كود تحويل رصيد فودافون 2021 من Vodafone لأي رقم آخر

تحويل رصيد من فودافون لفودافون

أضحت عملية تحويل رصيد فودافون من رقم فودافون إلى رقم آخر عملية في غاية البساطة والسهولة.

لم يعد من الصعب تحويل الرصيد من هاتف محمول إلى آخر ولا حاجة لمزيد من الجهد وبحث طوال الوقت حول طرق إرسال وتحويل الرصيد. فبواسطة الأكواد التي تتيحها شركة Vodafone لمستعملي خدماتها من زبناء فودافون. أصبح من السهل جدا إرسال و استقبال الرصيد عبر الهاتف والموبايل بكل سهولة.

تحويل رصيد فودافون من رقم لرقم اخر

لا شك أن جميع عملاء كارت فودافون على علم بإمكانية تحويل الرصيد الخاص من جنيه واحد إلى 50 جنيه. وبهذا فإنه يمكنك تحويل الرصيد عدة مرات دون قيود محددة. وهنا يتم دفع تكلفة التحويل من الرصيد مباشرة بعد سحب المبلغ المطلوب.

أما بالنسبة لعملاء خط Vodafone سواء ذوو اشتراك شهرى أو بيزنس، فيمكنهم تحويل ما يصل إلى 80 جنيهًا شهريًا بشرط أن يتم تحويل الرصيد مرة واحدة يوميًا، ويتم سداد قيمة التحويل بفاتورة شهرية.

أكواد تحويل رصيد فودافون

في القائمة التالية تجد كافة أكواد تحويل الرصيد حسب الخيارات المتوفرة لدى خدمة Vodafone في جمهورية مصر العربية:

رمز تحويل الرصيد الخاص بفودافون : #المبلغ*رقم الهاتف*2*868*

  • هذا كود شحن كارت فودافون : *858*كود كارت الشحن# اتصال.
  • كود إرسال رصيد فودا فون : *868*2* رقم الهاتف* المبلغ# اتصال.
  • كود إرسال كلمني شكرا لرقم فودافون : *505* رقم الهاتف# اتصال.
  • اتمام العملية تظهر لك رسالة تأكيد بتحويل المبلغ مع الضغط على موافقة.

تجد في الصورة الآتية طريقة مفصلة لكيفية إدخال الكود الخاص بتحويل رصيد من Vodafone على الموبايل، يمكنك إتباعها من أجل فهم الطريقة الصحيحة.

ازاى احول رصيد فودافون
ازاى احول رصيدي من فودافون

رسوم تحويل رصيد فودافون

وفيما يخص رسوم تحويل الرصيد، فلا تعدو أن تكون بسيطة جدا، بحيث يتم خصم ما يقارب 2% من المبلغ المحول، أي حوالي 19 قرشا للدقيقة وهو الحد الأدنى للخدمة ويتم احتساب مصاريف الخدمة حتى في حالة استخدام كود تحويل الرصيد فودافون كاش.

موضوع ذو صلة: كيف أعرف رصيدي في موبايلي ؟

طريقة تحويل وشحن رصيد فودافون لرقم آخر

يمكنك إعادة شحن بطاقة فودافون الخاصة بك أو حساب فودافون لرقم آخر عن طريق الاتصال بالرقم 858 واتباع التعليمات الموجودة في الرسالة الصوتية، ويمكن القيام بذلك بسهولة باستخدام رموز تحويل قصيرة من Vodafone وهي على الشكل التالي:

كود تحويل رصيد فودافون كاش لرقم اخر
كود تحويل رصيدك من فودافون كاش لرقم اخر

قبل أن تقوم بعملية إرسال أموالك على كارت فودا فون إنتبه جيدا، ففي حالة تحويلك الرصيد من هاتف محمول إلى آخر، قد يقع بعض العملاء في العديد من عمليات الاحتيال، لذا يجب عليك التركيز جيدا وتمييز هذه المحاولات الماكرة. وعند تلقي رسالة أو مكالمة من رقم غير معروف (من فودافون) يجب عليكم الإلتزام بالنصائح التالية:

  • عندما تتلقى رسالة تأكيد لتحويل الرصيد المطلوب من رقم هاتف جوال خاص بفودافون، بعد ذلك تصلك رسالة تؤكد المكالمة من هذا الرقم أن الرصيد قد تم تحويله عن طريق الخطأ، فهذا يؤكد لك أن الرسالة من فودافون وليست رقمًا عاديا آخر، لهذا فإنه يمكن لعملاء الاشتراك الشهري تحويل الرصيد فقط ولا يمكنهم استقبال رصيد من هاتف أخر.
  • عندما تتلقى رسالة أو بريدًا إلكترونيًا من Vodafone على الهاتف بأنك فزت بمسابقة أعلنتها الشركة وتطلب تحويل الأموال إليها، يجب عليك الحذر والتحقق من خدمة عملاء Vodafone قبل تحويل أي رصيد.
  • قد يدعي شخص ما في العديد من مواقع الويب أنه عند إدخال رمز معين ، ستحصل على رصيد مجاني. فهذا غير صحيح لأن هذه المعلومات احتيالية، وهذا الرقم هو رقم الشخص الذي نشر هذه المعلومات، لذا يرجى عدم إدخال كلمة المرور هذه لأنها ستسحب أموالك بدلاً من مضاعفتها لك.
  • عندما تستلم بطاقة عمل من رقم غير معروف ، يرجى عدم محاولة إجراء مكالمة ، لأنك ستفقد رصيدك ولن يتم تحويل أي مبلغ إليك ، لأن بطاقة العمل تحتوي على رمز تحويل الرصيد الذي ذكرناه سابقًا ، أي # المبلغ * رقم الهاتف * 2 * 868 * وفي حالة قمت بالعملية سيتم تحويل رصيدك الخاص لهذا الرقم.
شارك هذا المقال: