حاسبة العمر بالميلادي

حساب العمر بالميلادي

هذه أداء حساب العمر بالميلادي يمكنك من خلالها معرفة عمرك بالتحديد والتفصيل.

وذلك عبر معرفة عدد السنوات و الشهور وكذلك الايام التي عشتها في هذه الحياة. لذا تفضل إلى الخانات التالية وقم بملئها حتى تعرف عمرك بالتحدديد.



حاسبة العمر

هي أداة مجانية من تصميم وبرمجة فريق موقع رابط ويب يقدمها إلى زوارها بشكل مجاني 100%.

يمكن لـ “حاسبة العمر” تحديد العمر أو الفاصل الزمني بين تاريخين. سيتم عرض العمر المحسوب بالسنوات والشهور والأسابيع والأيام والساعات والدقائق والثواني. بالإضافة إلى مجموعة من التفاصيل الأخرى التي سنضيفها لاحقا إلى أداتنا الخاصة.

حاسبة العمر هذه، تحسب العمر بالنظر إلى تاريخ الميلاد بالسنوات والشهور والأيام. يمكنك أيضًا استخدام هذه الآلة لمعرفة المدة الفاصلة بين تاريخ معين والتاريخ الحالي.

تحدد حاسبة العمر الفترة الزمنية للعمر بالسنوات والأشهر والأشهر والأيام. وقريبا سيتم إضافة المزيد من المعطيات الأخرى مثل عدد ساعات العمر والدقائق وحتى الثواني

حساب العمر بالميلادي
حاسبة العمر بالميلادي

كيفية حساب العمر بالميلادي ؟

تستخدم حاسبة العمر هذه طريقتين متشابهتين ولكنهما مختلفتين قليلاً لحساب العمر. تُستخدم إحدى الطرق لتحديد العمر بالسنوات والشهور والأيام وأيضًا الشهور والأيام. يتم استخدام الطريقة الأخرى لحساب العمر بدقة بالغة في مجموع الأيام فقط.

عند حساب العمر إلى المستوى التفصيلي للأيام ، من المهم أن تتذكر أنه ليس لكل الشهور نفس عدد الأيام. أيضًا، بينما يحتوي العام على 365 يومًا، فإن السنة الكبيسة تحتوي على 366 يومًا.

عندما تقوم حاسبة العمر بحساب العمر فإنها توفر الإجابة بعبارات مشتركة. على سبيل المثال، قد يقول المراهق إنه يبلغ من العمر 15 عامًا بدلاً من القول إنه يبلغ من العمر 12 عامًا عاديًا بالإضافة إلى 3 سنوات كبيسة. تستخدم آلة حاسبة العمر هذا الافتراض نفسه – على الرغم من أننا نعلم أن السنوات قد يكون لها أطوال مختلفة، فإننا نعمم بين السنوات العادية والسنوات الكبيسة، ونسميها متساوية.

يمكنك من خلال هذه الحاسبة ايضا معرفة يوم الميلادي بالضبط إلى جانب البرج الذي ينتمي إليه الشهر الذي ولدت فيه.

كيف احسب عمري ؟

لحساب العمر يكفي أن تستعين بحاسبة العمر أعلاه كما سبق وذكرنا لكن إن كنت تريد الطريقة اليدوية للقيام بذلك فلا شيء يمنعنا من مشاركتها معك.

كل ما عليك القيام به هو التالي:

  1. تحديد تاريخ ميلادك بالضبط: اليوم – الشهر – السنة.
  2. تحديد التاريخ الحالي كذلك : اليوم والشهر والسنة.
  3. بعد ذلك تقوم بحساب عدد السنوات والشهور والأيام الفاصلة بين التاريخين.

وبهذا تكون قد حصلت على عدد سنوات حياتك بالضبط.

لكن مع كل ذلك تظل أداة حساب العمر هي الأفضل بحيث تساعدك على معرفة اليوم الذي ولدت فيه بالتحديد في جالة ما إذا كنت نسيته.

إلى جانب أنها تستعرض عليك كل ساعة و يوم عشته من حياتك بالأرقام المبوطة.

المزيد من الأدوات هنا: أدوات رابط ويب أونلاين

احسب عمرك

إذن بعد كل ما سبق، ماذا تنتظر الآن لتحسب عمرك، وتشارك هذه الأداة الجميلة مع أصحابك لتساعدهم أيضا في معرفة عدد الأيام والسنوات التي قضوها في هذه الحياة.

إذا كنت ترغب في إضافة هذه الأداة إلى موقعك يمكنك مشاركة رابط موقعنا على صفحتك. أو مراسلة إدارة الموقع من أجل المزيد من التفاصيل حول أداة حساب العمر.