دخول بلاك بورد الكلية التقنية 2022 تسجيل Blackboard Tvtc

بلاك-بورد-التقنية

نعرفك أيها الطالب العزيز على كيفية تسجيل الدخول إلى بلاك بورد الكلية التقنية Blackboard Tvtc عبر الرابط الخاص بالمنصة.

بناءً على أبحاث فريق عمل موقع رابط ويب ويب، وجدنا أننا نسبة كبيرة من الطلبة والباحثين في كلية التقنية أو المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني يرغبون في معرفة معلومات حول بلاك بورد التقنية وطريقة التسجيل فيها عبر الرابط المخصص. وذلك بعد تعليق المملكة العربية السعودية للدراسة بسبب الإكراهات التي فرضها الوباء في حول العالم، مما أدى إلى قيام مؤسسات تعليمية من المدارس والجامعات باستهداف تقنيات مختلفة للتعلم الإلكتروني عن بعد. لهذا سنتعرف من خلال هذا الموضوع على طريقة تسجيل الدخول إلى بلاك بورك كلية التقنية عبر عدة مراحل بسيطة.

بلاك بورد التقنية Blackboard Tvtc

يمكن لجميع طلاب ومتدربي المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني تسجيل الدخول إلى بلاك بورد كلية التقنية عبر إتباع الخطوات الآتية:

بلاك بورد التقنية tvtc
بلاك بورد التقنية tvtc

بإمكانك الإستفادة مثل باقي الطلبة الآخرين من خدمات البلاك بورد والعديد من الأدوات والإمتيازات والمعلومات التي تحتاجها في حياتك الدراسية سواء كنت طالبا أو أستاذا. فقط كل ما عليك هو اتباع الخطوات الآتية:

  • قم بالدخول إلى رابط موقع Blackboard Tvtc من خلال الموقع الرسمي لكلية التقنية.
  • كتابة اسم المستخدم الخاص بك مرفوقا كلمة المرور، يمكنك استعمال رقم الهوية الخاص بالمتدرب، ويمكن تعديل رقم كلمة المرور فيما بعد.
  • نضغط على زر تسجيل الدخول لننتقل إلى اللوحة العامة للحساب.
  • لا تنسى إضافة رقم الجوال أو الهاتف الخاص بك لأغراض أمنية متعلقة بحساب البلاك بورد، ويجب أن يكون صحيحا.

بهذا تكون قد استطعت الدخول إلى رابط Blackboard lms tvtc الخاص بك لدون أي مشاكل. أما إذا لم تتكن من الدخول أو واجهته مشكلة في تسجيل الدخول إلى بلاك بورد الكلية التقنية، حينها يمكنك التوجه إلى صفحة الأسئلة الشائعة الخاصة بالموقع وستجد حلا لجميع استفساراتك.

رابط موقع بلاك بور أو تطبيق بلاك بورد التقنية elearning.edu.sa الكلية التقنية

البلاك بورد الكلية التقنية

Blackboard هي منصة إلكترونية للتعليم عن بعد لطلاب الكليات التقنية في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية. تتيح البوابة التواصل بين المدربين والطلاب ومناقشة المواد التعليمية المختلفة لتعزيز مكتسبات الطالب وموكبة دروسه في الكلية عن بعد. وفي نظام Blackboard يمكنك تصفح الدورات والتعرف على الدروس الجديدة المتاحة قبل بدء عملية التعلم مع إمكانية تتبع أيام الحضور والغياب، أيضا تمكنك من معرفة عدد ساعات الدراسة ونسبة التغيب المتعلقة بالطلاب والمدربين.

الكلية التقنية lms tvtc

الكلية التقنية هي كلية حكومية تابعة للمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني. تهدف إلى تزويد الطلاب والمتدربين السعوديين بأعلى معايير الجودة ومؤهلات جودة التدريب التقني والمهني، تأسست الكلية في الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية عام 1403 هـ. م / 1983 م؛ وتعد أفضل مؤسسة تدريب عملي وتطبيقي على الصعيد الوطني لتصبح المؤسسة الرائدة للتدريب التطبيقي في المملكة.

تمنح الكلية الخريجين دبلوم معترف به من قبل المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني. التي تُعد من بين أهم المؤسسات الرائدة في مجال التدريب المهني في المملكة العربية السعودية، وعلى مستوى منطقة الشرق الأوسط، هذا وتاتضمن الكلية التقنية على أقسام متعددة،نذكرها لك على الشكل التالي:

  • قسم الميكانيكا
  • قسم التقنية الإلكترونية
  • جناح الكيمياء
  • التقنية المدنية والمعمارية.
  • الإدارة والتدبير
  • الدراسات العامة.

تطبيق بلاك بورد على الجوال للأندرويد و آيفون

في حديث سابق عن بلاك بورد جامعة جازان كنا قد أشرنا إلى إمكانية الولوج إلى حساب بلاك بورد الخاص بك عبر الجوال، وذكرنا أنه يمكن لمستخدمي جوالات أندرويد و آيفون بنظام IOS. تحميل تطبيق Blackboard والإستفادة من جميع اختصاصان وامتيازات الكلية الخاصة بهم.

تحميل تطبيق بلاك بورد تقنية للأندرويد

يعمل هذا التطبيق كأداة للمشاركة بين برنامج التطبيق الخاص بنا وخادم Blackboard Learn الخاص بمؤسستك. إلا أنه لا يمكن لـ Blackboard ضمان أن المحتوى الذي تم إنشائه بواسطة المدرسين أو المستخدمين الآخرين سيكون متوافق مع هذا التطبيق. ينبغي أن يتم تمكين الوصول من جانب مؤسستك. إذا لم تُجري مؤسستك تحديث البرنامج المناسب أو واجهت أعطال بالخادم فقد يتم تقييد الميزات والوظائف في بعض الأحيان.

تنزيل تطبيق بلاك بورد التفنية للآيفون

يتمتع التطبيق على أجهزة آيفون بنفس امتيازات التطبيق على أندرويد، لذا يمكنك تحميله مباشرة من خلال متجر آب ستور بدون مشاكل.

ملاحظة: يستحسن دائما الدخول إلى بلاك بورد التقنية عبر الموقع الرسمي الذي شرحناه آنفا للتمتع بكافة الإمتيازات والخصائص، ولتجنب أي مشاكل قد تصيب الخادم الخاص بالتطبقات.

وفي الختام يمكن القول أننا قد أتممنا شرح بلاك بورد الكلبة التقنية تسجيل الدخول حتى يتمكن طلابنا ومدرسونا من الدخول إلى البلاك بورد ومتابعة شروحات المناهج الدراسية المختلفة في أي وقت دون الذهاب إلى الكلية.

شارك هذا المقال: