معرفة رصيد موبايلي : كيف أعرف رصيدي في موبايلي ؟

معرفة رصيد موبايلي

أصحبت معرفة رصيد موبايلي والإستعلام حوله، عملية لا تعدو أن تكون في غاية البساطة والسهولة

فإذا كنت من عملاء شركة الإتصال موبايلي، وتظل تطرح سؤال: كيف اعرف رصيد موبايلي؟ فالجواب يا سيدي سيكون في غاية البساطة. فقط تابع معي هذه السطور التي سأشرح لك من خلال طريقة الإستعلام عن رصيد موبايلي.

توفر موبايلي العديد من الخدمات المجانية التي يمكن استخدامها عن طريق أكواد الإتصال، بما في ذلك التحقق من رصيد بيانات الهاتف، وخدمة الإخطار، وخدمة إعادة توجيه المكالمات ، وخدمة تقييد المكالمات ، وخدمة الاتصال بي ، وخدمة الانتظار ، وخدمة تحويل الرصيد ، ويمكن الوصول إلى هذه الخدمات عن طريق الاتصال بالرمز المخصصة لها. أو اطلب رقم خدمة عملاء موبايلي للتحقق من الخطوات المطلوبة للاشتراك.

كيف اعرف رصيدي موبايلي ؟

بسبب التغييرات الأخيرة التي طالت أكواد وأرقام الإستعلام الخاصة بشركة موبايلي، وحتى يتمكن المستعلم من معرفة الرصيد على شريحة موبايلي ، وفهم جميع المعلومات المتعلقة بالرصيد وفترة الصلاحية. يجب على كافة المستخدمين طلب الكود #1411* من اليسار إلى اليمين بحيث يجب عليك كتابة علامة النجمة أولاً.

  • كود معرفة رصيد موبايلي: #1411*.
  • كل ما عليك القيام به هو: إدخال الكود السابق.
  • بدأ من (*) ثم اكتب الرقم، بعد ذلك أدخل(#).

رقم خدمة عملاء موبايلي

توفر موبايلي العديد من أرقام الهواتف للتواصل معهم من خلال مندوبي خدمة العملاء ، فجلبت موبايلي مجموعة من ممثلي خدمة العملاء المتميزين لحل مشاكل العملاء والرد عليها بأقل وقت وجهد ، وتسعى دائمًا لتقديم أعلى مستويات الجودة من خلال خدمة عملاء موبايلي داخل وخارج المملكة العربية السعودية ، توفر الشركة أيضًا أرقامًا خاصة للقطاع التجاري ، ويسأل الكثير من المستخدمين عن كيفية الاتصال بخدمة العملاء مباشرة.

وفيما يلي تجد الرقم الموحد الخاص بخدمة عملاء موبايلي:

خدمة عملاء موبايلي من داخل السعودية  0560101100

الرقم أعلاه خاص بالعملاء من داخل السعودية، أما في حالة ما إذا كنت خرج المملكة العربية السعودية ففي هذه الحالة بإمكانك إستعمال الرقم التالي:

خدمة عملاء موبايلي خارج السعودية  00966560101100

استعلام عن رصيد موبايلي

من أجل معرفة رصيد موبايلي، أحيانًا ينفد الرصيد فجأة. فقد تحاول جاهدا إجراء مكالمة مهمة أو إرسال رسالة ، لكن الرصيد قد استنفد. وهنا يرغب البعض منا في الإستعلام عن الرصيد المتبقي حتى لا يواجه أي مشكلة لاحقا في الرصيد. لهذا عملت موبايلي بجد لتوفير عدة طرق لفهم رصيدك. يوجد كود لمعرفة رصيد الاستهلاك الخاص بك، وهو كالتالي:

يمكنك معرفة الرصيد المتبقي من استهلاك بياناتك في فاتورة موبايلي أو الرصيد المتبقي من استخدامك للإنترنت عبر الاتصال بالرقم #1411*2# وإذا لم ينجح الاتصال ولم تتوصل بأ] رسالة تحتوي على رصيد مكالماتك فيمكنك الاتصال ب #1422* وهناك أيضا كود اخر لمعرفة استهلاك البيانات وهو الاتصال ب *1411*1# .

كانت هذه جميع خطوات وطرف معرفة رصيد موبايلي باستخدام أكواد الإتصال، وكذلك عن طريق خدمة العملاء الخاصة بالشركة.

قد يهمك أيضا: معرفة رصيد زين : استعلام عن بيانات الرصيد في زين.

ملاحظة: في حالة تم تغيير أو تحديث الأرقام الخاصة بمعرفة الرصيد يمكنك الرجوع إلى هذه الصفحة، بحيث سيتم تحديث هذه المعلومات بمجرد وجود تحديثات أو تغييرات في أرقام موبايلي للإستعلام والإستفسار حول الرصيد.

شارك هذا المقال: