عمدنا إلى الإجابة عن هذا السؤال بشرح طريقة معرفة رصيد سوا Stc  وذلك على جميع أنواع الهواتف وأنظمة التشغيل الشائعة في المملكة العربية السعودية (سواء نظام Android أو نظام iso الخاص بـ iPhone).

قد يكون مهما لك: معرفة رصيد موبايلي.

معرفة رصيد سوا Stc

توفر شركة الاتصالات السعودية Stc عدة طرق لفهم ومعرفة رصيد سوا المجاني، لذلك تستخدم stc طرقًا متنوعة لتسهيل الأمور على عملائها. فهناك كود مباشر للتحقق من رصيدك المتبقي، حيث يمكنك معرفة الرصيد المتبقي عن طريق الاتصال به وكذلك بعض طرق أخرى، وسنشرح لك معظمها في الأسطر القليلة القادمة.

  • يمكن للعملاء التحقق من رصيد سوا المتبقي بإدخال كود على لوحة المفاتيح #166* وستتوصل برسالة فورية تتضمن كمية الرصيد المتبقي.
  • أو كطريقة ثانية يمكن الاتصال بالرقم 1500 مباشرة، وسيقوم أحد عملاء الشركة بالرد عليك. بهذه الطريقة سيتم الانتهاء من الاستعلام عن رصيدك في شبكة الاتصالات السعودية سوا.

طريقة معرفة رصيد سوا عبر تطبيق mystc

توفر شركة إتصالات السعودية تطبيقا فريدا من نوعه، يقرب لك جميع الخدمات التي توفرها الشركة لكافة عملائها. حيث ياتي تطبيق Mystc ليعزز جودة الخدمات لدى شركة إس تي سي السعودية.

  • كل ما عليك القيام به هو تحميل تطبيق mystc وتثبيته على جهازك أندرويد أو آيفون.
  • بعدها تقوم بالتسجيل إذا لم يكن لك حساب على التطبيق. وستتاح لك فورا كمية كبيرة من الخيارات والخدمات الرائعة، والتي من بينها خدمة الإستعلام عن الرصيد سوا بطبيعة الحال.
  • بإمكانك متابعة هذا الفيديو التالي لمعرفة المزيد من المعلومات حول تطبيق سوا MYSTC الجديد والتابع لشركة إتصالات السعودية.

مواصفات التطبيق my stc

يتيح لك تطبيق mystc إمكانية التعامل والتحكم بأرقام الهاتف والجوال الخاصة بك لدى stc بحيث توفر لك العديد من الخدمات والمزايا التي تساعدك على إجراء عملياتك بسهولة، ومن هذه الخدمات استعراض الفواتير وتسديدها، شحن الأرقام مسبقة الدفع والتحويل بينها، تفعيل وإلغاء الاشتراكات في الباقات والخدمات، متابعة استخدامك لباقات البيانات، عرض نقاط قطاف واستبدالها بمكافآت، تحديد مواقع الفروع ونقاط الواي فاي بالمملكة، والعديد من المزايا التي توفر عليك الوقت والجهد.

  • التحقق من الفاتورة وسدادها
  • استلام البطاقات
  • إعادة تعبئة الرصيد وتحويلها
  • عروض خاصة لعملاء الباقات مسبقة الدفع
  • إمكانية الوصول والتحكم الكامل لجميع الأرقام المسجلة تحت هويتك
  • إمكانية الإطلاع على احصائيات الاتصال واستهلاك البيانات بشكل مفصل

طريقة الاستعلام عن رصيد بيانات سوا بالخطوات

  • دائمًا ما يرغب عملاء الاتصالات السعودية stc في معرفة الرصيد المتبقي في سوا حتى يتمكنوا من تحديد موعد انتهاء الرصيد. من أجل إعادة شحنه من جديد، عبر إدخال أو شراء رصيد جديد يمكنهم من إجراء إتصالاتهم المهمة أو الإتصال عبر شبكة الأنترنت باستخدام باقة الرصيد STC.
  • يتم الاستعلام عن رصيد الباقة في سوا STC من طرف العميل عبر اتباع الطريقة التالية: الدخول إلى شاشة الاتصال ، والضغط على الرقم #166* ، ثم الضغط على زر الاتصال ، وستصلك بعد ذلك مباشرة كافة المعلومات التفصيلية عن رصيد سوا عبر خدمة الرسائل القصيرة.
  • وبهذا تكون قد تمكنت من معرفة رصيدك الكامل في باقة سوا STC بالخطوات.

اكواد الاتصالات السعودية STC

بعد أن تعرفت على طريقة الإستعلام عن رصيد سوا في شركة الإتصالات السعودية، حان الوقت لكي نضع ين يديك الآن بعض الأكواد المفيدة. والتي ستمكنك من الوصول إلى بعض الخيارات المهمة عبر جوالك. وستكون المعطيات التالية عبارة عن تلخيص لكافة المعلومات الوادرة أعلاه.

  • رقم خدمة عملاء سوا التابع لشركة الاتصالات السعودية : يحيث يمكنك الاتصال بخدمة عملاء الشركة في أي وقت شئت فقط باستعمال الرقم 1100 وسيجيبك أحد موظفي خدمة عملاء stc. أو يمكنك الاتصال بممثل خدمة العملاء من خلال موقع “خدمتي”.
  • بإرسال التفعيل إلى 900 يمكنك تنشيط جميع الخدمات التي تقدمها شركة الاتصالات السعودية لعملاء سوا. كما يمكنك إلغاء أي من هذه الخدمات في المقابل عن طريق إرسال رمز التعطيل إلى 900.
  • رقم خدمة عملاء stc: يمكنك بسهولة التواصل مع خدمة العملاء على الرقم 900 التالي لحل أي مشاكل تتعلق بتحويلك إلى حسابك. إذا كنت تتصل من مشغل آخر يمكنك استعمال الرقم: 0114555555. أو تتصل من خارج المملكة فبإمكانك حينها استعمال الرقم: 966114555555 أو عبر خاصية الدردشة المباشرة باستخدام تطبيق MYSTC.

في الختام نتمنى من صميم القلب أن تكون قد تعلم كيف اعرف رصيد سوا STC وطريقة الاستعلام عن رصيد إتصالات السعودية. ونحيطكم علما أننا نسعى دائما إلى تحديث محتوانا حتى يرقى إلى تطلعات زوارنا. لذا ابقى على تواصل دائما بموقعنا حتى يصلك الجديد دائما.

شارك هذا المقال: