جي بي واتساب GBWhatsApp

قم بتنزيل جي بي واتساب الاخضر GB WhatsApp APK أحدث إصدار 2022 على هاتفك. يأتي الإصدار الجديد من GB WhatsApp APK مع العديد من الميزات الجديدة. يمكنك تنزيل أحدث إصدار من هنا. إنها النسخة المعدلة الأكثر شيوعًا المتاحة اليوم.

GBWhatsApp هو تعديل لتطبيق WhatsApp الأصلي الذي يمكننا من خلاله امتلاك حسابين على WhatsApp على نفس الهاتف المحمول ، برقمي هاتف مختلفين. أيضًا ، يحتوي هذا التطبيق على جميع الميزات المضمنة في WhatsApp Plus.

جي بي واتساب الاخضر هو أحد تطبيقات WhatsApp MODs غير الرسمية المعروفة لنظام Android. إذا كنت ترغب في الاستمتاع بتطبيق المراسلة الفورية الأكثر شهرة في العالم ، ولكن مع ميزات ووظائف حصرية ، فسوف تعجبك. لتتمكن من تثبيته ، ستحتاج فقط إلى جهاز Android و 5 دقائق. يمكنك بسهولة تنزيل جي بي واتساب الأزرق وتثبيته على جهازك في غمضة عين. اذهب!! لاتهدر الوقت!!

ما الذي يجعل واتساب جي بي مميزًا جدًا؟ يمكن أن نتحدث طويلا وبشدة عن كل الأشياء الجيدة التي يجلبها لنا. ومع ذلك ، نحن نعلم أنك تهتم بالأفضل فقط. للقيام بذلك ، سيسمح لك هذا MOD بإخفاء جميع محادثاتك بنقرة بسيطة. وبالتالي ، ستكون حماية خصوصيتك أسهل من أي وقت مضى. يمكنك بث الرسائل لما يصل إلى 600 شخص في وقت واحد. معاينة الصور ومقاطع الفيديو دون تنزيلها. تثبيت مواضيع جديدة وأكثر من ذلك بكثير.

تحميل جي بي واتساب
تطبيق جي بي واتساب

GBWhatsApp v19.30.0

الترخيص:مجاني
النظام:أندرويد
اللغة:الإنجليزية
المطور:GBWhatsApp
الحجم51.1 MB

تحديث جي بي واتساب GBWhatsApp

كما قلنا ، يمكن أن نتحدث بلا حدود عن خصائصه. لهذا السبب ، في الأسفل قليلاً ، ستجد قائمة بخصائصها الرئيسية. الآن ، ومع ذلك ، فإن أهم شيء هو معرفة كيفية تنزيل GBWhatsApp وتثبيته على جهازك ، ألا تعتقد ذلك؟ نحن نعلم أن العديد منكم لديه بالفعل خبرة في تنزيل وتثبيت APK ، ومع ذلك ، فإن العديد منكم جديد على هذا.

سنشرح أدناه كيفية تنزيل واتساب جي بي لنظام Android من خوادمنا. سنخبرك أيضًا خطوة بخطوة عن كيفية تثبيت هذا MOD بشكل صحيح. للوهلة الأولى ، قد تبدو مهمة بسيطة ، ومع ذلك ، إذا لم يتم اتباع جميع الخطوات بشكل صحيح ، فقد تظهر أخطاء. هذه ليست أخطاء جسيمة ، لكنها أخطاء قد تتسبب في حدوث خلل في WhatsApp MOD. دعنا نذهب بخطوات.

تحميل يو واتساب yowhatsapp
تحميل جيبي واتساب GBWhatsApp

تحميل جي بي واتساب ضد الحظر

كما وعدناك من قبل ، سنعرف أدناه جميع الميزات الرئيسية لنظام Android. لقد قمنا بالفعل بتطوير بعضها وبالتأكيد ستعرف بالفعل بعضًا من أهمها. ومع ذلك ، لدينا هنا كل منهم. دعونا نرى ما هم:

  • يتميز تحديث تطبيق يو واتساب الجديد على المزيد من المميزات الرائعة نذكر لك منها:
  • خصوصية أكبر: يمكنك إخفاء جميع محادثاتك
  • أقصى انتشار: يمكنك بث الرسائل لأكثر من 600 شخص في نفس الوقت
  • عرض جميع الصور والفيديوهات الواردة بدون تحميلها
  • التخصيص إلى السلطة: يمكنك شراء سمات حصرية مختلفة لمنح تطبيق WhatsApp مظهرًا فريدًا
  • إرسال جماعي بالبريد: إرسال مقاطع فيديو يزيد حجمها عن 30 ميغا بايت وما يصل إلى 90 صورة في نفس الوقت
  • انسخ حالات أصدقائك
  • قم بتغيير رمز التطبيق وأيقونة الإخطار بسهولة
  • لا يتم نسخ الاسم والتاريخ عند نسخ رسائل متعددة
  • إخفاء علامة التحقق المزدوجة من WhatsApp وآخر الرسائل التي تمت رؤيتها

تنزيل جي بي واتساب 2022

لتنزيل جي بي واتس اب ، سيكون الأمر سهلاً حقًا. سيكون عليك ببساطة النقر فوق الزر “تحميل مباشر” الذي ستجده أعلاه. بمجرد النقر فوق الزر ، سيتعين عليك الانتظار بضع ثوانٍ لبدء التنزيل. في غضون ثوانٍ قليلة ، سينتهي التنزيل وسيكون لديك بالفعل ملف APK الذي تم تنزيله على جهاز Android الخاص بك.

الآن ، سيتعين علينا تثبيت ملف APK على أجهزتنا. للقيام بذلك ، سيتعين علينا التأكد من تنشيط “أصول غير معروفة” في جهازك الطرفي. للقيام بذلك ، سنذهب إلى إعدادات الجهاز الخاص بنا ، ونبحث عن خيار “الأمان” ونصل إليه. في هذا القسم ، سنقوم بالتمرير لأسفل ونبحث عن خيار “مصادر غير معروفة”.

بمجرد العثور عليه ، سنقوم بتنشيطه إذا لم يكن كذلك بالفعل. سيكون خيار “مصادر غير معروفة” هذا هو الخيار الذي سيسمح لنا بتثبيت ملفات APK على جهازك الطرفي. والآن بعد أن أصبح لدينا كل شيء جاهزًا ، سننتقل ببساطة إلى الملف ونضغط عليه. نختار التثبيت وننتظر انتهاء العملية. للإستمتاع!

ما هو جي بي واتساب؟

GBWhatsApp هو نسخة معدلة من تطبيق المراسلة الشهير الذي يمكنك تنزيله من WhatsMod. يعد هذا الوضع من بين أفضل تعديلات WhatsApp التي يمكن أن تقدم لك ميزات مذهلة غائبة عن الإصدار الرسمي وحتى التعديلات الأخرى.

كيف يمكنني تحميل GBWhatsApp؟

احصل على واتساب جي بي على جهازك المحمول من خلال تنزيله مباشرة من موقع رابط ويب بالنقر على الزر الموجود أسفل الصفحة. انقر فوق زر التنزيل لبدء التنزيل تلقائيًا. سيتم تنزيل ملف APK على جهازك.

كيف أقوم بتثبيت GBWhatsApp ؟

بعد تنزيل جي بي واتساب APK من رابط ويب ، حدد موقع الملف في مجلد التنزيلات أو المجلد الذي حفظته فيه. انقر فوق ملف APK لبدء عملية التثبيت تلقائيًا. يرجى ملاحظة أن جهازك المحمول يجب أن يعمل على نظام التشغيل Android ليتم تثبيته بنجاح. قد تحتاج إلى تمكين “مصادر غير معروفة” في إعدادات أمان جهازك.

كيف أقوم بتحديث جي بي واتساب ؟

للتأكد من أن لديك الإصدار المحدث من التعديل على جهازك ، استمر في التحقق من GBWhatsApp على موقعنا رابط ويب Rabetweb للحصول على التحديثات. بمجرد إصدار التحديث ، انقر فوق زر التنزيل للحصول على ملف APK. انقر فوق ملف APK الموجود على جهازك للتحديث تلقائيًا إلى أحدث إصدار.

تحميل يو واتساب آخر تحديث برابط مباشر

✔ تحميل آمن عبر رابط مباشر

✔ تم فصح البرنامج قبل رفعه عبر عدة برامج حماية

✔ البرنامج في آخر إصداراته

يمكنك تنزيل أحدث إصدار من GB WhatsApp بالانتقال إلى زر التنزيل أعلاه. للقيام بذلك ، يجب أن يكون لديك رقم هاتفك المحمول في متناول اليد. بمجرد حصولك على هذه المعلومات ، يمكنك الانتقال إلى قسم التنزيل أعلاه والحصول على واتساب جي بي. يمكنك أيضًا تنزيل أي إصدار من التطبيق لفترة محدودة. ومع ذلك ، يجب عليك فقط تنزيل الإصدار إذا كنت متأكدًا من أنه آمن. يمكنك استخدام التطبيق لمدة 30 يومًا للتحقق من سير الأمور.

تترك WhatsApp Mods بصماتها لأن شعبيتها تنمو بسرعة. لماذا تختار إصدارًا قديمًا عاديًا من أي تطبيق دردشة بينما يمكنك الاستمتاع بميزات إضافية متنوعة مجانًا. تطبيقات وزارة الدفاع مشابهة لتلك الأصلية. الاختلاف الوحيد هو ميزاتها المذهلة مثل السمات وإعدادات الخصوصية الجديدة وإعدادات الحالة. قم بتنزيل جي بي واتساب اليوم واستمتع بميزاته الإضافية.

تحميل المزيد من التطبيقات