معرفة رصيد زين : استعلام عن بيانات الرصيد في زين Zain

خدمة عملاء زين
استعلام عن رصيد زين

معرفة رصيد زين أو الاستعلام عنه أصبح أسهل ما يكون بفضل الخدمات المتقدمة التي تقدمها شركة زين في كل من السعودية و الكويت و البحرين و الأردن وغيرها من دول الشرق الأوسط.

فإذا كنت تتساءل وبالطبع أنت كذلك عن كيفية معرفة رصيد زين المتوفر يمكنك فقط متابعة هذا الموضوع الذي سنشرح من خلال طريقة معرفة الرصيد ف زين.

موضوع مهم: معرفة اسم صاحب الرقم المتصل بواسطة تروكولر أون لاين

طريقة معرفة رصيد زين

في بعض الأحيان تكون الرغبة ملحة في معرفة القدر الذي استهلكناه من باقة زين، أو ربما رغبة منا في معرفة الكمية المتبقاة من الباقة حتى نتمكن من الشحن في أقرب وقت، و لذلك يمكن دائما الاستعلام عن الرصيد المتبقي في شبكة زين يمكن اتباع الخطوات التالي ذكرها.

رقم الاستعلام عن رصيد زين

خدمة العملاء زين
رقم الاستعلام عن رصيد زين

يمكنك الاستعلام عن رصيد بطاقة زين عبر إدخال الـ كود #142* من شاشة الاتصال، ثم تقوم بالنقر على زر الإتصال، بعدها مباشرة بعد ثواني ستتوصل برسالة نصية تحتوي كافة البيانات الخاصة باشتراكك وستتمك من خلال من معرفة الرصيد المستعلك والمتيقى لديك و معرفة رصيد الانترنت كذلك.

الاستعلام عن رصيد زين من الموقع الرسمي

إلى جانب الطريقة السابقة توجد كيفية أخرى يمكنك من خلالها معرفة رصيد بيانات زين الخاص بك، وذلك من حلال الخدمة المميزة التي نقدمها شركة زين عبر موقعها الرسمي، وللقيام بذلك اتبع الخطوات التالية:

  • مبدئيا قم بالدخول إلى موقع شركة زين الرسمي
  • بعدها إضغط على زر “حسابي” الموجود في أعلى يمين الصفحة
  • بعد ذلك تقوم بإدخال حسابك عن طريق الرقم الشخصي أو الإيميل
  • وبعد تسجيل الدخول قم باختيار ” معرفة رصيدي في زين” وستنبثق لك كافة المتعلقة بهذا الأمر

معرفة رصيد زين عبر التطبيق

إضافة إلى كل الطرق السابقة، توفر شركة زين لعملائها في مختلف دول الشرق الأوسط، تطبيق هواتف ذكية يعمل على كل أنظمة التشغيل المعروفة أندرويد و آيفون.

ويمكنك من خلال هذين التطبيق الوصول إلى مجموعة من الخيارات والإعدادات التي تتيحها الشركة، ومن أهمها إمكانية الإستعلام عن رصيد الهاتف والأنترنت، وكذلك إمكانية شحن كل ما سبق من الهاتف و الأنترنت أون لاين عن طريق التطبيق.

قد يمهك: الاستعلام عن طلب زيارة عائلية برقم الطلب من وزارة الخارجية

خدمة عملاء زين

كأي شركة كبرى رائدة في مجال الإتصال توفر شركة زين لعملائها وعامة مستخدميها إمكانية التواصل مع خدمة العملاء على مدار الأسبوع من الاستفسار حول المشاكل و الحلول التي قد تواجه المستخدمين أثناء اتصالهم بالشبكة.

وذلك يمكن لأي مستخدم لشبكة زين التواصل مع خدمة العملاء عبر الخط الساخن من خلال الأرقام التالية:

الإدارة الرئيسية 966592411111+
خدمة العملاء 966590000959+
مشترك معتمد من الشركة 14477
أو +966590014477
شبكة زين 959

أو التواصل مع إدارة الشركة عبر البريد الإلكتروني من خلال موقع زين المشار إليه سلفا عبر ملأ الاستمارة الموجودة في الرابط كما هو موضح من خلال الصورة الآتية.

الاستعلام عن رصيد زين
خدمة عملاء زين

فروع شركة زين

تأسست شركة زين للإتصالات سنة 1983 في الشرق الأوسط بلغت قاعدة عملائها في السنوات الماضية أزيد من 45 مليون مشترك ومستخدم لشبكة زين، وقد كان مقرها الأول بالكويت، للتوسع فروعها بعد ذلك وتشمل مجموعة من الدول والبلدان في آسيا وشمال إفريقيا كمصر و المغرب أيضا. ويمكنكم تبين فروع الشركة من خلال ما يلي:

  • زين السعودية
  • زين العراق
  • زين السودان
  • زين الاردن
  • زين البحرين
  • زين جنوب السودان
  • زين لبنان
  • المغرب (تمتلك زين حصة 15.5 % في شركة انوي المغربية)

في سنة 2002 أعلنت شبكة زين عن خطتها في التوسع، وقد كانت الشركة حينها تعمل داخل الحدود الجغرافية الكويتية بمجموع عملاء لا يتجاوز 600 ألف عميل فقط.

وفي هذا الصدد لم يمر العام الأول من إعلان استراتيجية الشركة حول التطور والتوسع إلى باقي الدول، حتى أبرمت شركة زين اتفاقية أول شراكاتها الدولية مع شركة فودافون العالمية، وفي خلال عامين من توقيع هذه الاتفاقية، اخترقت زين العديد من الأسواق العربية لتؤسس منصة شبكاتها في كل من الأردن، البحرين، العراق، ولبنان.

أضف تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *