كيف اعرف رقمي موبايلي ؟ طريقة معرفة رقمي Mobily

معرفة رقمي موبايلي

كيف اعرف رقمي موبايلي ؟ سؤال بسيط نجيب عنه المستخدمين الجدد لشريحة شركة موبايلي للاتصال.

في حالة نسيانك رقم شريحة موبايلي Mobily الخاص بك في المملكة العربية السعودية، فيمكنك معرفته عن طريق مجموعة من الوسائل والطرف المختلفة التي عندنا إلى شرحها من خلال هذا الموضوع. لذلك تابع معنا شرح طريقة معرفة رقمي موبايلي!

معرفة رقم موبايلي

ذكرنا أن طرق معرفة رقم شريحة موبايلي كثيرة ومتعدد، إلا أن الأكثر شيوعا والأسهل من حيث طريقة الوصول إلى رقم الهاتف الخاص بك. يمكنك اتباع الخطوات الآتية:

  • ادخل إلى لوحة مفاتيح الأرقام
  • ادخل الرمز التالي: #222*.
  • بعد ذلك إضغط مباشرة على زر الاتصال، مع اختيار الشريحة في حال كان هاتفك يحتوي على أكثر من شريحة إتصال.
  • والآن سيظهر رقم الهاتف الخاص بك مباشرة على الشاشة.

هذه هي الطريقة الأسهل لكيفية معرفة رقم مبايلي على هاتفك باستخدام الرمز المخصص #222* الذي يكتب كما هو موضح في الصورة الآتية على لوحة مفاتيح هاتفك.

كيف اعرف الرقم موبايلي
كيف اعرف الرقم موبايلي

كيف اعرف رقمي موبايلي عبر رسالة نصية قصيرة؟

يمكنك أيضا معرفة الرقم موبايلي الخاص بالشريحة عبر طرف أخرى مثل الإستعلام عبر رسالة قصيرة sms. أو عن طريق الإتصال بخدمة العملاء أو المجيب الآلي الخاص بشركة موبايلي.

خدمة عملاء موبايلي

من أجل الاستعلام عن رقم موبايلي في حالة نسيانه، بإمكانك الإستعانة بخدمة عملاء موبايلي أو حتى بالمجيب الآلي عبر الإتصال بالرقم 1100 الخاص لـ خدمة عملاء موبايلي في السعودية وسيتم الرد عليك بواسطة مجيب آلي. وكل ما عليك القيام به هو:

  • توجه إلى لوجة مفاتيح الأرقام واكتب الرقم 1100.
  • قم بالإتصال واتبع الخطوات التي يخبرك بها المجيب الآلي.

معرفة رقمي موبايلي عبر رسالة قصيرة

يمكن معرفة رقم موبايلي دون الحاجة إلى الإتصال برقم خدمة عملاء موبايلي، فقط عن طريق رسالة نصية قصيرة باتباع الخطوات الآتية:

  • ارسل رسالة نصية قصيرة SMS إلى الرقم 1411
  • مصحوبة بالرقم واحد داخل الرسالة.
  • وسيتم إجابتك فورا برسالة تحميل رقم موبايلي الخاص بجوالك.

قد يفيدك: كود معرفة رصيد موبايلي.

معرفة رقم موبايلي عبر إجراء مكالمة

تعتبر هذه الطريقة تقليدية ومعروفة، وكل ما تتطلبه منك هو وجود رصيد مكالمات من أجل الإتصال برقم هاتفي آخر. سواء كان هذا الرقم لصديق أو أي شخص كان.

كل ما عليك القيام به في هذه الحالة هو الإنصال برقم شخص آخر من جوالك وأن تطلب منه أن يرسل لك رقمك عبر رسالة نصية أو أن تنقله مباشرة من جواله إذا كان معك.

في الختام كان هذا كل ما يمكن قوله حول طريقة معرفة رقم موبايلي في السعودية. وإذا كان لكم إستفسار آخر حول ذات الموضوع يمكنكم دائما الإتصال ببرقم الشكاوي في شركة موبايلي أو رقم خدمة العملاء المذكور سلفا في أعلى الصفحة.

رقم خدمة عملاء شركة موبايلي: 1100 

شارك هذا المقال: