يو واتساب YOWhatsApp

قم بتنزيل يو واتساب YoWhatsApp مجانًا في آخر إصدار، وهو التعديل الأفضل والأكثر اكتمالاً لتطبيق WhatsApp، واحصل على المزيد من تطبيق المراسلة الفورية الشهير

تطبيق يو واتساب هو تعديل غير رسمي لتطبيق المراسلة الأكثر شهرة في العالم واتس اب. بحيث يحتوي YOWhatsApp على جميع ميزات ووظائف تطبيق WhatsApp الأصلي ولكن تم تحسينه.

بالإضافة إلى الدردشة ، سيسمح لك بمشاركة كل ما تريد مع جهات الاتصال الخاصة بك دون أي صعوبة. منذ البداية كانت آمنة 100٪ ؛ لم تعرض في أي وقت من الأوقات مشاكل الحظر أو العوائق مثل غيرها من المشاكل المماثلة.

نظرًا لأنه ليس تطبيقًا رسميًا ، فلن تتمكن من تنزيله من متجر Google Play ، لذا قم بتنزيل YOWhastsApp APK على جهاز Android اللوحي أو الهاتف الذكي واستمتع بجميع المزايا التي يوفرها لك.

تتطلب معظم أوضاع WhatsApp MODs هاتف Android متجذرًا ليعمل بسلاسة. ولكن ، YoWa يعمل بشكل جيد على الأجهزة التي لا تحتوي على صلاحيات الروت أيضًا. ليست هناك حاجة لعمل روت لهاتفك ، لأنه يلغي ضمان هاتفك وهناك العديد من الآثار الجانبية الأخرى. لقد اختبرنا شخصيًا YoWa على هواتفنا التي لا تحتوي على جذر وكذلك على هواتفنا التي لا تحتوي على صلاحيات الروت أيضًا ، فهي تعمل بشكل جيد على كلاهما. إذا كنت تعتقد أن جميع التطبيقات المعدلة تحتاج إلى إذن الجذر ، فأنت مخطئ.

تحميل تطبيق يو واتساب
تطبيق يو واتساب

YOWhatsApp 2022

الترخيص:مجاني
النظام:أندرويد
اللغة:الإنجليزية
المطور:Yousef Al Basha
الحجم10 MB

تحديث يو واتساب yowhatsapp

بمجرد التثبيت على جهازك المحمول ، ستبدأ في الاستمتاع بجميع وظائفه ، على سبيل المثال ، فهو يوفر لك خصوصية أكبر بكثير من تلك الأصلية وأكثر من MODs الأخرى ، وبفضل ذلك ، ستتمكن من إخفاء حالتك عندما تكون متصلاً بالإنترنت والكتابة وتسجيل الصوت والاختيار المزدوج والاختيار المزدوج الأزرق.

إذا كنت ترغب في المرور دون أن يلاحظها أحد ، فهذه الميزة مثالية لك. لن يعرف أحد من يتصل بك أو من تتحدث معه.

تحميل يو واتساب yowhatsapp
تحميل يو واتساب yowhatsapp

تحميل يو واتساب ضد الحظر

وظيفة إضافية أخرى يقدمها لك يو واتساب هي “حظر المكالمات”. يمكنك استخدام هذا الفلتر لعدم تلقي المكالمات الواردة من جهات اتصال محددة دون التأثير على قائمة جهات الاتصال لديك في التطبيق.

يتميز تحديث تطبيق يو واتساب الجديد على المزيد من المميزات الرائعة نذكر لك منها:

  • واجهة مستخدم ممتازة: بسيطة وممتعة ، مع خطوط ناعمة.
  • نظرًا لكونه أقل ثقلاً ، فهو يضمن أداءً أفضل وبالطبع يعمل بشكل أسرع من WhatsApp الأصلي.
  • يوفر لك إمكانية إرسال أنواع مختلفة من الملفات ، مثل: PDF ، APK ، ZIP ، من بين أمور أخرى وغير مضغوطة ، مما يتيح لك الاستمتاع بالصور ومقاطع الفيديو بجودتها الأصلية ودقتها الكاملة.
  • يحتوي على سمات خلفية غير محدودة وخطوط نصية جديدة بحيث يكون لكل محادثة طابعك الشخصي.
  • يمكنك إرسال ملفات يزيد حجمها عن 700 ميغا بايت.
  • تحسينات في الأداء تجعله يعمل بشكل أسرع من WhatsApp.

تنزيل يو واتساب 2022

استمتع بمميزات وحصائص غير محدودة لكل من محادثاتك. اختر من بين مئات سمات الخلفية المتاحة لتخصيص كل محادثاتك مع جهات الاتصال المختلفة التي أضفتها. غيرهم متى شئت!

ألا تحب أن لا يكتشف أحد مع من تدردش؟ حسنًا ، في YOWhatsApp لديك هذه الوظيفة الإضافية. الآن لن يظهر اسم الشخص الذي تدردش معه ، أنت فقط ستعرف ذلك ؛ بهذه الطريقة سوف تمنع الأطراف الثالثة من التدخل في شؤونك الشخصية.

قم بحماية محادثاتك من خلال منحهم كلمة مرور أو رمز PIN أو نمط أو اكتشاف بصمة الإصبع. استخدم جميع الرموز التعبيرية لأحدث إصدار من Android في محادثاتك دون الحاجة إلى إجراء أي تحديثات.

تتيح هذه الأداة أيضًا نقل الملفات من نفس الدردشات ، يمكنك إرسال صور فردية أو مجموعات منها ومقاطع فيديو والعديد من الملفات الأخرى ، دون أن تفقد جودتها الأصلية وما يصل إلى 700 ميجا بايت في وقت واحد.

كيفية تثبيت يو واتساب على نظام Android؟

ربما تعرف بالفعل كيفية تثبيت ملفات APK على نظام Android؟ ولكن ، يواجه العديد من مستخدمي Android الجدد مشكلة أثناء تثبيت Apk لأول مرة. دعهم يعرفون ، إنها مهمة بسيطة للغاية لتثبيت التطبيقات من مصادر خارجية على Android. بشكل عام ، تقوم بتثبيت التطبيقات من متجر Play والتي لا تتطلب أي تثبيت يدوي. لكن YoWhatsApp يتعارض مع سياساتهم وهذا هو سبب عدم توفره في متجرهم. لذلك ، عليك تثبيته يدويًا. لا مشكلة إذا كنت لا تعرف كيفية تثبيته. ما عليك سوى إلقاء نظرة على بعض الخطوات البسيطة الواردة أدناه وتكون قد انتهيت.

هل يو واتساب يعمل على آيفون؟

لقد رأيت أن الكثير من الناس يسألون في التعليقات عن كيفية تثبيت YoWhatsApp على iPhone؟ دعني أقدم لك أبسط إجابة حقيقية. لا يوجد تطبيق YoWa مطور لنظام iOS. نعم ، لقد سمعتها بشكل صحيح. لا تقرأ فقط عنوان أي موقع في Google وانقر عليه لتنزيل YoWa لنظام التشغيل iOS. كل هذه المواقع تقدم معلومات مزيفة عن مقالاتها ، فهي تقوم فقط بتحويل المستخدمين على موقعهم من خلال هذا. تطوير YoWhatsApp لأجهزة iPhone / iOS ليست مهمة كبيرة ولكن المشكلة الحقيقية هي أمان Apple. إنهم لا يسمحون حتى بتطبيقات الجهات الخارجية على نظامهم ، فكيف تعتقد أنك ستتمكن من تثبيت التطبيقات المعدلة على جهاز iPhone الخاص بك؟ أعلم أن هناك إمكانية لتثبيت تطبيقات الطرف الثالث على iOS بعد كسر حماية جهازك. لكن لا توجد إمكانية لـ YoWa.

كيف تستخدم YoWhatsApp دون أن تفقد الدردشات؟

لقد قمنا جميعًا بتثبيت تطبيق WhatsApp الرسمي على هواتفنا ، أليس كذلك؟ حتى أننا نستخدمه لفترة طويلة ، فقد قمنا بتخزين الآلاف من الدردشات فيه. هذا هو السبب الرئيسي لعدم رغبة الناس في التبديل إلى أي تعديلات WhatsApp أخرى تقدم الكثير من الميزات الرائعة. ولكن ، دعك تعلم ، يمكنك نسخ جميع هذه الدردشات احتياطيًا واستعادتها إلى Yo WhatsApp بسهولة.

تحميل يو واتساب آخر تحديث برابط مباشر

✔ تحميل آمن عبر رابط مباشر

✔ تم فصح البرنامج قبل رفعه عبر عدة برامج حماية

✔ البرنامج في آخر إصداراته

هذه كلها حزم YoWa Apk الثلاث التي قدمها Yousef. هل تشوش في اختيار الباقة؟ لا داعي للارتباك ، ما عليك سوى تنزيل أيٍّ منها ، وستعمل جميعها بنفس الطريقة. الاختلاف الوحيد هو اسم الحزمة مما يعني أنه يمكنك تثبيت جميع YoWhatsApp الثلاثة على نفس الجهاز ويمكنك استخدام WhatsApp الثلاثي. إذا كنت تستخدم تطبيق WhatsApp الرسمي بالفعل على هاتفك ، فقم بالحزمة: com.wa لن يعمل على جهازك لأنه يحمل نفس اسم الحزمة مثل WhatsApp الرسمي.

إذن ، أنت هنا لتنزيل يو واتساب أحدث إصدار 9.11 لنظام Android ، أليس كذلك؟ حسنًا ، حان الوقت لإكمال رغبتك. ولكن ، أولاً ، دعنا نخبرك لماذا تتم إعادة توجيهك إلى هذه الصفحة للتنزيل؟ الإجابة هي أننا نريد فصل جميع روابط التنزيل بحيث يمكنك تنزيل البديل الذي تريده بسهولة. هنا ، نشارك روابط التنزيل فقط ولا توجد صور ونصوص كثيرة. استمتع!

فؤاد هو المطور الجديد لـ YoWa. توقف يوسف عن تطوير أسلوبه لبعض الأسباب. حسنًا ، لا يتعين على جميع مستخدمي yowa القلق بشأن ذلك. لماذا ا؟ لأن فؤاد تولى مسؤولية YoWhatsApp والآن سيُعرف التطبيق باسم FouadYoWa أو يمكنك تسميته Fouad Yo WhatsApp. سنستمر في مشاركة التحديثات الجديدة هنا من أجلك.

تحميل المزيد من التطبيقات