تتبع شحنة أرامكس عبر رقم التتبع بالجوال مجانا

تتبع الشحنات عبر الهاتف
إستعلام عن شحنة أرامكس

تتبع شحنة أرامكس Aramex هي عملية سهلة وبسيطة جدا يمكنك القيام بها عبر خدمة تعقب الشحنات أون لاين التي توفرها شركة أرمكس ذاتها، أو عبر مجموعة من الوسائط التي توفرها الشركة، وسنحاول أن نعرض طريقة اسعمالها بالتفصيل من خلال هذا الموضوع.

فإذا كنت تستعمل خدمة أرامكس من أجل إيصال و استلام الشحنات، فأنت تكون بهذا قد استعنت بأحد أفضل الشركات في مجال الشحن التي تقدم خدمات عالية الجودة حول العالم، وبالتحديد في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وذلك لما تقدمه الشركة من خدمات جليلة لكافة عملائها حول العالم، وعلى رأسها سرعة الشحن والتسليم في وقت قصير، مع إبقائها للعملاء على اطلاع دائما بتفاصيل الشحنة من أول مرحلة للشحن إلى التسليم، وذلك عبر خاصية التتبع التي توفرها.

طريقة تتبع شحنة أرامكس Aramex

  1. عملية تتبع شحنة أرامكس سهلة وبسيطة جدا كل ما عليك القيام به أولا هو الولوج إلى الموقع الرسمي لشركة Aramex.
  2. بعد ذلك تظهر أمامك صفحة الموقع على الشمل الظاهر في الصورة التالية، وفي خانة المستطيل الموضحة أسفله قم بوضع رقم التتبع الخاص بشحنتك.
شحنة أرامكس
تتبع ارامكس

ملاحظة: رقم التتبع Tracking Number هو رقم تعطيه الشركة لمرسل الشحنة بغرض إطلاعه على أحدث مستجدات عملية الشحن الخاصة بحشنته، حيث يكون بإمكانه معرفة تاريخ بداية الشحن، والمكان الذي وصلت إليه الشحن بالإضافة إلى تاريخ الاستلام في بعض الأحيان.

وبعد إدخالك لرقم التتبع أراميك الخاص، ما عليك الآن سوى النقر على زر ” تتبع الحشنات” لتنبثق لك صفحة جديدة تتصمن كافة البيانات المتعلقة بشحنتك، من مكان وتاريخ ومجموعة أخرى من التفاصيل.

تطبيق الاستعلام عن وصول و تتبع شحنة أرامكس بالموبايل

تسعى شركة أرمكس Aramex للشحن واللوجيستيك دائما إلى تحسين خدماتها لتكون الرائد الأول في مجال الشحن في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والعالم بصفة عامة، ولذلك فإنها توفر لعملائها المزيد من الخدمات التي تسهل عليهم عملية تتبع الشحن الخاص بهم، وهنا نذكر لك تطبيق أرامكس موبايل المتاح على منصتي جوجل بلاي، وآب ستور.

أرامكس موبايل
أرامكس موبايل لتتبع شحنة أرامكس

أرامكس موبايل Aramex Mobile هو تطبيق مجاني متاح على متاجر التطبيقات الخاصة بالهواف الذكية، يمكنك الذهاب إلى أحد المتاجر وكتابة إسم التطبيق وبعد ذلك قم بتحميله مباشرة إلى هاتفك.

ومن مميزات هذا التطبيق التي يتيحها لك على الهاتف، نذكر لك ما يلي:

  1. يمكِّنك من تتبع حالة الشحنات المرسلة والصادرة باستخدام رقم الجوال فقط.
  2. إمكانية جدولة طلبات الإرسال وتحديد المكان والتاريخ والوقت المناسب لك.
  3. يسمح لك بإدارة وجدولة عمليات الاستلام من عنوانك في الوقت المناسب لك.
  4. إمكانية الدفع المريح والآمن لكافة تكاليف الشحن والجمارك
  5. تتبع الشحنات المباشر: شاهد الوقت الفعلي لمندوب أرامكس على الخريطة في يوم التوصيل
  6. تقييم تجربة الاستلام والتوصيل، من أجل التعبير عن رأيك في خدمة وجودة الشحن.
  7. البحث والتواصل مع أقرب خدمة عملاء أرامكس.
  8. حشاب سعر شحنتك القادمة ومعرفة وقت العبور المقدر إلى وجهة التسليم على الفور على هاتفك.
  9. حساب السعر لأي شحنة جديدة ومعرفة الوقت المتوقع لوصول الشحنات إلى المتسلم مع تواجد خيارات متعددة للتوصيل.

خدمة عملاء أرامكس

كأي شركة موثوقة وذات سمعة حسنة في السوق، تتيح أرامكس لزبنائها الكرام كافة الوسائل المتاحة من أجل خدمات الدعم الفني و الإستعلام، كما أنها توفر فريقا خاص بقسم خدمة العملاء.

و بهذا يمكنك التواصل مع خدمة عملاء أراميكس دائما من أجل إرسال طلب الدعم ، أو تقديم الشكوى ، أ, مشاركة الاقتراحات والاستفسارات عبر قسم دعم العملاء في الموقع الرسمي للشركة.

  1. فقط كل ما عليك القيام به، هو الدخول إلى الموقع المشار إليه سابقا.
  2. ثم الهبوط إلى أسفل الصفحة والنقر على رابط دعم العملاء الموجود في الفوتر.
  3. بعد ذلك ستنتقل إلى صفحة أخرى متعددة الخيارات.
  4. قم بالنقر على خيار ” إرسال طلب دعم”.
  5. بعد ذلك ستظهر لك الصفحة على الشكل التالي.
أفضل شركة شحن
أرامكس اتصل بنا

كل ما عليك القيام به الآن، هو ملأ الاستمارة الظاهرة أمامك بكافة التفاصيل المطلوبة بشكل صحيح، مع كتابة الرسالة أو الاستفسار الخاص بك في الخانة المناسبة، بعدها قم بالنقر مباشرة على زر إرسال وستصلك رسالة على بريدك الإلكتروني فور معالجة طلبك من قبل فريق قسم خدمة عملاء ارامكس.

موضوع ذو صلة: الإستعلام عن نقل كفالة موظف برقم الإقامه عبر وزارة العمل.

فروع أرامكس

فروع أرامكس عديدة وكثيرة جدا، و تتوزع في مناطق كثيرة من آسيا والشرق والأوسط وشمال إقريقيا، ويمكنك تحديد فروع أرامكس و مكاتبها من خلال ولوج هذه الصفحة الموجودة في الموقع الرسمي.

بعد ذلك تقوم بتحديد البلد الخاص، و ستم عرض كافة الفروع والمكاتب الخاصة بالشركة على شكل خريطة، أو قائمة مرفوقة بأرقام الهاتف و البريد من أجل التواصل، أو يمكنك آنذاك الذهاب بنفسط للاستعلام في أحد فروع أرامكس بكل سهولة.

إرسال شحنة سريعة من أرامكس

خدمات أراميكس تكاد لا تنتهي، حيث أن هذه الأخير تتيح لعملائها كذلك إمكانية إرسال شحناتهم عبر العديد من الخدمات و الطرق من أجل تسهيل عملية الشحن والإرسال بشكل سريع عبر الوسائل التالية:

  1. إستخدام صفحة الشحن الإلكتروني عبر الإنترنت لتجهيز الشحنة الخاصة بك.
  2. القيام بتنزيل برنامج خدمة “كليك تو شيب” المجاني واستخدامه لتجهيز الشحنة الخاصة بك بالطريق التي تناسبك.
  3. الإتصال بأحد فروع أرامكس المحلية أو القريبة منك باستخدام أداة تحديد مواقع المكاتب واطلب منهم استلام الشحنة.
  4. يمكنك أيضاً تسليم شحنتك لأقرب مكتب من مكاتب أرامكس.

ما هي أراميكس Aramex

ربما أفضنا في الحديث حول العديد من المتعلقات بشركة أراميكس الرائدة في مجال الشحن، و لا زلنا إلى الآن لم نعرف بها، ولذلك سنحاول أن نضع بين أديكم زوارنا الأعزاء وخاصة اللذين لم سمعوا بهذه الشركة من قبل، بضعة أسطر نصف من خلالها هذه الشركة و بعض مميزاتها بشكل مختصر.

أرامكس هي شركة شحن ولوجيستيك بدأت من دولة الأردن سنة 1982م، لتصبح اليوم أحد أكبر وأعظم شركات الشحن في الشرق الأوسط و شمال إفريقيا، بل والعالم، وقد قدرت إيرادات الشركة خلال سنة 2016 فقط حسب موقع ويكيبيديا بـ 427 مليون درهم إماراتي.

و يعتبر فادي غندور Fadi Ghandour، رجل الأعمال اللبناني هو أحد المؤسسين الأوائل لهذه الشركة، وأحد أهم الركائز التي ساهمت في إنجاح الشركة وفرض سطوتها في السوق العالمية، لتصبح اليوم أحد أفضل شركات الشحن في العالم.