انستقرام بلس Instagram Plus

انستقرام بلس الذهبي هو تطبيق معدل ومبني على نواة تطبيق Instagram الأصلي بحيث يوفر لك إمكانيات عديدة لا يوفرها التطبيق الأصلي لمستخدميه بالإضافة إلى إمكانية تخصيص العناصر الأساسية للتطبيق والتي سنتعرفها من خلال هذه المراجعة

يُعرف الإنستقرام الذهبي Instagram Plus في جميع أنحاء العالم بأنه الإصدار المعدل من Instagram الرسمي مع تضمين أحدث الميزات التي يفتقر إليها تطبيق Instagram. تم تطوير هذا الإصدار المماثل من Instagram بخيارات خصوصية إضافية.

والأهم من ذلك كله أنه يمكنك تنزيل الصور ومقاطع الفيديو باستخدام الإنستقرام الذهبي مباشرة، علاوة على ذلك ، فهو نسخة محسنة من Instagram ويسمح للمستخدم بتكبير أي صورة للملف الشخصي ببساطة بجودة عالية

بالإضافة إلى ذلك ، تم تصميم انستقرام بلس بالعديد من الإعدادات المدهشة مثل إمكانية تشغيل صوت مقاطع الفيديو افتراضيًا. بهذه الطريقة ، كلما شاهدت الفيديو ، سيتم تشغيله بالصوت. أيضًا.

انستقرام بلاس 2022 هو أحدث إصدار وتطبيق بديل مثير للاهتمام يوفر ميزات إضافية من Instagram الرسمي. يبدو هذا التطبيق أيضًا مستقرًا تمامًا حسب تجارب المستخدمين، لذا فهو بديل عملي لأي مستخدم أندرويد منتظم لهذا التطبيق الاجتماعي المعروف.

علاوة على ذلك، يوفر تطبيق انستقرام بلس Instagram Plus تحديثات رسمية لن تضر أبدًا بجهاز أندرويد الخاص بك ويمكنك الاستمتاع بالميزات الرائعة لهذا التطبيق. الأهم من ذلك ، من المعروف أن هذا التطبيق المعدل آمن بنسبة 100٪ لمستخدمي أندرويد.

ميزة أخرى رائعة هي أن Instagram plus يسمح لك بتحديث القاعدة وإصلاح الأخطاء. وبالتالي ، ستحب ميزاته بعد تنزيل هذا التطبيق المتميز.

تطبيق انستقرام بلس الذهبي
تطبيق انستقرام بلس الذهبي

Instagram Plus 10.20.0

الترخيص:مجاني
النظام:أندرويد
اللغة:يدعم العربية
المطور:ديفيد
الحجم:25.38 MB

تحديث انستقرام بلس الذهبي instag+

لن يقدم لك أي تطبيق اجتماعي آخر مثل هذه الميزات الرائعة التي يقدمها إنستا بلس. في الواقع ، لا يقدم أي إصدار آخر من تحديثات الإنستا مثل هذه الميزات الرائعة. ستفاجئك جميع الإضافات لهذا التطبيق بعد تثبيت ملف apk المعدل هذا. ستلاحظ الفرق بجلاء، وهنا سأحاول أن أزودك بأحدث رابط لتنزيل Instagram Plus Apk 10.20.0 على أجهزة Android الخاصة بك.

إذا كنت ترغب في استخدام إنستا بلس على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فيمكنك تنزيله باتباع الخطوات المذكورة أدناه.

 تنزيل واتساب ذهبي Whatsapp Gold
تنزيل واتساب ذهبي Whatsapp Gold

تحميل انستقرام بلس برو

يأتي انستقرام برو بلس مزودًا بالعديد من الميزات الحديثة والمثيرة التي ستستمتع بالتأكيد باستخدامها. فيما يلي الميزات الإضافية لتطبيق انستقرام الذهبي.

  • يمكنك تنزيل أي صورة أو مقطع فيديو من Instagram باستخدام هذا التطبيق.
  • يمكن لمستخدم هذا الإصدار المعدل أيضًا تنزيل أي صوت من Instagram دون مواجهة أي مشاكل.
  • يمكنك أيضًا معرفة ما إذا كان شخص ما يتابعك على صفحة Instagram الخاصة به.
  • ميزة أخرى رائعة لهذا التطبيق هي أنه يمكنك رؤية صورة الملف الشخصي الكاملة لأي شخص بنقرة واحدة طويلة.
  • علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا مشاركة عنوان URL المباشر بسهولة مع أي تطبيق أو مواقع وسائط اجتماعية أخرى.
  • بالإضافة إلى ذلك ، عن طريق تنزيل Instagram Plus Apk ، يمكنك تشغيل مقاطع الفيديو تلقائيًا بالصوت.
  • والأهم من ذلك ، أن هذا التطبيق يدعم أيضًا لغات مختلفة مثل العربية.

تنزيل انستقرام الذهبي 2022

في هذا القسم ، سأشارك بعض الميزات الإضافية والمهمة في انستقرام بلس التي تجعل هذا التطبيق شائعًا ومميزًا عن Instagram الرسمي.

ألا يمكنك تنزيل صورة صديقك التي تم تحميلها على ملفه الشخصي؟ نعم ، من خلال تنزيل انستقرام بلس ، يمكنك ببساطة وسهولة تنزيل الصور ومقاطع الفيديو المعينة عن طريق خيار التنزيل. في الواقع ، من خلال امتلاك Instagram الرسمي ، لا يمكنك الاستمتاع بهذه الميزة. وبالتالي ، يمكنك تنزيل أي ملف وسائط وحفظه في ثوان معدودة ، بغض النظر عن مكان العثور عليه.

لا شك أن 90٪ من الأشخاص قاموا بتنزيل Instagram + حتى يتمكنوا من تنزيل القصص. بحيث يأتي انستقرام بلس الهبي مزودًا بخيارات تنزيل القصة الرائعة جدًا. هذا هو السبب الرئيسي وراء انتشار تطبيق apk هذا. يمكنك تنزيل القصة سواء كانت صورة أو مقطع فيديو. بغض النظر عما إذا كان هذا الشخص صديقك أم لا ، يمكنك تنزيل جميع القصص العامة دون مواجهة أي مشكلة. لهذا السبب ، يمكنك ببساطة فتح الحالة والنقر فوق الزر تنزيل من شاشة الحالة تلك.

من خلال الحصول على Instagram الرسمي ، لا يمكنك أبدًا رؤية DP لأي شخص بالحجم الكامل حتى لو كان هذا الشخص يتابعك أيضًا. ولكن هنا ، يتم قلب العملة عندما يتعلق الأمر بتطبيق Insta plus الأحدث. تم تصميمه فقط من قبل المطورين لتوفير تلك الميزات التي يفتقر إليها Instagram الرسمي.

ما هو انستقرام بلس؟

انستقرام بلس هو التطبيق الرائج ولديه ملايين التنزيلات. إنه تطبيق اجتماعي يمكنك من خلاله نشر الصور ومقاطع الفيديو مع أصدقائك وعائلتك. OG Instagram Apk هو الإصدار المعدل من Instagram الذي يوفر الكثير من الوظائف والخيارات غير المتوفرة في تطبيق Instagram الرسمي.

كيف تنزيل انستا بلس؟

يوفر انستا بلس العديد من الخيارات للمستخدمين التي لا يوفرها التطبيق الرسمي. يمكنك الحصول على الكثير من الميزات المثيرة المذكورة أدناه. ويمكنك تنزيله من خلال الرابط أسفله.

هل يوجد انستقرام ذهبي؟

أفضل شيء في هذا الإصدار من Instagram هو ميزة تنزيل الوسائط. لا يسمح Instagram الرسمي أبدًا لمستخدمه بتنزيل أي صورة أو فيديو أو GIF في المعرض من التطبيق بينما في حالة إنستقرام الذهبي، يمكنك تنزيل جميع أنواع الوسائط بما في ذلك الصور ومقاطع الفيديو والارتفاعات وأي شيء آخر مباشرة في المعرض

هل انستا بلس آمن للاستخدام أم لا؟

إنه أحد الأسئلة المهمة والأكثر شيوعًا من قبل المستخدم قبل تثبيت هذا التطبيق. حسنًا ، إنه آمن وآمن بنسبة 100٪ للاستخدام على جهاز Android الخاص بك لأنه مجرد نسخة معدلة من Instagram الرسمي مع ميزات إضافية. هناك الكثير من المستخدمين الذين استخدموا هذا التطبيق منذ العامين الماضيين ولم يواجهوا أي نوع من عدم الأمان.

تحميل انستقرام بلس الذهبي آخر تحديث برابط مباشر

✔ تحميل آمن عبر رابط مباشر

✔ تم فصح البرنامج قبل رفعه عبر عدة برامج حماية

✔ البرنامج في آخر إصداراته

لذلك ، تم تصميم أحدث إصدار من تطبيق انستقرام بلس مع الميزات التي لا يمتلكها تطبيق Modded آخر. بصرف النظر عن هذا ، فهو يحتوي أيضًا على جميع ميزات Instagram الرسمية أيضًا. أحدث ميزاته المذهلة هي السبب الرئيسي لعدم عودة المستخدمين إلى Instagram الرسمي.

بشكل عام ، يعد انستقرام بلس أحد تطبيقات Instagram Mod الشهيرة والمدهشة مع الكثير من الميزات الأحدث والمثيرة. يدعم جميع الميزات التي يتطلبها كل مستخدم على Instagram ، لكن Instagram الرسمي يفتقر إلى مثل هذه الخصائص. وبالتالي ، يمكنك ببساطة تنزيل هذا التطبيق من الرابط المذكور أعلاه والاستمتاع بميزاته الحديثة على جهاز Android الخاص بك.

تحميل المزيد من التطبيقات