واتساب ايرو WhatsApp Aero

تطبيق واتساب ايرو هو أحد أفضل التعديلات غير الرسمية المطورة من خلال نواة تطبيق واتس اب الرسمي.

إذا كنت تبحث هنا عن واتس اب ايرو المعروف، صدقني، فأنت في المكان الصحيح. سنوفر لك أحدث إصدار من واتساب ايرو لنظام الأندرويد مجانًا. هناك الكثير من تعديلات الواتس اب المتاحة الآن مثل GBWhatsApp و FMWhatsApp و WhatsApp Plus وما إلى ذلك، ولكن بصراحة، لا يوجد أي منها بجودة WhatsApp Aero. إنه تطبيق جديد تمامًا به الكثير من التخصيصات والميزات الجديدة الرائعة التي تجعله متميزًا عن أوضاع WhatsApp الأخرى.

كما تعلم جيدًا ، يعد WhatsApp أحد أكثر تطبيقات الوسائط الاجتماعية شيوعًا المتاحة في الوقت الحالي. يتم استخدامه من قبل مليارات الأشخاص حول العالم لإرسال رسائل نصية ومقاطع فيديو وصور ورسائل صوتية وما إلى ذلك. WhatsApp بسيط ، في الوقت الفعلي وسهل الاستخدام للغاية ولهذا السبب أحببته.

إنه يحتوي على كل ما نحتاجه ولكن مع ذلك ، فهو ليس تطبيقًا كاملاً. هناك العديد من الميزات غير الموجودة في الإصدار الرسمي ، ولكن هذه الميزات متوفرة في أحدث تطبيق واتساب ايرو. لذلك نوصيك بتنزيله والبدء في استخدامه اليوم.

لذلك إذا كنت مهتمًا بتنزيل WhatsApp Aero لنظام الأندرويد، فتابع القراءة. وسنزودك برابط التنزيل المباشر لأحدث نسخة من واتس ايرو بالإضافة إلى كل ما تحتاج لمعرفته حول ميزات حول هذا الأخير مع طريقة التثبيت والأسئلة الشائعة.

حسنًا، في الحقيقة لا توجد ميزة واحدة في هذه النسخة من الواتس بل العديد من الميزات الرائعة التي ستجعلك تقع في حب WhatsApp Aero. وستعتبره بلا شك أفضل من الإصدار الرسمي بسبب تصميمه وميزاته وخيارات التخصيص. سنرى المزيد عن هذه الأشياء الثلاثة بالتفصيل في المقالة.

واتساب ايرو
تطبيق واتساب ايرو

WhatsApp Aero V9.22

الترخيص:مجاني
النظام:أندرويد
اللغة:الإنجليزية
المطور:Hazar BOZKURT
الحجم:68.33 MB

تحديث واتساب ايرو اخر اصدار

بشكل عام ، التطبيقات الرسمية رائعة ولكنها تفتقر إلى بعض الميزات التي تهم كثيرًا بعض المستخدمين. لكن في بعض الأحيان، نظرًا لبعض الأسباب، لا يقوم المطورون بتضمين هذه الميزات في الإصدار الأصلي. وهذا يؤدي إلى تطوير تطبيقات معدلة أفضل بكثير من التطبيقات الأصلية مرة واحدة من حيث الميزات. تهدف هذه التغييرات إلى إعطاء تجربة مستخدم جديدة بالكامل للمستخدمين مع الحفاظ على الميزات الرئيسية.

واتساب ايرو هو حقًا بديل رائع لتطبيق WhatsApp عندما يتعلق الأمر بالخصوصية والميزات الأخرى. ولكن أحد أهم ميزات هذا التطبيق هو مدى إمكانية تخصيصه على نطاق واسع. حسنًا، بدون أدنى شك ، يتفوق تطبيق واتس اب ايرو على أي تطبيق آخر تابع لجهة أخرى من WhatsApp بهامش كبير جدًا.

تنزيل واتساب ايرو
تنزيل واتساب ايرو

تنزيل واتساب ايرو اخر اصدار 2022

لذلك إذا كنت قد قررت حقًا تجربة شيء جديد ، شيء أفضل ، فأنت قد اتخذت القرار الصحيح يا أصدقائي. انقر فوق زر التنزيل لتنزيل أحدث إصدار من واتس اب ايرو لنظام الأندريود. أيضًا ، لن يستغرق الأمر الكثير لإلقاء نظرة على ميزات واتس ايرو. سنخبرك أيضًا بكيفية الاستفادة من الميزات الرائعة لتطبيق واتساب ايرو. فلنبدأ.

شكر خاص لـ Hazar BOZKURT ، مطور WhatsApp Aero لمنحه مثل هذا التطبيق الرائع للاستخدام المجاني للجمهور دون أي شروط. ومن مميزات هذا التطبيق الرائع نذكر لك:

ميزات الخصوصية والأمان في WhatsApp Aero

  • وضع الطائرة: تمامًا مثل وضع الطائرة في هاتفك ، أصبح لدى WhatsApp Aero الآن وضع الطائرة الذي سيحظر الرسائل الواردة مؤقتًا عند التمكين. لبدء تلقي الرسائل ، قم بإيقاف تشغيل وضع الطائرة. سيساعدك هذا على الاستمرار في التركيز على الدراسة والعمل وما إلى ذلك دون الحاجة إلى إيقاف تشغيل اتصال Wi-fi أو البيانات.
  • إخفاء الدردشات: إذا كنت شخصًا يريد الحفاظ على خصوصية رسائلك ، فستحب هذه الميزة. اضغط مع الاستمرار على نص رأس WhatsApp على الصفحة الرئيسية للوصول إلى الدردشات المخفية. يمكنك أيضًا إعداد قفل للرسائل المخفية. هناك 3 خيارات متاحة مثل النمط ورقم التعريف الشخصي وبصمة الإصبع.
  • تجميد آخر ظهور: قم بتمكين هذا لإخفاء آخر ظهور لك. ملاحظة – لا يمكنك أيضًا رؤية آخر ظهور لأشخاص آخرين.
  • تعطيل علامة إعادة التوجيه في الرسالة: تعطيل علامة إعادة التوجيه في الرسائل المعاد توجيهها. ميزات رائعة ، أليس كذلك؟
  • اختر من يمكنه الاتصال بك: اختر من بين جهات الاتصال الخاصة بك ، لا أحد أو حدد جهات اتصال أو استثناءات. سيتمكن الأشخاص المعينون فقط من الاتصال بك.
  • إخفاء حالة العرض: لن تظهر هذه الميزة اسمك في قائمة الأشخاص الذين شاهدوا الحالة.
  • حالة مكافحة الحذف: هذه ميزة رائعة أخرى لتطبيق واتساب ايرو. يمكنك رؤية حالة أصدقائك حتى لو قاموا بحذفها. لا تحتوي النسخة الرسمية على هذه الميزة على الإطلاق.
  • إخفاء الوسائط من المعرض: هذه واحدة من أفضل الميزات المضافة في أي تطبيق WhatsApp Mod. فقط قم بتمكينه وسيتم الآن عرض الصور ومقاطع الفيديو وملفات GIF في تطبيق المعرض.
  • مكافحة حذف الرسائل: إذا كنت شخصًا مهتمًا دائمًا برؤية الرسائل المحذوفة لأصدقائك ، فهذه الرسالة مناسبة لك. تمامًا مثل ميزة Anti-Delete Status ، تعد ميزة Anti-Delete Message ميزة رائعة. لا يمكن للأشخاص الآخرين حذف أي رسالة ، حتى إذا اختاروا خيار الحذف للجميع أثناء الحذف. لذلك ، مجد للمطورين لمثل هذه الميزة الرائعة التي تم تضمينها في واتساب أيرو APK.
  • إظهار الأزرق بعد الرد: إذا كنت شخصًا متأخرًا دائمًا في الرد على الرسائل أو لا تريد الرد على الرسائل على الفور ، فاستخدم هذه الميزة. قم بتمكين هذه الميزة لإظهار علامات التجزئة الزرقاء بعد الرد على شخص ما.

ميزات تخصيص واتس ايرو

واتساب ايرو هو حقًا بديل رائع لتطبيق WhatsApp عندما يتعلق الأمر بالخصوصية والميزات الأخرى. ولكن أحد أهم ميزات هذا التطبيق هو مدى إمكانية تخصيصه على نطاق واسع. حسنًا ، بدون أدنى شك ، يتفوق واتساب ايرو على أي تطبيق آخر تابع لجهة أخرى من WhatsApp بهامش كبير جدًا.

  • تخصيص الثيمات والخلفيات: قم بتنزيل أكثر من 3000+ سمة حصرية من متجر واتس ايرو ثيم. يمكنك أيضًا الاحتفاظ بنسخة احتياطية من السمات على جهازك وتحميلها وقتما تشاء.
  • تغيير لون العناصر الفردية: تغيير لون الخلفية العامة وخلفية القائمة وشريط الحالة وشريط التنقل والمزيد.
  • قم بتغيير أيقونات Launcher وأنماط أيقونات الإشعارات من أكثر من 70 رمزًا جديدًا
  • تعطيل عداد الشارة الذي يظهر على أيقونة واتساب ايرو في المشغل.

طريقة تنزيل واتساب الازرق

في هذا القسم ، سأستعرض عليك طريقة تنزيل تطبيق واتساب ايرو في نسخته الأصلية وبطريقة صحيحة برابط مباشر.

واتساب ايرو لنظام الأندرويد هو تطبيق رائع ولكنه يصبح أفضل مما كان عليه عندما تقوم بتحديثه. بناءً على طلب المستخدمين ، يقوم المطورون بتضمين التطبيق أكثر الميزات طلبًا وإفادة ، لذا فإن التحديث من وقت لآخر أمر لا بد منه. لتحديث واتساب ايرو إلى أحدث إصدار ، قم بزيارة موقعنا- rabetweb.com وانتقل إلى صفحة WA Aero Download وشاهد ما إذا كان هناك إصدار جديد متاح. إذا كانت الإجابة بنعم ، فما عليك سوى النقر فوقه وتثبيته على هاتفك وأنت على ما يرام.

أما بخصوص عملية تحميل تطبيق واتس ايرو من موقع رابط ويب، فكل ما عليك القيام به هو كالآتي:

البحث في مربع البحث الموجود في صفحتنا الرئيسية على كلمة “واتس ايرو”.

ادخل على صفحة البرنامج وانقر على زر التحميل المباشر الموجودة في أعلى يسار الصفحة أو في الأسفل.

بعد القيام بهذا كله ستشرع عملية التحميل مباشرة تنزيل تطبيق واتس ايرو الجديد والمجاني إلى جوالك أو موبايلك ذو نظام الأندرويد

أسئلة مكررة حول واتساب ايرو

لقد مررنا بكل الميزات الهامة. لكن صدقنا أنه لا يزال هناك الكثير لاستكشافه في واتس ايرو. نوصيك بشدة بمشاهدة المزيد من الميزات الرائعة بنفسك. فلماذا لا تجربها ، قم بتنزيل أحدث إصدار من WA Aero APK الآن!

ما هو أحدث إصدار من واتساب ايرو؟

لا يظل أحدث إصدار من WhatsApp Aero هو الأحدث لفترة طويلة. يقوم مطورو Whatsapp Aero بإبقاء التطبيق محدثًا وإضافة ميزات جديدة إلى كل تحديث. نقوم بتجميع أحدث الإصدارات من هذه التطبيقات ووضعها على موقعنا حتى يتمكن أي شخص من تنزيلها بدون متاعب وتخمين ما هي مجانية تمامًا! انقر فوق زر التنزيل لمعرفة أحدث إصدار من Whatsapp Aero APK ويمكنك تنزيله بشكل جيد.

هل WhatsApp Aero مجاني؟

نعم ، واتساب ايرو مجاني تمامًا ونأمل أن يظل مجانيًا في المستقبل أيضًا. لا يريد المطورون إفساد تجربة المستخدم في واتس اب ايرو ، ولهذا السبب لم يتم تضمين أي إعلانات. لا توجد أيضًا رسوم شهرية أو رسوم اشتراك مطبقة على واتساب ايرو. لذلك، يمكننا أن نقول بأمان، إنه مجاني 100٪ ويمكنك استخدامه مع عينيك مغمضتين.

هل WhatsApp Aero آمن للاستخدام على Android؟

نعم ، تطبيق واتساب ايرو آمن للاستخدام بشكل عام. لا داعي للقلق بشأن ذلك. واتس اب ايرو آمن نظرًا لحقيقة أن محادثاتك محمية الآن بتشفير من طرف إلى طرف. هذا يعني أنه لا يمكن لأحد قراءة رسائلك. سيتمكن المرسل والمتلقي من الوصول إلى الرسائل فقط. الجهات الخارجية بما في ذلك مطورو WhatsApp ومطورو WhatsApp Aero غير قادرين على قراءة رسائلك. هذه هي طريقة عمل واتساب ايرو وتعديلات WhatsApp الأخرى. هذا هو الصعداء الكبير.

ما هو أفضل بديل لتطبيق WhatsApp Aero APK؟

هناك بعض البدائل فقط في حالة عدم قدرتك على استخدام WA Aero على هاتفك أو وجود بعض مشكلات التوافق مع جهازك.
لدى WhatsApp العديد من البدائل في الوقت الحاضر. يبدأ هذا من GBWhatsApp و FMWhatsApp و YoWhatsApp و HeyWhatsApp و AZWhatsApp والمزيد من هذه التعديلات. هناك تطبيقات تكميلية أخرى تعمل على تحسين تجربة WhatsApp الخاصة بك. الأمر متروك لك لاختيار التطبيق الذي يناسب استخدامك أكثر. نوصيك بالالتزام بـ WhatsApp Aero إلا إذا لم يعجبك على الإطلاق.

تحميل واتساب ايرو آخر تحديث برابط مباشر

✔ تحميل آمن عبر رابط مباشر

✔ تم فصح البرنامج قبل رفعه عبر عدة برامج حماية

✔ البرنامج في آخر إصداراته

كيفية تثبيت WhatsApp Aero APK على هاتف Android الخاص بك؟

بادئ ذي بدء ، يجب أن تعلم أن WhatsApp Aero APK لا يعمل على iOS (أجهزة Apple). إنه مصمم فقط لنظام التشغيل Android وسيكون مدعومًا لنظام Android فقط. إذا كنت تستخدم جهاز iPhone ، فإننا نوصيك بالتحقق من أوضاع WhatsApp الأخرى من متاجر التطبيقات التابعة لجهات خارجية.

قبل تثبيت واتساب ايرو، تأكد من أن لديك على الأقل إصدار Android 4.0 Android لتتمكن من تشغيل التطبيق. لا تدعم أحدث إصدارات Aero WhatsApp الإصدارات الأقدم من Android.

  • انقر فوق زر التنزيل أعلاه لتنزيل Aero WhatsApp على جهازك.
  • انتقل الآن إلى إعدادات هاتفك وانتقل إلى الأمان> التثبيت من مصادر الجهات الخارجية. قم بتمكينه حتى تتمكن من تثبيت التطبيق.
  • الآن بعد أن قمت بتمكين التثبيت من مصادر غير معروفة ، يمكنك تثبيت WhatsApp Aero APK على هاتفك.
  • انتقل إلى مدير الملفات ، أسفل مجلد التنزيل ، سترى ملف Wa Aero APK. انقر فوقه ثم انقر فوق تثبيت. سيتم تثبيت WhatsApp Aero على جهازك.
  • استمتع بامتيازات Aero الجديدة الرائعة لتطبيق WhatsApp Aero مجانًا!

هذا كل ما لدينا اليوم. نتمنى أن تنال إعجابكم واتساب ايرو وامتيازاته الحصرية التي تقدم العشرات من الميزات المفيدة مجانًا. يمكنك أيضًا استخدام تطبيقات WhatsApp mod الأخرى مثل GBWhatsApp و YoWhatsApp و FMWhatsApp. كل هذا يتوقف عليك ، اختر ما يناسبك وفقًا لاستخدامك واتس اب واحتياجاتك. توفر جميع تعديلات WhatsApp نفس الميزات تقريبًا ولكن بعضها يختلف في التصميم وبعضها يختلف في الميزات. لكن WhatsApp Aero APK لنظام Android يوفر خيارات تخصيص نهائية. يمكنك تنزيل أي منها والاستمتاع بالميزات. لدينا تعديلات أخرى على WhatsApp بالإضافة إلى نصائح وحيل WhatsApp وأدلة إرشادية. لذلك إذا كنت مهتمًا ، يمكنك التحقق منها أيضًا.

تحميل المزيد من التطبيقات