مواعيد عمل بنك الراجحي 1443 مع دوام المصرف في رمضان

مواعيد عمل بنك الراجحي Al-Rajhi Bank نضعها اليوم بين يديك زائرنا العزيز كما هو معلن عنها من قبل البنك نفسه.

إذا كنت من عملاء بنك الراجحي السعودي فلا بد أنك مهتم بتفاصيل أوقات دوام البنك على امتداد الأسبوع والشهر وكذلك السنة. لهذا اليوم نضع بين يديكم عملاء بنك الراجحي جدول مُفصّل حول أوقات عمل مصرف الراجحي في المملكة العربية السُّعُودية.

قد يهمك : تطبيق الراجحي موبايل الجديد Al Rajhi Bank

أوقات دوام بنك الراجحي

يعتمد بنك الراجحي في عمل على نظام التوقيت المستمر في دوام موظفيه. حيث تبقى أبواب وكالاته وفروعه مفتوحة في وجه العملاء من كافة ربوع المملكة من الساعة التاسعة صباحا 9:00 AM. إلى غاية الساعة الخامسة مساء 17:00 PM.

أوقات العمل في الأيام العادية: من 9:00 AM إلى 17:00 PM

أما فيما يخص أيام الأسبوع التي يعمل خلالها المصرف، فهو يعمل على طول الأسبوع باستثناء يومي الجمعة والسبت. فهما يعتبران أيام عطلة للموظفين في جميع ربوع المملكة.

وللذين يتساءلون عن موعد عمل فروع مصرف الراجحي للنساء. فهي لا تختلف كثيرا عن المواعيد السابقة إلى بنصف ساعة، بحيث تشرع جل فروع البنك في تقديم الخدمات للنساء ابتداء من الساعة التاسعة والنصف صباحا 9:30 AM إلى حدود الساعة الرابعة والنصف مساء 4:30 PM.

مواقيت عمل بنك الراجحي للنساء من 9:30 AM إلى 4:30 PM

دوام الراجحي في رمضان

بعد الحديث المستفيض حول مواعيد و أوقات عمل صراف راجحي في الأيام العادية. لا بد الآن من الحديث عن بعض الاستثناءات التي يعمل في ظلها المصرف، ومثال ذلك شهر رمضان الكريم.

مواعيد عمل بنك الراجحي في شهر رمضان تبدأ من العاشرة صباحا 10:00 AM إلى حدود الساعة الرابعة مساء 4:00 PM في جميع الفروع الرجالية والنسائية. وذلك على طول الأسبوع باستثناء أيام الجمعة والسبت باعتبارها أيام عطلة للموظفين.

اوقات عمل بنك الراجحي في رمضان من 10:00 AM إلى 4:00 PM
دوام البنوك في رمضان الراجحي
دوام البنوك في رمضان الراجحي

خلاصة موضع مواعيد دوام البنك الراجحي في رمضان

كان هذا كل ما يمكن أن تعرفه من تفاصيل حول مواعيد عمل مَصْرِف الراجحي في الأيام العادية و في المناسبات والأعياد بما في ذلك شهر رمضان المبارك.

يرجى الملاحظة أن أوقات دوام بنك الراجحي قد تتغير بين الفينة والأخرى. لذلك ابق على اطلاع دائم بهذه الصفحة حتى تعرف كل ما هو جديد حول هذا الموضوع.

شارك هذا المقال: