لوكي باتشر Lucky Patcher

لوكي باتشر أداة مميزة وجميلة تتيح لك إمكانية عمل الروتب للأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد

Lucky Patcher APK هو تطبيق رائع لنظام Android يسمح لنا بتعديل إعدادات التطبيقات ومعالجتها كما يحلو لنا. إذا كنت أحد أولئك الذين يريدون الابتعاد عن الزحام والتحكم المطلق في جوالك أو هاتفك المحمول، فهذه هي الأداة التي كنت تبحث عنها. لا تفكر مليًا وقم بتنزيل لوكي باتشر الأصلي آخر إصدار بصيغة APK لنظام Android من رابط ويب. في غضون ثوانٍ قليلة.

سيكون لديك ملف APK على جهازك وستكون قادرًا على الوصول إلى جميع مزايا هذا التطبيق الرائع.

هناك العديد من المزايا التي نحصل عليها عند الوصول إلى الجذر لمحطتنا. ومع ذلك ، فإن أحد أكثرها شيوعًا ، والذي يقوم به معظم الأشخاص ، هو إزالة bloatware.

من المؤكد أنك لاحظت أن هناك الكثير من التطبيقات المثبتة على هاتفك المحمول والتي لا تحتاجها أو لا تهتم بها أو ببساطة لا تريد أن تكون هناك. لسوء الحظ ، بغض النظر عن مدى صعوبة المحاولة ، لا يمكنك إلغاء تثبيتها من جهازك الطرفي. بالتالي هنا يأتي دور تطبيق لوكي باتشر.

تسمى كل هذه التطبيقات المثبتة مسبقًا على الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي بنظام Android باسم bloatware. فقط مستخدمو الجذر قادرون على إلغاء تثبيت هذا النوع من التطبيقات وبواسطة الوجه المبتسم سيكون الأمر سهلاً للغاية. لذلك ، إذا كنت ترغب في الاستمتاع بالعديد من المزايا بالإضافة إلى التجذير ، فيجب عليك تثبيت لوكي باتشر Lucky Patcher.

تحميل لوكي باتشر
تطبيق لوكي باتشر

برنامج لوكي باتشر 10.0.1

الترخيص:مجاني
النظام:أندرويد
اللغة:الإنجليزية
المطور:Lucky Patcher
الحجم10 MB

شرح برنامج لوكي باتشر

لتنزيل APK من Lucky Patcher ، سيتعين علينا تلبية سلسلة من المتطلبات. أول شيء هو أن نقوم بعمل روت لجهاز Android الخاص بنا. للقيام بذلك ، يمكننا استخدام تطبيقات مثل Kingroot أو تطبيقات مشابهة. بمجرد عمل روت لجهازنا.

بعد ذلك سيتعين علينا ببساطة النقر فوق الزر “APK” الذي ستجده أعلى هذه الأسطر وسيبدأ التنزيل تلقائيًا. بمجرد أن يكون لدينا الملف في المحطة الخاصة بنا ، نضغط عليه لتثبيته. قد تستغرق عملية التثبيت بضع دقائق ، لكن لا يجب أن تتجاوز عادةً 5 دقائق.

تحميل لوكي باتشر
تحميل لوكي باتشر

مميزات لوكي برنامج لوكي باتشر Lucky Patcher

Lucky Patcher هو برنامج الكل في واحد لمستخدمي الجذر. باستخدام لوكي باتشر، يمكنك التعامل مع أي تطبيق أو لعبة مثبتة على جهازك كما تشاء. لذا ، دعنا نرى ما يمكننا فعله:

  • يمكنك إزالة التحقق من الترخيص
  • تخلص نهائيًا من الإعلانات المزعجة المدمجة في تطبيقات الطرف الثالث
  • تعديل الأذونات كما يحلو لك
  • قم باستخراج ملف APK الخاص بأي تطبيق أو لعبة مثبتة على هاتفك المحمول أو جهازك اللوحي.
  • قم بإلغاء حظر التطبيقات المدفوعة حتى تتمكن من تثبيتها على الأجهزة الأخرى التي تمتلكها
  • قم بإنشاء نسخ احتياطية من تطبيقاتك تلقائيًا

تنزيل برنامج لوكي باتشر

سيعتمد كل شيء على ما إذا كان التطبيق المعني قد تم تصحيحه أم لا. للقيام بذلك ، يصنف Lucky Patcher التطبيقات الموجودة على نظامنا حسب اللون. كل لون يسمح لنا أو يحدد خصائص كل تطبيق وفقًا للخيارات التي يمكننا تطبيقها عليها. باللون الأخضر ، سيكون لدينا جميع التطبيقات مع إمكانية كبيرة للتسجيل. باللون الأصفر ، فهذا يشير إلى وجود تصحيحات محددة لهذا التطبيق.

إذا رأينا لونًا أزرق ، فكل تلك التي تسمح لنا بالتخلص من الإعلانات داخل التطبيق. باللون الأرجواني ، جميع التطبيقات في قائمة بدء التشغيل. لذلك ، لدينا جميع تطبيقات النظام (bloatware) باللون البرتقالي. باللون الأحمر ، ستكون كل تلك التطبيقات التي لا يمكن التغلب عليها … في الوقت الحالي.

وبالتالي ، فقد تمكنا بالفعل من تعلم القليل عن كل شيء يمكن لـ Lucky Patcher APK القيام به. ندعوك لتنزيل هذا التطبيق الرائع على جهازك المحمول أو جهازك اللوحي. أخبرنا عن تجربتك مع التطبيق وما إذا كان قد حقق كل توقعاتك. سنكون سعداء لمساعدتك في أي أسئلة أو اقتراحات قد تكون لديك ونأمل أن تستمتع بهذه الأداة الرائعة على أكمل وجه.

كيفية تنزيل تطبيق لوكي باتشر Lucky Patcher؟

كل ماعليك القيام به من أجل تحميل تطبيق لوك باتشر هو النقر على زر التجميل الموجود في الجانب الأيسر من أعلى الصفحة لتنتقل مباشرة إلى عملية التحميل.

كيفية منع الإعلانات باستخدام Lucky Patcher؟

قم بعمل روت لجهاز Android لبدء العملية. يجب عليك عمل روت لجهازك للبدء. يتوفر الكثير من دروس الجذر على الإنترنت ، ويمكنك أيضًا مشاهدة برنامج تعليمي على youtube حول كيفية عمل روت لجهاز android. لكن تذكر أن عملية الجذر يمكن أن تختلف باختلاف الأجهزة. لذا ابحث باستخدام طراز هاتفك عن البرنامج التعليمي الجذر.

ما هي الألعاب التي تتوافق مع Lucky Patcher؟

هناك الآلاف من التطبيقات والألعاب المتوافقة مع lucky patcher. يمكنك العثور هنا على قائمة بالألعاب التي يمكن اختراقها باستخدام تطبيق lucky patcher.

هل استخدام Lucky Patcher غير قانوني؟

Lucky Patcher ضار بمطوري التطبيقات والألعاب الآخرين لأنه يمكن أن يقلل من أرباحهم. قد يكون استخدام Lucky Patcher غير قانوني في بعض البلدان إذا كان لدى الحكومة قوانين معينة. ومع ذلك يمكنك استخدام lucky patcher دون أي مشاكل. لكن توزيع أي تطبيقات أو ألعاب مصححة أمر غير قانوني. إذا كنت شخصًا نزيهًا ولا تريد إيذاء مطوري التطبيقات ، فعليك تجنب تطبيق Lucky Patcher.

تحميل لوكي باتشر آخر تحديث برابط مباشر

✔ تحميل آمن عبر رابط مباشر

✔ تم فصح البرنامج قبل رفعه عبر عدة برامج حماية

✔ البرنامج في آخر إصداراته

لوكي باتشر Lucky Patcher هو برنامج شائع وقوي ، يستخدم لإزالة ترخيص تطبيقات وألعاب Android والغش فيها بطريقة سهلة وممكنة ، حيث ستتمكن من تجاوز التطبيقات غير المجانية والاستفادة من ميزاتها الاحترافية.

إذا تم عمل روت لهاتفك ، فإننا نوصي بهذا البرنامج وسوف يستحق المحاولة. يمكن تثبيت إصدار جديد من برنامج Lucky Patcher على جميع أجهزة Android التي تم عمل روت لها ولا تخلو من أي خطأ ويمكن اختراقها.

توجد ألعاب بدون الحاجة إلى الوصول إلى الجذر ، ولكن إذا كان جهازك متجذرًا ، فيمكن اختراق الألعاب بشكل أقوى! في Lucky Patcher ، يتم عرض البرامج والألعاب التي تحتاج إلى إزالة التراخيص أو الإعلانات ويمكنك بسهولة حذف أي علاوة تريدها.

تحميل المزيد من التطبيقات