سارة الودعاني السيرة الذاتية ويكيبيديا

يرغب الكثيرون من سكان المملكة العربية السعودية في معرفة من هي سارة الودعاني. وبهذ المناسبة، وإجابة على سؤال زوار موقع رابط ويب نقدم لكم تعريفا مفصلا حول شخصية الودعاني.

من هي سارة الودعاني ؟

هي أحد أشهر خبراء التجميل في المملكة العربية السعودية، وقد عرفت في الأشهر الأخيرة تألقا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة سناب شات تويتر وغيرهما، بسبب احترافيتها في فن التجميل وتزيين الوجوه، بطريقة احترافية تجاوزت الواقعية.

مما جعلها محط أنظار عدد كبير من رواد الشبكات الاجتماعية داخل وخارج الوطن، وقد اشتهرت سارة بسمعتها الواسعة في منطقة الخليج وبخاصة المملكة العربية السعودية. بحيث أثارت شخصيتها الكثير من الجدل بسبب رونقها في فن التجميل.

تعمل الميكاب أرتيست وخبيرة التجميل سارة الودعاني في مستوى عالي من الاحترافية. بحيث تحاكي باستعمال المكياج عددا من الشخصيات اللاواقعية باتقانها لفن تزيين الوجه والتلاعب بالألوان لتبدو بشكل غاية في الروعة.

من سارة الودعاني ويكيبيديا
جميع الحقوق محفوظة : سارة الودعاني / انستقرام

وهي إلى جانب كونها خبيرة تجمل، تعتبر أيضا مودل وعارضة أزياء مميزة لما تقدمه من عروض لملابس وأزياء فاخرة تظهر بها على حسابها في انستقرام.

وتعتبر سارة الودعاني أحد أكثر الشخصيات شهرة على مواقع التواصل الاجتماعي. بالنظر لما تقدمه من محتوى رافي ومميز في فن MakeUp وهي إلى جانب ذلك معروفة أيضا بنعومتها وجمالها وكونها متألقة وجذابة دائما. وقد نجحت في كسب أكثر من 2 مليون متابع على Instagram عبر حسابها.

عمر سارة الودعاني

تجد فيما يلي قائمة بجميع المعلومات المتعلقة بهذه الشخصية:

  • الإسم الكامل: سارة الودعاني
  • تاريخ الإزدياد: 1991.
  • الجنسية: المملكة العربية السعودية.
  • عمرها: 29 سنة.
  • الحالة العائلية: متزوجة منذ 2018
  • الأبناء: بنت واحدة.

زوج سارة الودعاني

هو عبد الوهاب السياف، رجل أعمال سعودي، مواليد 1989، يبلغ حاليا 32 سنة، متخصص في الأعمال الشبابية الجديدة، تزوج عام 2018 من الناشطة السعودية سارة الودعاني في جزر المالديف، نشرت زوجته صورة لها، وكانت في وقت سابق قد نشرت زوجته صورة لهما غير أنها وضعت إيموجي القلب على الوجه. مما صعب على الجمهور التعرف عليه. إلا أن التساؤلات كثرت حول من هو ومن يكون؟ لكن ذات مرة، نشر الفنان مقطع فيديو قصيرًا على Snapchat ، وسرعان ما تعرف عليه المواطنون السعوديون وكافة الجماهير من المتابعين.

بنت ساره الودعاني

بعد سنتين متواصلتين من الزواج، رزقت سارة من زوجها عبد الوهاب السياف بطفلهما الأولى، في 20 فبراير 2020. وقد سمته سعد السياف، وفي هذه الفترة بالذات كانت قد نشرت صورة على حسابها إنستقرام وأيضا سناب شات وهي تحمل طفلها، الأمر الذي جعل الجمهور يعلم بأنها رزقت بأول أطفالها.

ابن سارة الودعاني
أبناء سارة الودعاني

شاركت خبيرة التجميل سارة الودعاني بتاريخ 28 مارس 2020 صورة لها رفقة إبنها سعد معلقة على ذات الصورة بالتعليق الآتي قائلة:

دايما احب أقضي أوقات حلوة في اللعب مع سعد. فعليًا هو مالي الدنيا عندي و ما احس بالوقت معه، خصوصا هذي الايام الله يجيرنا صرت كل شوي انظف المكان اللي هو فيه واعقمها حفاظا على صحته ودايما اكون حذرة.

في نوع المنتجات اللي اشتريها له. وبامبرز الجديد مع التكنولوجيا الألمانية وعن تجربة ساعدتني اني ما اشيل هم التسرب او اي مشاكل ثانية مع الحفاضات
#ما_تشيلي_هم

ملابس سعد ولد ساره الودعاني

يظهر سعد السياف مع والدته بعد أن كبر في العمر في كل مرة متأنقا في ملابس جذابة ومميزة. مما يجعل الكثير من المتابعين يعجبون بطريقة لبسهم مقارنة بسنه الصغير.

ملابس سعد ولد ساره الودعاني
ملابس سعد ولد ساره الودعاني

تعتبر Sara El Ouadaani من الشخصيات المؤثرة والناجحين في مجال الموضة والتجميل بالمملكة العربية السعودية، فهي خبيرة تجميل منفردة بالساحة حاليا، وبسبب المحتوى الذي تقدمه يتابعها كثير من الناس على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقد حققت النجمة سارة نجاحا كبيرا في هذا الشأن، سواء في الحياة الواقعية أو على وسائل التواصل الاجتماعي، وخاصة تطبيق سناب شات. الذي بلغ أكثر من 500 ألف متابع من السعودية والوطن العربي، في الفترة الأخيرة نشرت النجمة صورة من حسابها على تطبيق سناب شات، تسببت في ضجة كبيرة ودفعت الكثير من متابعيها ومعجبيها لطرح سؤال شهير وهو من زوج سارة الودعاني وقد بينا سابقا هذا الأمر،

وإذا كنت مهتما أكثر بهذه الشخصية فإليك حساباتها على وسائل التواصل الإجتماعي:

  • تويتر: @sarah_wad3ani1
  • إنستقرام: sarah_wad3ani
  • سناب شات: sarah.artist

المزيد من الشخصيات و السير الذاتية:

من هي فوز العتيبي ويكيبيديا

شارك هذا المقال: