نودو كريم للأطفال و ترطيب الوجه : مميزات و سعره

نودو كريم هو الحل المثالي لترطيب البشرة الخاصة بالأطفال وحل مشكل نشافة الجلد والتشققات.

تحتاج بشرة طفلك إلى الكثير من العناية الخاصة ، لهذا يجب استخدام المرطب كل يوم للحفاظ على بشرة طفلك ناعمة وفي نفس الوقت مقاومة الالتهابات التي تسبب إزعاجاً كبيراً لطفلك وتنغص يومه، لكن ليس كل كريم ترطيب يصلح لترطيب بشرة طفلك. لهذا ققرنا اليوم في مجلة رابط ويب أن نقترح عليك أحد أفضل منتجات ترطيب البشرة الخاصة بالأطفال وهو كريم الترطيب Nudocream المبتكر خصيصًا لبشرة الطفل الحساسة.

فوائد نودو كريم ترطيب

يتميز Nudocream بمكونات خالصة وغنية بزيت الترطيب الطبيعي الذي يحافظ على البشرة ناعمة وصحية لأطول مدة ممكنة. وذلك لاحتوائه على الفازلين وزيت الزيتون واللانولين وفيتامين E والجلسرين وأكسيد الزنك وشمع العسل وكلها عناصر ترطيب فعالة لتنعيم البشرة.

نودو كريم ترطيب
نودو كريم ترطيب

يوفر هذا الكريم العديد من الفوائد التي لا حصرها لبشرة طفلك، ويمكن أن نلخصها لك فيما يلي:

  • يخفف الكريم من أعراض الحساسية والطفح الجلدي، وهو ما يمكن أن يسبب ألمًا شديدًا عند الطفل.
  • يحتوي هذا الكريم على عدة مواد فعالة نذكر منها أساسا الديكسبانول. وبمجرد وضعه على الجلد تتغير خصائصه وتصبح عبارة عن حمض البانتوثنيك أو بروفيتامين ب 5 مما يساعد على تغذية البشرة ومنعها من الجفاف لمدة طويلة.
  • يحتوي هذا الكريم على مجموعة من الزيوت الطبيعية الخالصة و النادرة. نذكر لك على سبيل الحصر: زيت السمسم وزيت الزيتون، والتي يمكن أن تغذي بشرة الطفل بشكل فعال. كما يمكن أن تكون بمثابة حاجز ضد الالتهابات والبكتيريا الضارة.
  • نودو كريم غني جدا بـ Vitamin E وهو أحد أشهر مضادات الأكسدة المضادة للالتهابات.
  • ويحتوي الكريم على مادة مقاومة للماء، لذلك يمكنه حماية مهيجات البشرة بشكل فعال.

المكونات العامة لكريم Nudo cream

يتكون نودو كريم من مجموعة كبيرة من المواد الطبيعية الغنية بالفوائد للبشرة الرقيقة. إنه بمثابة وصفة أو خلطة منزلية مثالية للحفاظ على البشرة العناية بها، بحيث نجده مكونا من:

  • مادة ديكسابانثيول: التي تعمل على تغذية البشرة وحمايتها، كذلك تعمل على تعزيز سرعة تكوين أنسجة جديدة وصحيه للجلد.
  • الفيتامين E: يساعد على ترطيب الجلد وجعله ناعما بشكل كبير.
  • زيت الويتون وزيت السمسم:  يساعد على بناء حاجز واقي يتيح للطفل مناعة مضادة للاتهابات، ويساعد على استعادة مروبة الجلد مرة أخرى.
  • أكسيد الزنك: الذي يقوم بتنظيف و تلطيف البشرة والسماح لها بالشفاء بشكل طبيعي.

طريقة استعمال كريم نودو

كالعادة ينصح دائما لغسل البشرة جيدا وتنظيفها أولا، ويستحسن استخدام بعض المناديل الناعمة المبللة، ومن ثم يجب اتباع الخطوات التالية لاستخدام نودو كريم بشكل صحيح:

  • بعد تنظيف بشرة الطفل، ضعي طبقة رقيقة من الكريم على بشرة الطفل ودلكيها 3 مرات في اليوم، وإذا كان الجلد مصابًا بطفح الحفاض، فهنا يجب الانتباه لأن يكون التدليك لطيفًا جدًا.
  • يجب الحرص على الاحتفاظ بالكريم في مكان جاف وبارد. بحيث تكون درجة حرارة المكان الذي يُخزن فيه الكريم أقل من 30 درجة مئوية.
  • احرصي على إعادة استعمال الكريم فقط عند الحاجة ويستحسن استشارة طبيب مختص.
  • احفظي الكريم في مكان لا تصله أيادي الأطفال.

كريم نودو منتج يصلح خصيصا لعلاج مشاكل بشرة الاطفال فمن خلاله يمكنك حماية بشرته الناعمة الحساسة من الالتهابات والطفح الجلدي. وسيشعر طفلك بالراحة والهدوء والتخلص من جميع مشاكل الجلد التي قد تصيبه وهذا الكريم امن تماما ننصح به جميعا الأمهات لاستخدامه.

في ختا هذه المشاركة، نكون قد راجعنا جميع المحتويات المتعلقة بكريم نودو كريم المرطب للأطفال مع استعراض أهم مميزاته وطريقة استعماله، بتسليط الضوء على جل الوظائف والمكونات و طريقة الاستخدام. هذا ونأمل أن نكون قد قدمنا ​​لك المزايا التي تستحقها التي أردت معرفتها.

شارك هذا المقال: