رقم خدمة عملاء البنك الأهلي المصري على الخط الساخن

خدمة عملاء البنك الاهلي
رقم خدمة عملاء البنك الاهلي

خدمة عملاء البنك الأهلي هي أحد أهم الخدمات التي يقدمها بنك الأهلي المصري البنك رقم واحد في مصر، لزبنائه المصريين في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية، وقد نال هذا البنك صدى واسعا بين العملاء والمستخدمين حتى أنه صار معروفا لدى الأجانب من غير المصريين.

و خدمة عملاء البنك الاهلى المصرى هي أحد أهم الخدمات التي يقدمها البنك لزبنائه، حيث يوفر لهم هذا الأخير إمكانية التواصل مع خدمة العملاء من أجل الاستعلام والاستفسار عن الأمور والقضايا المتعلقة بالحسابات البنكية وغير ذلك.

إقرأ أيضا: الاستعلام عن بطاقة التموين الجديدة بالرقم القومي في مصر

رقم خدمة عملاء البنك الأهلي الهاتفي

يضع البنك الأهلي رهن إشارة زبنائه الكرام رقم تيليفون مختصر على الخط الساخن من أجل التواصل معهم بغاية الإجابة عن تساؤلاتهم واستفساراتهم الشائعة، إلى جانب خدمة تلقي الشكاوى المتعلقة بالحسابات البنكية في البنك الأهلى المصري

  • و بإمكان الزبناء عامة من داخل مصر وخارجها، التواصل مع الرقم الساخن الخاص بخدمة عملاء البنك الأهلي المصري، على مدار سبعة أيام طوال الـ 24 ساعة، من خلال الاتصال على الرقم 19623، أو 0225760777 بسعر الدقيقة العادية من أي مكان داخل جمهورية مصر العربية.
  • كما يمكن للعملاء في أي مكان خارج جمهورية مصر العربية التواصل مع خدمة العملاء على مدار الـ 24 ساعة طوال أيام الأسبوع، من خلال  الرقم 0020219623، أو الرقم +20225760777.

الإتصال من داخل مصر: 19623، أو 0225760777

الإتصال من خارج مصر: 0020219623، أو الرقم 20225760777+.

فوائد و شهادات حول البنك الاهلى المصرى

حضي البنك الأهلي المصري بسلطة كبير بين باقي البنوك العربية عامة، والمصرية خاصة، وقد أصبح واحدا من أفضل البنوك والمؤسسات المصرفية الرائدة في مجال الاستثمار والاقتصاد في السوق المصري ,المفضل بكشل كبير لدى الزبناء والعملاء في مصر وخارج مصر، وذلك لما يقدمه من خدمات مالية ترقى للعملاء، وونذكر بعضا من هذه الخدمات في ما يلي:

  1. يقدم البنك الأهلي المصري مجموعة متنوعة من القروض لإقامة المشروعات الكبيرة والمتوسطة والصغيرة.
  2. يمكن للعميل فتح حساب جاري في البنك بإجراءات ميسرة.
  3. يقدم البنك للعملاء بطاقات ائتمانية توفر عليهم إتمام المعاملات المالية والمصرفية.
  4. يمكن للعملاء إتمام عمليات السحب والإيداع بسهولة في أي وقت ومن أي مكان، من خلال ماكينات الصراف الآلي التابعة للبنك الأهلي المصري، المنتشرة على مستوى محافظات الجمهورية.
  5. يوفر البنك للعملاء فريق من موظفي خدمة العملاء، لتلقي الشكاوى والاقتراحات والاستفسارات على مدار الـ 24 ساعة، بهدف إرضاء العملاء وتوفير كافة سبل الراحة لهم أثناء التعامل مع البنك.
  6. يوفر البنك خدمة الأهلي نت، والتي تتيح للعملاء إمكانية الاستعلام عن رصيد الحساب الجاري، بالإضافة إلى إمكانية إدارة الحساب من خلال هذه الخدمة.

الاستعلام عن رصيد الحساب في البنك الاهلى المصرى

خدمة عملاء البنك الأهلي
خدمة عملاء البنك الأهلي

يتيح بنك الأهلي المصري لعملائه في كل أقطاب مصر العربية، أكثر من طريقة الاستعلام عن أرصدة الحسابات الخاص بالعملاء والزبائن، ونذكر لكم من أهم هذه الطرق:

– الطريقة الأولى: تتمثل في توجيه العميل إلى أي من فروع البنك الأهلي المصري المنتشرة على مستوى محافظات مصر، ثم يتوجب عليه أن يتواصل مع أحد موظفي خدمة العملاء، حيث يتم الاستعلام عن رصيد الحساب الخاص به خلال دقائق معدودة بكل سهولة.

– الطريقة الثانية: تتم من خلال موقع خدمة الأهلي نت وهي طريقة للاستعلام إلكترونيًا عبر الإنترنت عن الرصيد، حيث يتم الاشتراك في الخدمة من خلال التوجه إلى البنك مرة واحدة فقط، والتواصل مع خدمة العملاء وطلب الاشتراك في الخدمة، حيث تقوم بإتمام بعض الإجراءات، والتي من ضمنها تعيين كلمة سر خاصة للاستمتاع بالخدمة عن بعد، وبعدها يمكن الاستعلام عن الرصيد في أي وقت يرغب به الزبون دون الحاجة إلى الاتصال بخدمة العملاء مباشرة.

– الطريقة الثالثة: تتم هذه الطريقة عبر الاستعلام عن الرصيد من خلال ماكينات الصراف الآلي التابعة للبنك الأهلي المصري المنتشرة على مستوى المحافظات، حيث يتم استخدام البطاقة الائتمانية وإدخال الرقم السري، والضغط على استعلام عن الرصيد، دون إجراء أي عمليات مصرفية.