رقم ماك الموحد في الرياض وباقي مدن السعودية | الخط الساخن

رقم ماك توصيل
رقم ماكدونالدز الموحد

رقم ماك الموحد هو عبارة عن رقم على الخط الساخن تتيحه مجموعة مطاعم ماكدونالدز بالمملكة العربية السعودية لعموم المواطنين من أجل توفير طلبياتهم من ماكدونالد عبر إتصالات الهاتف في جميع مدن المملكة العربية السعودية.

وعليه فإن هذه الخدمة الي تتيحها ماكدونالد لزبائنها توفر عليهم الكثير من الجهد والوقت، حيث بإمكان الزبناء التوصل بطلبياتهم من ماكدونالد أينما كانوا في وقت وجيز، وذلك عبر مجموعة من طرق الإتصال والطلب التي يتيحها المطعم والتي سنعمل على استعراضها من خلال ما هو آتي:

رقم ماك الموحد

رقم ماكدونالد في جميع مدن السعودية 920000001

يعد الرقم المرفق أعلاه أحد وسائل الطلب عبر الخط الساخن لشركة ماكدونالد عبر الهاتف،فنتيجة الطلب المتزايد على المطاعم وكثرة الطلبيات، عمدت الشركة إلى وضع هذا الرقم لخدمة عملائها في جميع أرجاء المملكة العربية السعودية، من أجل تخفيف الازدحام الكبير الذي تعرض له المطعم نتيجة الطلب الكبير من قبل المواطنين على مُنتجاتهم.

طلب وجبة ماكدونالد عبر الأنترنت

يتيح مطعم ماك لزبنائه في الرياض والمملكة العربية السعودية قاطبة إمكانية الطلب والتوصيل عبر الموقع الإلكتروني الرسمي لمجموعة مطاعم ماكدونالد في السعودية.

رقم ماكدونالد الموحد
ماكدونالد السعودية

كل ما عليك القيام للطلب من ماكدونالد أون لاين، هو الولوج إلى الموقع الرسمي للمطعم وتسجيل الدخول، والذهاب إلى خيار ” ماك توصيل ” من أجل طلبات الوجبات والاستفادة من عروض وتخفيضات مهمة يقدمها مطعم ماك في الرياض والسعودية.

قد يهمك: فتح حساب في البنك الأهلي السعودي أون لاين

ماكدونالدز منيو

توفر ماكدونالد السعوجية لزبنائها الكرام مجموعة من العروض ومختلف الوجبات المشهورة عبر مسطحة موقعها الإلكتروني، ومن بينها:

  1. وجبات التوفير و السندويشات
  2. وجبة أطفال
  3. خيارات جانبية
  4. ماك كافيه
  5. الحلويات
  6. المشروبات
  7. صلصة
  8. وجبات الإفطار

ماكدونالد السعودية

جميع مطاعم ماكدونالدز في المملكة العربية السعودية – المناطق الشمالية والشرقية والوسطى مملوكة ومدارة وطنياً 100%، حيث تُتخذ كافة القرارات التجارية محلياً، وتستثمر عائداتها في الاقتصاد المحلي، وليس في الخارج.

وتفخر شركة الرياض العالمية للأغذية بتقديم خدماتها لعملائها منذ العام 1993 في المناطق الوسطى والشرقية والشمالية من المملكة. وقد حرصنا على مر السنوات على مواكبة نمو المنطقة التي نعمل فيها. ونحن حريصون دوماً على تقديم المنتجات المراعية لأفضل معايير جودة وسلامة المواد الغذائية لجميع عملائنا الكرام في كل مرة يزورون فيها مطاعمنا في المملكة العربية السعودية – المناطق الشمالية والشرقية والوسطى.