كريم اكرتين Acretin فوائده للتبييض و علاج حب الشباب

يعتبر كريم اكرتين Acretin من أفضل وأشهر المنتجات الطبية والعلاجات المستخدمة لعلاج حب الشباب وإزالة بقاياه من الوحه. هذا بالإضافة إلى كونه مساعد على تبييض البشرة، وزيادة نظارتها وإشراقها ، وكذلك المساعدة علاج فرط التصبغ، التخلص من الخلايا الميتة.

إذا كنت بمعرفة المزيد من المعلومات حول هذا الكريم و طريقة استعماله بالإضافة إلى فوائده و سعره في الوطن العربي. فنحن اليوم على موقع رابط ويب سنعرض عليك كل ما تود معرفته حول كريم اكرتين ونتائجه وطريقة استخدامه.

ما هو كريم اكرتين ؟

كريم اكرتين
كريم اكرتين

كريم Acretin هو أحد أكثر الكريمات فعالية والمستخدمة في علاج حب الشباب والخلايا الميتة على البشرة. بالإضافة إلى أكثر المشاكل الجلدية شيوعاً التي تصيب بشرة الفتيات والشباب من سن المراهقة إلى الشباب خاصة ندبات بالوجه البارزة بشكل كبير.

اعتمادًا على نوع البشرة والظروف الصحية التي تسبب الندبات والحب، يمكن لهذا الكريم أن يعالج أنواعًا كثيرة من أنواع حب الشباب والندبات لدى بعض الفتيات والشباب المراهقين ذوو البشرة الذهنية، هذا ويستخدم الكريم أيضًا لعلاج الرؤوس السوداء وحب الشباب الذي المؤدي إلى الإلتهابات على مستوى البشرة.

فوائد كريم اكرتين

يستخدم كريم Acretin على الوجه وخاصة لعلاج حب الشباب، فعادة ما ينتشر حب الشباب على الوجه ويمكن أن يظهر أيضًا في أجزاء أخرى من الجسم. وهنا يأتي دور هذا الكريم ليخلص بشرتك من جميع البثور و الحبوب، إلى جانب خلايا الجلد الميتة.

يتوفر كريم اكرتين على مجموعة كبيرة من الفوائد والمميزات نلخصها لك في القائمة الآتية التي ضمناها دواعي استعمال كريم أكرتين:

  • يتخدم اكرتين بشكل أساسي من أجل علاج حب الشباب الخفيف إلى المتوسط.
  • يصلح ايضا لعلاج الرؤوس السوداء لدى أصحاب البشرة الذهنية والحد منها.
  • يساعد على تفتيح البشرة وإزالة البقع والتجاعيد على الوجه.
  • يستخدم أيضا لتبييض الركبة و المناطق الحساسة (تابع القراءة لمعرفة المزيد حول هذا الأمر).
  • يفيد في ترطيب الجلد وعلاج الخشونة خاصة على مستوى اليدين أو بشرة الوحه.

بخصوص تبييض الركب، فكريم اكرتين مفيد جدا في تبييض وتفتيح المناطق الحساسة و منطقة الركبة على وجه الخصوص.

فعادةً ما تتكون الخلايا الميتة كثيرًا حول الركبتين أو المرفقين، لذا فإن استخدام كريم Acretin فعال لأنه يمتلك خصائص إزالة الجلد الميت المتراكم والمساعدة في بناء خلايا الجلد بشكل أكثر نضارى في المنطقة المتضررة، واستخدامه يساعد في تفيف الضرر على هذه الأماكن، و إبقائها دائمة النعومة.

إقرأ أيضا: تجربتي مع أفضل كريم مقشر للوجه

طريقة استعمال كريم اكرتين

قبل استعمال اكرتين، تأكدي من نظافة وجهك. أزيلي كل المكياج واغسلي وجهك. حاولي أن تكون لطيفة مع وجهك أثناء التمظيف، لأنه يمكن أن يتسبب الغسل المفرط والفرك في حدوث تهيج.

بمجرد غسل وجهك وتجفيفه، انتظري من 20 إلى 30 دقيقة قبل تطبيق اكرتين.

طريقة استخدام كريم اكرتين

  • يوضع مرة في اليوم ويفضل قبل النوم.
  • ضعي حوالي نصف بوصة أو أقل من الكريم أو الجل على أطراف أصابعك.
  • ضعيه برفق على مناطق معينة من بشرتك حيث تحتاجينه ليقوم بوظيفته.
  • كملاحظة يجب أن يتلاشى الدواء في بشرتك على الفور. إذا لم يحدث ذلك، فحاول استخدام كمية أقل في اليوم التالي.
  • ضعي في اعتبارك أيضا أن استخدام كمية أكبر من اللازم أو استخدامه في كثير من الأحيان لن يجعله يعمل بشكل أسرع. في الواقع ، يمكن أن يسبب تهيج الجلد.

ملاحظة مهمة: استخدمه بانتظام من أجل الحصول على أقصى استفادة منه. لمساعدتك على التذكر ، استخدمه في نفس الوقت كل يوم. لا تستخدم كمية أكبر أو تستخدمه بشكل متكرر أكثر من الموصى به. لن تتحسن بشرتك بشكل أسرع ، وستزيد من خطر الإصابة بالاحمرار والتقشير والألم.

متى تظهر نتائج كريم Acretin

استعمال Acretin بشكل منظتم بالإضافة إلى استشارة طبية سريعة لدى طبيب مختص في الالتهابات الجلدية. قد يعطيم نتيجة سريعة في وقت وجيز قد لا تتجاوز 10 أيام.

للحصول على أفضل نتيجة يرجى التحدث إلى الصيدلي أو الطبيب المختص الذي تتابعونه، فإذا كان لديك حساسية من هذا الدواء ؛ أو الأدوية المرتبطة بفيتامين أ (الرتينوئيدات الأخرى مثل الإيزوتريتنون)؛ أو إذا كان لديك أي حساسية أخرى.

فقد يحتوي هذا المنتج على مكونات غير نشطة (مثل بروتينات السمك)، والتي يمكن أن تسبب الحساسية أو مشاكل أخرى. للمزيد من المعلومات تحدث مع الصيدلى الخاص بك.

ومن أجل الحصول على أفضل النتائج بعد استعمال كريم Acretin، يرجى اتباع النصائح الآتية:

  • تجمل استعماله في مناطق بها جروح أو بالقرب من العينين أو الفم.
  • يفضل استعماله بالليل قبل النوم تجنبا لضوء الشمس.
  • غسل اليدين قبل وبعد الاستعمال.
  • اغسل وجفف المنطقة المصابة قبل دهن الدواء وانتظر لمدة 30 دقيقة.
  • ضع طبقة رقيقة من الدواء على المنطقة المصابة.
  • تجنب التعرض لأشعة الشمس واعتني ببشرتك جيدًا.
  • يجب أن تخبر الطبيب إذا كان لديك اضطراب في الدهون.
  • يجب تنظيف الأسنان بلطف لأنها تنزف بسهولة.
  • لا تغسل المنطقة المصابة خلال ساعة واحدة بعد دهن الدواء.
  • يجب تقييد المكملات أو المركبات التي تحتوي على فيتامين أ.

تجربتي مع كريم أكرتين

بعد استعمال كريم اكرتين، أدت مجموعة من السيدات من مستعملي هذا الكريم ردود أفعالهم، وفي ما يلي تجد بعض تجارب السيدات المجربات لهذال المرهم الفعال.

لطالما كنت أعاني من حب الشباب السيئ للغاية ، لكن السبب الرئيسي وراء رغبتي في تجربة اكرتين هو التأثيرات المضادة للشيخوخة. لذا أتاح لي وجود حب الشباب أن يتم وصفه بسهولة. لقد عانيت كثيرًا من التقشر في جميع أنحاء وجهي ولكن بشكل خاص ذقني وفكي ورقبتي ووجنتي. الجميع يقول أن بشرتهم جافة ومتهيجة ، لكن هذا مختلف. إنها ليست بشرتك جافة بشكل منتظم.

ولكن بشرتك تتساقط على طبقات كل يوم حيث تبدأ خلايا بشرتك في التجدد بشكل أسرع. استيقظت شرعيًا كل يوم ببشرة ميتة تتدلى من وجهي. لا يمكن تطبيقه يوميًا كما هو موصى به حتى 3 أشهر بعد ذلك. ولكن حول علامة 3 1/2 بدأت حقًا في رؤية النتائج. أنقى بشرة منذ الدرجة الخامسة. لا استراحة جديدة. هذا الدواء يعمل بشكل رائع مع النياسيناميد أيضًا. أوه ، وإذا سمعت عن تطهير تريتينوين ، فهذا حقيقي. لقد اندلعت بشكل سيء للغاية في أول أسبوعين كنت أستخدم فيه هذا. مثل نهايتها الكبرى قبل أن يتم منعها من الظهور على وجهي مرة أخرى.

لقد كنت أستخدم هذا فقط لمدة أسبوع ولكن يمكنني بالتأكيد أن أرى بالفعل تحسنًا في حب الشباب. أصبح وجهي أكثر وضوحًا ونعومة. ومع ذلك ، فإن وجهي يتقشر ، وأحمر ، ومزعج للغاية بسبب أشياء بسيطة مثل غسول وجهي وغسول الصبار. لقد حصلت على بقع حمراء صغيرة على وجهي أيضًا ، لكنني سأستمر في الاستخدام وأرى ما إذا كان سيتجاوزها قريبًا.

جميع هذه التعليقات مأخوذة من موقع webmd

سعر كريم اكرتين

يتوفر كريم أكرتين في جميع الصيدليات في الوطن العربي و خاصة المملكة العربية السعودية.

كما يمكن اقتناؤه أون لاين عبر مجموعة من الصيدليات الإلكترونية مثل صيدلية النهدي.

  • يلغ ثمنه في الصيدليات: 17٫65 ر.س.
  • يبلغ ثمنه أون لاين بدون ثمن الشخن: 17٫65 ر.س.