واتساب الازرق Whatsapp Plus

واتساب الازرق هو إصدار معدّل شائع جدًا من WhatsApp ، وهو مشهور باسم واتس اب بلس.

وجدير بالذكر أن هذا الاخير يستخدمه ملايين المستخدمين. إذا كنت تبحث عن أحدث إصدار من واتساب بلس الأزرق، فأنت بلا شك في المكان الصحيح. حيث في هذه المقالة ، سأشارك معك أحدث إصدار من WhatsApp Plus APK ومعلومات حول هذا الأخير ونصائح وحيل من أجل استخدامه بطريقة صحيحة.

واتساب بلس هو MOD تم تطويره بناء على منصة WhatsApp الرسمية للرسائل الفورية. الفرق بين الإصدار الذي نعرفه جميعًا والإصدار Plus هو أن الأخير يتمتع بتصميم مبتكر وإمكانيات متعددة بحيث يمكن المستخدمين من تخصيصه والوصول إلى خصائص وإعدادات استثنائية.

على الرغم من أنه ليس تطبيقا رسمي، إلا أنه يقدم خدمة لا تقبل المنافسة للمستخدمين. هذا التطبيق متوافق مع الأجهزة التي تستخدم نظام التشغيل Android.

تجدر الإشارة إلى أن الإصدار الأصلي من WhatsApp Plus نشأ في حوالي عام 2012 ، عندما طور المبرمج الإسباني رافالينس هذه النسخة المعدلة. وفي وقت لاحق، ظهرت الإصدارات المختلفة المعروفة اليوم.

فيما يتعلق بالخصائص التقنية ، يزن هذا التطبيق حوالي 30 ميغا بايت. كما أنه من السهل جدًا إعداده على جميع أجهزتك. يجب أن تضع في اعتبارك أنه عند تنزيل واتس اب الأزرق، يجب عليك الموافقة على الشروط والأحكام الخاصة به من أجل استخدامه.

تطبيق واتس اب الازرق بلس

Whatsapp Plus v19.30.0

الترخيص:مجاني
النظام:أندرويد
اللغة:يدعم العربية
المطور:عمر
الحجم:51.8 MB

تحديث واتساب الازرق Whatsapp Plus

واحدة من أكثر ميزات تطبيق واتساب الازرق بلس هي قدرتها على التخصيص. بفضل هذه المرونة، يمكن للمستخدمين تغيير الوظائف الأصلية التي يقدمها WhatsApp ، والتي يمكن أن تكون في كثير من الأحيان صارمة أو محدودة للغاية.

فعلى سبيل المثال، تعتبر الخصوصية هي إحدى الميزات التي يعطيها المستخدمون أهمية كبيرة. لذلك يسمح لك هذا التطبيق بتحديد جهات الاتصال التي تريد إخفاء الحالة منها ، أو الميكروفون الأزرق بعد إرسال صوت ، أو إخفاء صوت الكتابة / التسجيل أو منع حذف رسائل الشخص الآخر. في واتساب بلس الأزرق، لديك أيضًا خيار إزالة الاختيار الثاني عند قراءة رسالة أو الاستماع إلى صوت.

تنزيل واتساب الازرق 2022
تنزيل واتس اب الازرق 2022

تنزيل واتس اب الازرق 2020

يتيح لك واتساب الازرق أيضا فيما يتعلق بالتخصيص عدة خصائص وميزات استثنائية، بحيث تم تحسين WhatsApp Plus ليسمح لك بخيارات جديدة لتخصيص الواجهة. من الواضح أن تحرير التطبيق يمكن أن يختلف اعتمادًا على نوع واتساب بلس لديك. تتعلق بعض هذه الخيارات بالدردشات وجهات الاتصال والقائمة وكيفية تحديد موقع الميزات. يمكنك حتى تخصيص السمات عن طريق تغيير الألوان وبعد ذلك يمكنك مشاركتها مع أصدقائك.

ونذكر لك أيضا من بين أهم مميزات الواتس اب الأزرق ما يلي:

منع المحادثات

هناك أوقات لا تريد فيها أن تكون صارمًا جدًا بحيث تحظر جهة اتصال ، ولكن محادثاتهم. هذا هو السبب في أن التطبيق يشتمل على تحسين لن يقوم بتسليم الرسائل التي يرسلها المستخدم المحظور لك ، ولن يظهر أنه تم استلامها ، على الرغم من أنه يمكنه الاتصال بك.

الاستفادة من المزيد من الرموز التعبيرية

نرحب دائمًا بالرموز التعبيرية الشهيرة ، ولهذا السبب أضاف تطبيق واتساب بلس حزمة تحتوي على العديد من الرموز الإضافية ، بصرف النظر عن تلك التي تمت إضافتها بالفعل افتراضيًا. ومع ذلك ، يجب أن يكون جهاز الاستقبال مثبتًا عليه تطبيق الواتساب الأزرق حتى يتمكن من استلامها وإرسالها.

لا يقلل من جودة الصور

عندما تشارك صورًا من معرض الصور الخاص بك ، لن يقوم واتساب بلس الازرق بضغطها ، لذلك ستحتفظ بوزنها الأصلي وبالتالي بأعلى جودة. يجب أن نتذكر أن التطبيق ينشأ إذا كان يقلل بشكل كبير من جودة جميع الصور المشتركة.

ضغط مقاطع الفيديو

يمكن ضغط مقاطع الفيديو ، طالما اخترت هذا الإعداد يدويًا. يتيح لك ذلك مشاركة ملفات تصل إلى 50 جيجا بايت ، ولكن أيضًا لإرسال مقاطع فيديو كبيرة جدًا ، بحجم خفيف لا يفقد الجودة أو الرؤية.

طريقة تنزيل واتساب الازرق

في هذا القسم ، سأشارك معك طريقة تنزيل الواتساب الازرق في نسخته الأصلية وبطريقة صحيحة برابط مباشر.

إذا كنت ترغب في تنزيل واتساب الازرق الأصلي ، فعليك مراعاة بعض الجوانب. لأنه ليس تطبيقًا رسميًا وغير متوفر في المتاجر الرسمية. لذلك ، يجب عليك القيام بذلك من خلال ملف APK. لذا ، أولاً وقبل كل شيء ، عليك تنزيل الملف. هذه عملية بسيطة إلى حد ما ، مع بضع الخطوات فقط.

بمجرد الحصول على MOD ، يمكنك الوصول إلى الملف بامتداد .APK. قبل التثبيت ، يجب عليك تمكين خيارات التثبيت من مصادر غير معروفة. يجب أن يتم ذلك في إعدادات الأمان للجهاز الذي تريد أن يكون لديك التطبيق فيه.

يجب عليك أولاً إدخال الإعدادات ، ثم الأمان ، وأخيراً ، خيار المصادر غير المعروفة. من خلال القيام بذلك ، يمكنك بدء تشغيل التطبيق على أجهزتك. بهذه الطريقة سيكون جاهزًا للاستخدام عندما تريده. كما ترى ، الأمر بسيط وسريع للغاية.

حتى تتمكن من استخدام هذا التطبيق على أجهزتك دون أي إزعاج ، يجب مراعاة بعض الجوانب. بادئ ذي بدء ، إذا قمت بتنزيل إصدار واتساب الازرق الذي يبدأ اسمه بـ “com.wa” ، فأنت بحاجة إلى إزالة تطبيق WhatsApp الأصلي من جهازك. هذا لأنه لا يمكنك امتلاك واستخدام كلا التطبيقين على نفس الجهاز لأنهما يستخدمان نفس الرمز.

بدلاً من ذلك ، عند استخدام إصدارات WhatsApp Plus مثل YoWhatsApp و FMWhatsApp و WhatsAppGo و GBWhatsApp و Fouad WhatsApp و OGWhatsApp ، ليست هناك حاجة لإلغاء تثبيت الإصدار الأصلي ؛ ولكن يمكنك استخدامها على نفس الهاتف الخلوي دون أي إزعاج.

لا داعي للقلق بشأن أي شيء ، لأن تطبيق واتساب بلس يوفر لك العديد من المزايا. ستكون قادرًا على الحصول على أفضل الوظائف المتاحة للتواصل بحرية وراحة. تخصيص التفاصيل التي تريد الاستمتاع بخدمة فريدة من نوعها.

وبالمثل ، يجب عليك التأكد من تنزيل أحدث إصدار من واتساب الازرق بلس. هذا ، وذلك للتمتع بجميع مميزاته وأخباره وتحديثاته وتحسيناته. تم تجديد هذا التطبيق ليشمل ميزات جديدة وأفضل يمكنك الاستفادة منها.

ما هو واتساب الازرق بلس؟

WhatsApp Plus هو تعديل غير رسمي لتطبيق WhatsApp الشهير ، والذي يتضمن بعض التحسينات والميزات الإضافية.

كيفية تحديث واتساب بلس الازرق ؟

إذا كنت تستخدم واتساب الازرق بالفعل على جوالك، فتأكد من تحديثه باستمرار. وعملية التحديث هذه هي بالضبط نفس عملية التنزيل. على موقع WhatsApp Plus يمكنك العثور على الإصدارات الجديدة من ملفات الامتداد .APK والأفضل من ذلك كله ، يمكنك القيام بذلك في بضع دقائق. ليس من الضروري أيضًا إلغاء تثبيت الإصدار الموجود لديك بالفعل من WhatsApp Plus لتحديث الإصدار الجديد.
كل ما عليك القيام به هو اللجوء إلى موقعنا وبالضبط إلى هذه الصفحة نفسها من أجل إيجاد آخر إصدارات من تطبيق واتساب الأزرق الجديد.

هل يمكنني استخدام واتساب الازرق على Android و iOS؟

واتساب بلس الازرق ليس تطبيقًا رسميًا وبالتالي لا يمكن العثور عليه في App Store على iOS. كما أنه غير متاح للتنزيل في متجر Play على Android. لذلك ، لا يمكن تثبيته إلا من خلال ملفات APK على أجهزة Android.

هل واتساب بلس الازرق آمن للاستخدام أم لا؟

لسوء الحظ ، لا يمكننا الجزم بأن استخدام واتساب الازرق آمن بنسبة 100٪ ، فملف APK الذي يمكنك تنزيله وتثبيته من صفحتنا آمن ولا يحتوي على أي فيروسات أو برامج ضارة. نحن دائمًا نضع الملفات المستضافة على الويب لدينا من خلال تحليل شامل للغاية لضمان أن جميع التنزيلات آمنة ، وهذا ينطبق أيضًا على WhatsApp Plus.

تحميل واتساب الازرق عمر آخر تحديث برابط مباشر

✔ تحميل آمن عبر رابط مباشر

✔ تم فصح البرنامج قبل رفعه عبر عدة برامج حماية

✔ البرنامج في آخر إصداراته

عندما تشارك صورًا من معرض الصور الخاص بك ، لن يقوم WhatsApp plus بضغطها ، لذلك ستحتفظ بوزنها الأصلي وبالتالي بأعلى جودة. يجب أن نتذكر أن التطبيق ينشأ إذا كان يقلل بشكل كبير من جودة جميع الصور المشتركة.

دائمًا ما تكون فوائد استخدام تطبيق MOD مثل WhatsApp + هي الترتيب اليومي ، خاصة عندما يتمكنون من تلبية مطالب المستخدمين ، والتي لم يتم تلبيتها ولم يتم تلبيتها من قبل المطورين الرسميين. هذه هي المزايا الرئيسية:

  • يمكنك توسيع الوظائف: جميع الأدوات التي قدمناها لك في القسم السابق هي دليل على أن هذا التطبيق يوفر لك المزيد من خيارات التخصيص ويسمح لك بتجاوز القيود التي جعلنا التطبيق الأصلي نستخدمها.
  • مزيد من الخصوصية: الحقيقة البسيطة المتمثلة في التخلص من “الإنترنت” في المرة الأخيرة أو التحقق المزدوج هي مؤشرات على أن خصوصيتك قد تكون محمية بشكل أكبر. في الواقع ، هذه الإعدادات غير متوفرة في التطبيق الأصلي.

في أي حال ، يمكنك بالفعل الحصول على أحدث التعديلات والتحسينات والتصحيحات للتطبيق. أنت تعرف بالفعل كيفية تنزيل WhatsApp Plus APK وأيضًا كيفية تحديثه. ابدأ هذه التجربة الجديدة وابق على اتصال بأفضل الميزات التي يمكن لهذا التطبيق فقط تقديمها لك.

تحميل المزيد من التطبيقات