التحميل من اليوتيوب مجانا بدون برنامج و بجودة عالية

طريقة تحميل فيديو من اليوتيوب
تنزيل اليوتيوب

التحميل من اليوتيوب مباشرة أصبح عملية سهلة للغاية بفضل الخدمات التي أضحت تقدمها عدد البرامج والمواقع أون لاين، غير أن العديد من المستخدمين لمنصة يوتيوب Youtube، قد يستصعبون هذا الأمر، نظرا لعدة قد يكون أحدها عدم احتكاكهم الشديد بالمجال التكنولوجي.

لكن هذا ليسن مادمنا سنقدم لكم زوارنا الأعزاء شرحا كاملا لـ طريقة التحميل من اليوتيوب بدون الحاجة إلى أي برامح أو تطبيقات للقيام بذلك، غير أننا سنقدم أمثلة لبعض من هذه البرامج في آخر هذا المقال، فقط لكي تلم بطريقة تحميل الفيديو من اليوتيوب بشكل أفضل.

إقرأ أيضا: تحويل الرابط الى باركود QR Code مجانا أون لاين

التحميل من اليوتيوب بدون برامج

قد تتساءل عن طريقة تنزيل الفيديو من اليوتيوب، مع العلم أن موقع اليوتيوب نفسه لا يوفر هذه الخاصية بعد على موقعه، لكن دعني أدلك على بعض المهارات والحيل المجانية التي تتيح لك إمكانية التنزيل مقطع فيديو من يوتيوب بطريقة سهلة وبسيطة و بالجودة التي ترغب فيها.

  • أولا كخطوة أولى أدخل إلى الفيديو الذي ترغب في تحميله باستخدام المتصفح جوجل كروم أو موزيلا.
  • بعد ذلك توجه إلى الرابط الخاص بك وقم بإضافة حرف p مرتين بعد كلمة يوتيوب في الرابط على التالي الموجود في الصورة.
تحميل فيديو من اليوتيوب
التحميل من اليوتيوب
  • بعد قيامك بالخطوة السابقة كل ما عليك القيام به الآن هو النقر على زر Enter
  • سيتم توجيهك إلى صفحة التحميل الآن، وكل ما عليك القيام به هو اختيار الجودة التي تغرب بها
  • وبعد ذلك تقوم بالنقر على زر التحميل Download ليشرع الفيديو الخاص بك في التحميل.
تحميل مقاطع يوتيوب
تحميل الفيديوهات من اليوتيوب

وهكذا سيتم تحميل الفيديو إلى الكمبيوتر أو الهاتف الخاص بك بكل سهولة، بعد أن يتم تحويل الفيديو إلى الصيغة والجودة المطلوبة.

قد يهمك: الترجمة باستخدام الكاميرا عبر الترجمة الفورية

التنزيل من اليوتيوب بدون برامج عبر محول يوتيوب [ الطريقة الثانية ]

نعم إلى جانب الطريقة المعروضة سابقا، هناك وسيلة أخرى لتنزيل الفيديوهات من اليوتيوب مباشرة، بدون الحاجة إلى تثبيت برامج، وهذه الطريقة تعتمد على نفس الخطوات المشار إليها سابقا، لكن مع استبدال حرف p بحرف s مكرر أيضا مرتين على الشكل التالي.

تحميل مقاطع اليوتيوب
تحميل مقاطع اليوتيوب

بعد النقر على الزر Enter سيتم تحويلك إلى صفحة التحميل كل ما عليك القيام به أولا، هو اختيار الجودة التي ترغب فها MP4, MP3 وغير ذلك بعد ذلك تنقر على زر تجميل ليبدأ تجميل الفيديو إلى جهازك.

برنامج تحميل الفيديو من يوتيوب

أشرنا في بداية هذا المقال أن الطرق التي سنقدمها، ستقتصر فقط على الطرق التي لا تحتاج إلى برامج من أجل تحميل فيديو من يوتيوب، لكن لا بأس في أن نستعرض عليك بعضا من الأدوات والتطبيقات المفيدة، والتي من الممكن أن تكون مفيدة بالنسبة لك.

تجدر الإشارة إلى أن الطرق المشار إليها سابقا لتحميل مقاطع يوتيوب، هي الأفضل بلا منازع ولكن فيما يلي أيضا بعض البرامج والتطبيقات التي تمكنك من التحميل من اليوتيوب مباشرة.

برنامج Free YouTube Downloader: هو عبارة عن برنامج كمبيوتر، يعمل على نظام ويندوز يمكنك من العديد من المميزات التى تجعل من عملية حفظ أي فيديو من YouTube على الجهاز سهلا، وفي غاية البساطة.

هذا ويدعم البرنامج تحميل مقاطع الفيديو بجودات وصيغة مختلفة مثل فيديوهات 360 درجة، و يدعم كذلك تحميل الصوت بصيغة mp3، ويتميز بواجهة أنيقة وبسيطة يسهل على أي مستخدم التعامل معها.

برنامج aTube Catcher: هو أداة مصغرة لتحميل مقاطع يوتيوب بأي جودة وبصيغ متنوعة بشكل مجاني، فقط كل ما عليك القيام به هو نسخ رابط الفيديو من يوتيوب، ولصقه في واجهة البرنامج مع اختيار الصيغة والحودة والنقر على تحميل ليبدأ تنزيل الفيديو.

أضف تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *