أفضل تطبيق لمشاهدة الأفلام و تحميل المسلسلات 2021 مجانا

برنامج افلام مجاني

نقدم لكم أفضل تطبيق و برامج مشاهدة أفلام وتحميلها أيضا. فبلا شك تعد مشاهدة وتحميل الأفلام على جهاز الكمبيوتر أو هاتف الأندرويد أو الآيفون أمرًا رائعًا.

قد تبدو فكرة وجود تطبيقات و برامج تحميل ومشاهدة أفلام مجانا، فكرة لا تصدق للوهلة الأولى. لكن ماذا لو أخبرناك أنه بالفعل توجد مجموعة من الخدمات الحقيقية والتطبيقات المميزة التي تتيح لمستخدميها الإستمتاع بمشاهدة وتحميل الأفلام بشكل مجاني وبدون أي قيود، وبشكل مرخص كذلك.

في هذا المقال سنشارك معك اليوم قائمة تتكون من أفضل تطبيقات و برامج تحميل الأفلام ومشاهدتها على الجوال. وذلك بشكل مجاني أو حتى مدفوع في حال رغبة من الإستفادة من بعض الإمتيازات الخاصة.

بعض هذه التطبيقات لا يتيح لك مشاهدة الأفلام فحسب، بل يتيح لك العديد منها أيضًا متابعة بث البرامج التلفزيونية. الأمر الذي يجعل منها أدوات رائعة لمتابعة برامجك المفضلة أثناء التنقل.

أفضل برامج و تطبيقات مشاهدة الأفلام

لا مزيد من البحث بعد الآن! لقد اخترنا لك مجموعة من أفضل تطبيقات الأفلام المجانية لنظامي التشغيل Android و iOS. سنلقي الضوء بشكل سريع على ميزاتها الرئيسية وما يمكنك فعله بها. لمساعدتك في تحديد الميزة التي تريد تنزيلها. السؤال الوحيد الآن هو ، ما هو الفيلم الذي ستشاهده بعد ذلك؟

تطبيق توبي تي في Tubi TV

برنامج تطبيق أفلام تحميل مجانا
برنامج افلام مجانا

Tubi هو تطبيق جديد لمشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية مجانا، وبشكل قانوني 100%، حيث تأسست هذه المنصة في عام 2014 ، وتبث حوالي 20000 فيلم وبرنامج تلفزيوني مجانًا مع مجموعة متنوعة من التصنيفات وأنواع المسلسلات والأفلام.

البرنامج متاح بشكل مجاني على كلا النظامين أندرويد و آيفون.وقد استحوذت شركة Fox Entertainment على خدمة Tubi TV وكافة أفلامها في عام 2020 مقابل 440 مليون دولار. وحاليًا حسب تصريح لشبكة فوكس إن الخدمة بها 33 مليون مستخدم نشط شهريًا.

تحميل تطبيق توبي لمشاهدة الأفلام مجانا

برنامج مشاهدة الأفلام Sony Crackle

برنامج مشاهدة الأفلام مجانا
برنامج مشاهدة الأفلام

Sony Crackle هو تطبيق مجاني آخر متاح على متجر Google Play لبث البرامج التلفزيونية والأفلام عبر الإنترنت. كونك أحد منتجات Sony Entertainment ، يمكنك توقع عدد كبير من الأفلام من Sony Pictures. تحتوي Sony Crackle على باقة من الأفلام والمسلسلات التي يمكن مشاهدتها دون أي اشتراك وإن كان يتم عرض بعض الإعلانات أحيانا لدعم التطبيق وهو أمر عادي.

نظرًا لمجموعته الواسعة من الأفلام والبرامج التلفزيونية المميزة بالإضافة إلى دعم وثقة شركة Sony، فإن هذا التطبيق هو بالتأكيد أحد التطبيقات التي يجب أن تجربها.

تحميل تطبيق افلام Sony Crackle

برنامج افلام ومسلسلات Vudu

برنامج لمشاهدة الافلام
تحميل افلام مجانا للاندرويد

هذه منصة أخرى شائعة في تقديم أفضل الأفلام والمسلسلات على الإطلاق. والجميل في هذا البرنامج هو أنه يقدم أفلامًا كاملة بجودة عالية 1080 بكسل مما يجعله الاختيار الصحيح جدًا للبث عالي الدقة.

يوفر التطبيق صوتًا واضحًا تمامًا عن طريق Dolby Atmos على الأجهزة المدعومة. يصنف Vudu الأفلام إلى أفلام الكوميديا والتشويق والحركة والأسرة والأطفال وما إلى ذلك. يحتوي تطبيق Vudu على واجهة بسيطة جدًا ونظيفة للوصول السريع.

يمكنك الآن مشاهدة آلاف الأفلام المجانية مع دعم الإعلانات على VUDU. ابحث عن أفلام مجانية في القسم المسمى Movies on Us and New Movies. تحتاج إلى حساب مستخدم لمشاهدة الأفلام في Vudu ، حتى بالنسبة للمحتوى الذي لا يكلفك ، ولكن التسجيل مجاني تمامًا. يقدم Vudu بعضًا من أفضل الأفلام والبرامج التلفزيونية لمشاهدتها مع مكتبة تضم أكثر من 20000 برنامج.

تحميل Vudu افضل تطبيق لتحميل الافلام

موقع لمشاهدة الافلام Tea TV

TeaTV هو تطبيق Android يسمح لك بمشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية وتنزيلها مجانًا. تم تطوير التطبيق بعناية فائقة في واجهة المستخدم، ويتميز بتصميم بديهي للغاية يجذب المستخدمين. يدعم TeaTV 1080p ويمكنك الوصول إلى البرامج التلفزيونية والأفلام على أجهزة Fire الخاصة بك.

TeaTV هو أفضل بديل لتطبيقات بث الأفلام الشهيرة مثل ShowBox و Terrarium TV. يمكنك حتى تنزيل المحتوى. يحتوي TeaTV أيضًا على دليل أفلام يقدم معلومات تتعلق بالأفلام القادمة والمراجعات والمقاطع الدعائية. يمكنك أيضًا الاحتفاظ بسجل المشاهدة باستخدام ميزة الإيقاف المؤقت للاستئناف للوصول السريع في وقت لاحق. ومن مميزات التطبيق نذكر لك ما يلي باختصار:

  • تتبع مراجعات الأفلام ومواعيد صدورها
  • تنزيل الأفلام والمسلسلات مجانًا
  • أحدث البرامج التلفزيونية والأفلام
  • تصميم بسيط وخالي من الفوضى
  • دعم تدفق HD

تحميل Tea TV تطبيق أفلام مجانية للأندرويد والآيفون

تطبيق Kodi لمشاهدة المسلسلات و الأفلام

Kodi هو مشغل وسائط مجاني مفتوح المصدر وهو في حد ذاته تطبيق ستريمينغ عبر الإنترنت وبمساعدته. يمكنك مشاهدة عدد كبير من الأفلام. حيث يعمل التطبيق من خلال تخزين الملفات في Kodi ، وتعرف هذه الملفات باسم المستودع.

تحتاج فقط إلى تنزيل ملف المستودع في برنامج Kodi وتثبيت الوظيفة الإضافية. قد تستغرق العملية أقل من دقيقة، ولكن بمجرد الانتهاء منم التحميل، يمكنك مشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية الحية والعروض والأغاني وغير ذلك الكثير.

يمكن أن يصبح تطبيق Kodi أفضل صديق لك إذا كنت من عشاق الأفلام حيث يمكنك تثبيت عدد من التطبيقات في تطبيق واحد فقط مع إضافة بسيطة لملف مستودع صغير في Kodi. هناك عدد من البرامج التعليمية عبر الإنترنت والتي من شأنها أن تساعدك في معرفة المزيد عن التطبيق.

تحميل برنامج كودي Kodi لمشاهدة الأفلام

برنامج نتفليكس Netflix لمشاهدة الأفلام والمسلسلات

Netflix هو أفضل برنامج لمشاهدة العروض و الأفلام والبرامج الأخرى ذات التصنيف العالي. تستضيف الخدمة معظم البرامج التلفزيونية الشهيرة جنبًا إلى جنب مع الكلاسيكيات والرسوم المتحركة و الأنمي والأفلام الوثائقية وأصولها الخاصة.

قد يعتبر Netflix أفصل نموذج للترفيه عبر الإنترنت حاليا نظرًا لمدى وصوله وتمكنه من كافة البرامج وجودته. إذا كنت تبحث بجدية عن بعض البرامج التلفزيونية والأفلام والدراما و أفلام الخيال العلمي عالية الجودة، فإنني أوصيك باستخدام Netflix.

ملاحظة: التطبيق مدفوع يبدأ من 9.00$ دولار شهريا، لكنه يستحق.

تحميل تطبيق نتفلكس Netflix 

برنامج PopcornFlix أفضل تطبيقات الأفلام

مواقع أفلام ومسلسلات مجانا
مواقع أفلام ومسلسلات مجانا

إنها خدمة مميزة تقدم أفلامًا طويلة مدعومة بالإعلانات مجانًا. التطبيق مملوك لشركة Screen Media Films (SMF) ، لذا يمكنك توقع تدفق مستمر للأفلام الموزعة بواسطة SMF. تستضيف الخدمة أيضًا سلسلة الويب والعروض الأصلية التي يمكن بثها دون دفع فلس واحد.

قد تواجه أحيانًا مشكلات في جودة الفيديو. لكن مع ذلك يحتوي Popcornflix على أكثر من 2000 فيلم مميز يمكنك مشاهدته باستمتاع. وأفضل جزء هو أنك لست بحاجة إلى حساب من أجل مشاهدة المسلسلات والأفلام على التطبيق. كما يوجد أيضًا قسم مخصص لترفيه الأطفال ،بالإضافة إلى تثنيفات أخرى كالرعب ، و الدراما ، والكوميديا ، إلخ.

هذا إلى جانب الأفلام المستقلة كاملة الطول، ويتميز Popcornflix بمحتوى أصلي بما في ذلك مسلسلات الويب وأفلام المدرسة الأصلية. ما عليك سوى تنزيل التطبيق والبدء في مشاهدة الأفلام على الفور.

تحميل برنامج Popcornflix لمشاهدة الأفلام على الأندرويد

برنامج هولو Hulu لمشاهدة الأفلام

Hulu هي عبارة عن منصة بث عبر الإنترنت قائمة على الاشتراك الشهرية، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك في الدفع ومشاهدة محتوى محدود مجانًا والذي يتضمن أكثر من 150 فيلمًا وعروضًا تلفزيونية.

بدأت خدمات Hulu على Live TV في عام 2017، وقبل ذلك كانت تستخدم فقط لاستضافة سلسلة من البرامج التلفزيونية القديمة والجديدة ، والأفلام ، وبرامج المعلومات والترفيه الأخرى.

تطبيق Hulu يعمل كمزيج من Sling TV و Netflix ، حيث يقدم كل من البرامج التلفزيونية وكذلك البث التلفزيوني المباشر لمستخدميه. يختلف محتوى التطبيق وطريقة عرضه باختلاف التكلفة.

وسيوفر لك السعر المنخفض محتوى مع الإعلانات بينما تقدم الحزمة العالية خدمة البث التلفزيوني المباشر بدون إعلانات. يبدأ تسعير Hulu TV من 7.99 دولارًا ، على الرغم من أنك قد تجد التكلفة على الجانب الأعلى، إلا أنني أعتقد أنها تستحق الشراء.

تحميل تطبيق هولو Hulo

برنامج FilmRise تحميل الافلام بسرعه ومشاهدتها

شاهد الأفلام الكاملة والبرامج التلفزيونية مجانًا تمامًا على Filmrise. جميع مقاطع الفيديو بجودة HD ، ويمكن بثها مجانًا مدى الحياة. لا حاجة لتقديم بطاقة الائتمان الخاصة بك أو حتى تسجيل التفاصيل الخاصة بك على الإطلاق!

تحتوي مقاطع الفيديو على إعلانات ، ولكن أقل بكثير من تلفزيون الكابل الخاص بك! Filmrise موجود على هواتف Android و Android TV بالإضافة إلى جميع أجهزة التلفزيون الذكية! لذا استمتع بتجربة مشاهدة فلم أو سلسة أثناء التنقل أو وأنت مرتاح في منزلك. لذا تناول الفشار واستمتع بالمشاهدة!

جميع المحتويات على Filmrise قانونية ، وهناك أفلام وعروض جديدة تُضاف كل يوم. لن تنفد أبدًا خيارات الترفيه من خلال مكتبة الأفلام الواسعة التي تتراوح بين أفلام الإثارة والرعب والدراما والرومانسية والأفلام الوثائقية والجريمة وغير ذلك الكثير!

ستجد كلاً من أفلام هوليوود وأفلام اللغات الأجنبية الشهيرة في تطبيق فيلمرايز. اكتشف العديد من جواهر الأفلام المخفية وأفلام العبادة واستمتع بمشاهدة برامجنا التلفزيونية!

تحميل تطبيق FilmRise – Watch Free Movies and classic TV Shows

موقع فيكي Viki لمشاهدة افلام ومسلسلات

شاهد جميع الأعمال الدرامية والأفلام والبرامج التلفزيونية الآسيوية المترجمة المفضلة من أفلام كورية وصينية بالإضافة إلى تايوان واليابان وتايلاند في أي وقت وفي أي مكان باستخدام Rakuten Viki.

قم ببث المسلسلات التلفزيونية والأفلام مجانًا أو عبر اشترك في Viki Pass للحصول على تجربة HD رائعة، خالية تمامًا من الإعلانات.

استمتع بمجموعة أفلام فيكي المتزايدة باستمرار من Kdramas الحائزة على جوائز عديدة، بالإضافة إلى المسلسلات التلفزيونية الآسيوية الأخرى، والأفلام والعروض المتنوعة، والعروض الموسيقية، وأكثر من ذلك. من المؤكد أن يكون هناك شيء للجميع. باستخدام تطبيق الهاتف المحمول Rakuten Viki، يمكنك مشاهدة الترفيه الآسيوي في المنزل وأثناء التنقل.

تحميل تطبيق فيكي VIKI

في النهاية كانت هذه قائمتنا بأفضل تطبيقات و برامج مشاهدة الأفلام وتحميل المسلسلات مجانا على الجوال بشكل مباشرة وبجودة عالية، ونحيطكم علما زوارنا الأعزاء أنه سيتم تحديث هذه القائمة من حين لآخر حتى نظيف برامج وتطبيقات جديدة ذات جودة وخدمات أحسن.

شارك هذا المقال: