تسجيل المكالمات على الهاتف للأندرويد Call Recorder

برنامج تسجيل المكالمات
برنامج تسجيل المكالمات الهاتفية

ميزة تسجيل المكالمات على الهواتف، هي أحد أبرز الإضافات التي أصبحت تميز الهواتف الذكية ذات الإصدار الحديث، حيث أضحت هذه الميزة جزءا من أنظمة تشغيل معظم الهواتف الجديدة، خاصة سامسونج Samsung وهواوي HUAWEI، بينما لا تزال جل الإصدارات الأولى من الهواتف الذكية ذات الأنظمة القديمة، تفتقر إلى ميزة هذه الميزة التي تخول للمستخدمين تسجيل المكالمات الهاتفية، غير أنه من الممكن تعزيزها بهذه الإضافة عبر بعض التطبيقات والبرامج التي تتيح هذه الإمكانية واء على هواتف الأندرويد أو الآفون.

فإذا كنت واحدا من مستعملي الهواتف ذات الإصدار القديم، فهذا المقال يهمك، حيث سأضع بين يديك مجموعة من التطبيقات وبرامج تسجيل المكالمات التي تمكنك من هذا الميزة على هاتفك أندرويد، وسيكون بمقدورك تسجيل أي مكالمة هاتفية تجريها مع أحدهم تلقائيا بدون الحاجة إلى أي إعداد قبل إجراء المكالمة.

تطبيق Automatic Call Recorder

برنامج تسجيل المكالمات تلقائيا
مسجل المكالمات تلقائيا

بواسطة تطبيق Automatic Call Recorder، بإمكانك تسجيل كافة المكالمات الهاتفية التي تجريها بشكل تلقائي، وحفظها مباشرة على هاتفك، كما أنه بإمكانك تعديل مجموعة  من الخيارات التي يتيحها لك التطبيق، من قبيل اختيار الارقام الهاتفية التي يجب على البرنامج تسجيل المكالمات معها، إلى جانب تعيين قائمة الأرقام الغير مرغوب فيها، والتي يتم عند الإتصال بها إلغاء تنشيط التطبيق.

وتجدر الإشارة إلى أن تطبيق Automatic Call Recorder متاج بشكل مجاني على متجر Google play، هذا وتتوفر منه أيضا نسخة مدفوعة، ولكن ينصح بتجربة الإصدار المجاني فهو كاف.

تطبيق Call Recorder Automatic

برنامج تسجيل المكالمات على الهاتف
تطبيق Call Recorder Automatic

يتيح لك تطبيق Call Recorder Automatic أو مسجل المحادثات التلقائي أيضا خاصية تسجيل محدثاتك الهاتفية، وتخزينها على هاتفك، وهو تطبيق شبيه يحمل نفس صفات التطبيق المشار إليه سابقا، غير أن هذا الأخير يتميز عن غيره بواجهة احترافية ذات تصميم عصري يعطي انطباعا جيدا للمستخدم من أول استعمال.

مميزات تطبيق Call Recorder Automatic

  1. تسجيل المكالمات تلقائيا دون الحاجة إلى تخصيص الهاتف قبل إجراء المكالمة
  2. يسهل عملية إدارة التسجيلات السابقة والوصول غليها
  3. يمكنك من مشاركة تسجيلاتك عبر وسائل التواصل!
  4. إمكانية ترتيب التسجيل، حسب الأسماء، التاريخ…
  5. خاصية كشف هوية المتصلين المجهولين بشكل تلقائي

تطبيق Call Recorder – Cube ACR

مسجل المكالمات
مسجل المكالمات

يدعم مسجل المكالمات Call Recorder حسب ما ذكره المطور، جميع إصدارات الهاتف القديمة، ويمكن هذا الأخير من تسجيل المكالمات الهاتفية بجودة عالية، هذا ويتيح لك إمكانية إنشاء قوائم تسجيل مخصصة، ويمكنك من خلالها التحكم في الأرقام الهاتفية التي ترغب في تسجيل مكالماتها، مع إمكانية إستبعاد الأرقام الهاتفية الغير مرغوب فيها.

مميزات أخرى لتطبيق Call Recorder – Cube ACR

  1. إمكانية حفظ المكالمات على الخدمة السحابية Google Drive
  2. التطبيق يعرض على خيارات بعد الإنتهاء من المكالمة تتيح لك حفظ التسجيل أو حذفه
  3. إمكانية تسجيل المكالمة بجودة عالية وبصيغة MP4
  4. إمكانية حفظ تسجيلاتك بعيدا عن أعين المتطفلين

أضف تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *