منصة المربي المخلص LMS 2022 رابط و تسجيل الدخول

منصة المربي المخلص lms

منصة المربي المخلص lms هي أحد أفضل الأنظمة الرقمية المبتكرة خصيصا لتسهيل نمط التعليم عن بعد.

ففي ظل الظروف التي يمر منها العالم حاليا تلجأ الدول أغلب النامية والمتقدمة إلى ابتكار وسائل جديدة لمواكبة المتطلبات الاجتماعية. وقد كان التعليم عن بعد أحد الأنماط التعليمية التي فرضت على أغلب المنظومات التعليمية حول العالم.

ومجاراة لغيرها من الدول المتقدمة في مجال التعليم، عمدت المملكة العربية السعودية إلى إطلاق مبادرة المربي المخلص. التي جاءت على شكل منصة تعليمية تقدم دروس وحلول المناهج التعليمية من قبل أساتذة ومعلمين أكفاء لجميع طالبات وطلاب المدارس. كما تهدف إلى تأهيل الطلاب السعوديين من خلال الأساليب التعليمية المختلفة وتحسين قدرتهم على استخدام التكنولوجيا في التعليم.

فإذا كنت مهتما بتسجيل الدخول إلى منصة المربي المخلص الابتكارية LMS أو تجربتها والاطّلاع على مكوناتها ومستجداتها. فنحن اليوم سنعمل من خلال هذا الموضوع على تقديم كافة المعلومات التي تحتاجها حول موقع المربي المخلص.

المربي المخلص تسجيل الدخول

نظام المربي المخلص أحد أفضل منصات إدارة التعلم الإلكتروني ضمن نمط للتعليم عن بعد، حيث توفر هذه المنصة بيئة تعليمية كاملة على شبكة الإنترنت، كما أنها تساهم في إنشاء عملية اتصال كاملة بين الطلاب والمعلمين، الأمر الذي يهدف إلى تنمية القدرات التواصلية لدى الطلاب وجعلهم أكثر تفاعلا مع الدروس.

تتيح المنصة للطلاب مهام ودورات في مختلف المواد واللغات بواسطة مجموعة من النوافذ المختلفة كل يوم. بشرف عليها مجموعة من الأساتيذ والعلمين ذوي الخبرة الكبيرة وهم مكلفين بعملية الرد على المهام اليومية وحل الاختبارات وتسجيل الحضور والغياب وشرح الدورات بتفصيل.

لتسجيل الدخول إلى منصة المربي المخلص، يجب عليك اتباع الخطوات التالية:

  • أول خطول هي الولوج إلى منصة المدارس المتقدم
  • بعد ذلك توجه مباشرة إلى القائمة العلوية في الموقع وابحث عن عبارة الخدمات الإلكترونية.
  • ستجد أنها عبارة عن قائمة مسندلة، مكونة من مجموعة من الأقسام اختر منها “المنصة التعليمية LMS”
  • سيتم نقلك إلى صفحة تسجيل الدخول قم هناك بإدراج اسم المستخدم أو البريد الإلكتروني الخاصين بك. إلى جانب كلمة المرور السرية.
  • انقر على زر تسجيل الدخول وانتظر لحظة بعد ذلك سيتم تحويلك مباشرة إلى لوحة التحكم في المربي المخلص.
المربي المخلص نظام إدارة التعلم
المربي المخلص نظام إدارة التعلم

وهكذا سيتم تسجيل دخولك إلى لوحة تحكم منصة المربي المخلص. وكملاحظة مهمة نود أن نشير إليها: إذا تعذر عليك الدخول إلى حسابك الشخصي أو نسيت كلمة السر، في هذه الحالة كل ما عليك القيام به هو النقر الموجود أسفل الخانة كما هو موضح في الصورة أعلاه ثم اتبع الخطوات من أجل استعادة كلمة سر المعلم المربي المخلص.

إنشاء حساب جديد على منصة المربي المخلص

الخطوات السابقة يمكنك اتباعها في حالة توفرك على حساب مسبق على شبكة المدارس المتقدمة. أما في حالة عدم توفرك على حساب حاص، ففي هذه الحالة تابع معي الشرح الآتي:

  • يجب عليك أولا التوجه إلى صفحة التسجيل بموقع شركة المدارس المتقدمة.
  • أول ما عليك القيام به بعد الدخول إلى صفحة التسجيل هو ملء الإستمارة بالمعطيات المطلوبة منك.
  • أدخل إسمك الكامل و إميلك الشخصي بالإضافة غلى رقم الجوال وغير ذلك من الأمور.
  • بعد الإنتهاء إضغط على زر التسجيل.
  • سيتم إرسال رسالة قصيرة sms إلى جوالك تتضمن رمز التفعيل.
  • قم بتفعيل حسابك بعد ذلك قم بتسجيل الدخول باعنماد الخطوات السابقة نفسها.

موضوع ذو صلة: التقويم الدراسي 1443 الجديد

ماهي شركة المدارس المتقدمة؟

المدارس المتقدمة هي مجموعة من المدارس الخاصة التي حازت بجدارة على ثقة الأجانب والمواطنين في المملكة العربية السعودية، لذلك تم إنشاء العديد من الفروع منها في مختلف مناطق المملكة العربية السعودية.

تأسست شركة المدارس المتقدمة في المملكة العربية السعودية عام 1436 م وهي من المدارس التي تهدف إلى مواكبة التطور التكنولوجي الحديث لممارسة العملية التعليمية. تنتمي إلى المجموعة المتقدمة ومنها: مدرسة الأمجاد الدولية ومدرسة نيار الخاصة. وتهدف المدارس إلى إلى إصلاح التّعليم وتعزيزه بمقومات الحداثة والتكنولوجيا المتقدمة إلى جانب مساعدة الطلاب في المدارس على التكيّف والتأقلم مع المجتمع بفعالية ونجاح.

توفر منصة المدارس المتقدمة العديد من البرامج التعليمية المصممة لتثقيف الطلاب وتزويدهم بالأفكار والقيم الأصلية، وكذلك حمايتهم من القيم السلبية على المجتمع السعودي. كما تحتوي المنصة على العديد من البرامج والأدوات التعليمية التي تهدف إلى تحقيق أهداف رؤية المدرسة المذكورة أعلاه أيضًا.

شارك هذا المقال: