أسماء عطور نسائية فخمة و مثيرة 2023

عطور نسائية فخمة

أفضل العطور النسائية هي العطور التي تتناسب مع نمط الحياة ومرغوبية الشخص المستعملة، وتميز برائحتها الجميلة وتمتد لفترة طويلة. عند اختيار العطر المناسب لك، فإنه يجب أن تتخذ في الاعتبار الموسم والمكان الذي ستستعمل العطر.

على سبيل المثال، فإن العطور التي تحتوي على مكونات مثل الباقون والريحان والليمون يعتبرون مناسبين للاستعمال في الصيف، فإنها تعطي نسيجاً فريداً من الفرح والإبداع. في الشتاء، يمكن استعمال العطور التي تحتوي على العود و الكارميل لتعطي إحساساً مثيراً للشغف والحب.

كما يمكن اختيار العطر المناسب للمناسبات الخاصة، مثل العطر الرومانسي الذي يمكن استعماله للتحفيز في الليلة العائلية. أو العطر الأنيق الذي يمكن استعماله للعمل.

افضل العطور النسائية

هناك العديد من العطور الفرنسية الشهيرة والرائعة التي يمكن الاعتماد عليها. على سبيل المثال:

عطر نسائي Chanel No. 5

أفضل عطر نسائي
أفضل عطر نسائي

هذا العطر الشهير هو أحد أفضل العطور الفرنسية، وهو يعتبر من العطور التي لا تختلف من حيث المظهر في العقد الماضي والحاضر.

عطر Chanel No. 5 هو عطر كلاسيكي خلق من قبل المصممة الفرنسية كوكو شانيل. كان أول عطر يتم إطلاقه من منزل الأزياء Chanel ولقد ظل واحداً من أكثر العطور انتشارًا للعلامة التجارية. يتميز العطر بمزج من العوامل الزهورية والالدهيدية، بما في ذلك الزنبق والورد والآيرس، كما يحتوي على العوامل الأساسية للخشب العنبر والفانيلا. معروف لرائحته الرفيعة والإكتامية، وقد كان يرتدى من قبل العديد من النساء الشهيرات، بما في ذلك مارلين مونرو التي قالت أنها لا ترتدي سوى “خمسة قطرات من Chanel No. 5” في الليل.

عطر Guerlain Shalimar

أفضل عطر نسائي مثير
أفضل عطر نسائي مثير

هذا العطر الرائع هو عطر نسائي يعتبر من أفضل العطور الفرنسية التي يمكن الاعتماد عليها.

عطر Guerlain Shalimar هو عطر كلاسيكي صنع من قبل العطار الفرنسي جاك غيرلان في عام 1925. هو عطر شرقي يتميز بمزج من العوامل اللذيذة والزهورية، بما في ذلك الفانيلا وبذرة التونكا وبرغموت والزنبق. معروف لرائحته الإكتامية والراقية، وقد كان محبوبًا من قبل الرجال والنساء لعدد من العقد.

جاءت تسمية “Shalimar” بالتأكيد من متنزهات Shalimar في لاهور، باكستان، التي تعرف بجمالها وسكينتها. يتم وضع العطر في زجاجة أزرق مميزة مع طليعة ذهبية، ويعتبر كلاسيكيًا بعيد الزمن في عالم العطور.

عطر نسائي فخم Yves Saint Laurent Opium

عطر نسائي فخم
عطر نسائي فخم

هذا العطر الشهير هو عطر نسائي فرنسي يعتبر من أفضل العطور التي يمكن الاعتماد عليها.

هو عطر نسائي صنع من قبل المصمم الفرنسي Yves Saint Laurent. تم إطلاقه أول مرة في عام 1977 ومنذ ذلك الحين قد أصبح واحدًا من أكثر العطور انتشارًا وشعبية للعلامة التجارية. يتميز العطر بمزج من العوامل اللذيذة والشرقية، بما في ذلك الفلفل والكزبرة والزنبق، كما يحتوي على العوامل الأساسية للباتشولي والفانيلا. معروف لرائحته القوية والغامضة وقد كان محبوبًا من قبل الرجال والنساء. يتم تسمية “Opium” بالتأكيد بالشرق العجيب والغامض، ويرتبط العطر بشكل عام مع الروعة والإكتامية.

عطورات نسائية Lancôme La vie est belle

اجمل العطور النسائيه
اجمل العطور النسائيه

هذا العطر الرائع هو عطر نسائي فرنسي يعتبر من أفضل العطور التي يمكن الاعتماد عليها.

هو عطر خلق من قبل العلامة التجارية الفرنسية Lancôme. تم إطلاقه أول مرة في عام 2012 ومنذ ذلك الحين قد أصبح واحدًا من أكثر العطور انتشارًا للعلامة التجارية. يتميز العطر بمزج من العوامل الزهورية والفواكه، بما في ذلك الآيرس والزنبق والباتشولي، كما يحتوي على العوامل الأساسية للبرالين والفانيلا. معروف لرائحته الحلوة والأنثوية وقد كان محبوبًا من قبل النساء من جميع الأعمار. يعني اسم “La vie est belle” “الحياة جميلة” باللغة الفرنسية، ويرتبط العطر بشكل عام مع الفرح والايجابية والإيجابية.

أسماء عطور نسائية مثيرة Christian Dior Miss Dior

Christian Dior Miss Dior
Christian Dior Miss Dior

Christian Dior Miss Dior هو عطر خلق من قبل المصمم الفرنسي كريستيان ديور. تم إطلاقه أول مرة في عام 1947 ومنذ ذلك الحين قد أصبح واحدًا من أكثر العطور انتشارًا وتدومًا للعلامة التجارية. يتميز العطر بمزج من العوامل الزهورية واللذيذة، بما في ذلك الزنبق والورد والباتشولي، كما يحتوي على العوامل الأساسية للكهرم والمسك. معروف لرائحته الكلاسيكية والأنيقة وقد كان محبوبًا من قبل النساء من جميع الأعمار. يعني اسم “Miss Dior” الإشارة إلى تاريخ العلامة التجارية وتخصيصها للأزياء والجمال الأنثوي.

هناك العديد من العطور النسائية المختلفة التي يمكن أن تعجب النساء، وتعتمد كثيرًا على ذوقك الشخصي وما يناسب جسمك. يمكن أن تحاول تجربة عدد من العطور لتجد الذي يتناسب معك بشكل أفضل. على سبيل المثال، هناك العديد من العطور التي تشبه الفاكهة والزهور، والعطور التي تشبه العطر الخشبي والعطر الأزهار. يمكن أن تحاول العطور التي تحتوي على مكونات نباتية مثل الزعتر والروزماري لتجعل جسمك تعطر بطريقة طبيعية. لا تنس أن تختار عطرًا يناسب طقس المنطقة التي تعيش فيها، وتختار عطرًا يتناسب مع نوع الفعالية التي تنظمها.