مقاسات شي إن للأطفال 2024 حسب العمر Shein kids sizes

آخر تحديث 26 أكتوبر، 2023
مقاسات شي ان للأطفال

مقاسات ملابس الأطفال تختلف حسب الأعمار وكذلك جنس الطفل إذا كان ولدا أو بنتا، فشركة شي إن الرائدة في مجال الموضة والملابس تقدم لزبنائها تجميعات متعددة من أفضل الملابس ذات الجودة العالية والمتميزة بآخر صيحات الموضة والأناقة.

فإذا كنت تريد معرفة المقاس المناسب لطفلك قبل أن تشتري له ملابس من موقع شي إن Sein العالمي، فما عليك سوى مراجعة التفاصيل ومجموع المعطيات الوجودة في هذه الصفحة لمعرفة المقاس المناسب لملابس طفلك عند متجر شي إن.

المحتويات [ إخفاء ]

    مقاسات شي إن للأطفال حسب الطول

    تتميز ملابس الأطفال لدى شين بـ ستايلات ومقاسات متنوعة وكثيرة للغاية، فملابس الأطفال الرضع مثلا تختلف تماما ولا تلائم الأطفال من العامين إلى خمس سنوات، ونفس الشيء بالنسبة للأطفال الأكبر سنا.

    لمعرفة مقاسات شي إن المناسبة للأطفال ما عليك سوى مراجعة الجدول التالي، وتحديد العمر الخاص بطفلك أو طفلتك، من أجل معرفة مقاسه المناسب.

    ملاحظة مهمة: جميع المقاسات الموجودة في الجدول بالسنتيمتر سم/Cm.

    الأعمارالطولمحيط الخصرمحيط الفخذينالمقاس
    سنة86505480
    سنتان92535490
    ثلاث سنوات985558100
    أربع سنوات1045760110
    خمس سنوات1105962120

    مقاسات شي إن للأطفال حسب السن

    تجدون أيضا في الجدول التالي مجموع مقاسات ملابس الأطفال لدى متاجر شي أن حسب العمر والطول مع مراعاة سن الأطفال فوق الخمس سنوات:

    العمرمحيط الصدرطول الطفلطول الذراعالمقاس
    سنة واحدة52248280
    سنتان54259290
    ثلاث سنوات563096100
    أربع سنوات5835104110
    خمس سنوات6037110120
    من 6 إلى 7 سنوات6442122130
    من 8 إلى 9 سنوات6846134140
    من 10 إلى 11 سنة7084140140
    من 12 غلى 13 سنة7452146150

    كيف أعرف مقاسات شي إن للأطفال عند التسوق

    عند إقبالك على شراء منتج من موقع شي إن، تحتاج قبل كل شيء غلى تحديد نوعية الطلب والمقاس الخاص بك من أجل تحديد نوعية سلعة التي سيتم شحنها إلي.

    لذلك يمكنك اختيار مقاسات الملابس لأطفالك على متجر شي إن بتتبع الطرق الآتية:

    1. حدد المنتج الذي ترغب بشرائه.
    2. حدد الكمية أو العدد الذي ترغب في اقتنائه.
    3. بعد ذلك قم بتحديد المقاس من القائمة الموجودة فوق زر "إضافة إلى العربة"
    4. ثم بعد ذلك قم بإضافة المنتج إلى العربة الخاصة بك.
    5. ولا تنسى الإعتماد على جدول المقاسات الموجود في الموقع أو في أعلى الصفحة.
     
    مقاسات شي إن
    دليل مقاسات شي إن

    أثناء اختيار مقاسات أحجام الملابس الخاصة بطفلك، لا تنسى أن تأخذ بعين الاعتبار السن والطول وكذلك الوزن وعرض الكتفين والصدر بالإضافة الفخذين، ويمكنك الإعتماد على دليل المقاسات المشار إليه سابقا أو أيضا مرجع مقاسات شي إن التالي:

    جدول مقاسات شي ان للاطفال
    جدول مقاسات شي ان للاطفال

    كانت هذه الطريقة الأساسية لمعرفة مقاسات ملابس شي إن للأطفال عند التسوق أو الشراء من موقع Shein، فكل ما عليك القيام به هو التدقيق في الجداول التي عرضناها أمامك بعد ذلك توجه إلى الموقع واملأ عربة التسوق بأجمل الملابس لأطفالك.

    ختاما نتمنى أن نكون قد أجبناك عن سؤالك المطروح سلفا "كيف اعرف مقاسات شي ان للاطفال بالخطوات" وفيما يلي تجد تفاصيل وجزئيات أكثر حول موقع شي إن أن أردت الإطلاع عليها قبل بداية التسوق من الموقع.

    قد يهمك أيضا: الرسم على الوجه للأطفال بالماكياج

    ماهو متجر شي إن Shein

    شين Shein هو متجر أزياء واسع النطاق على الإنترنت يستهدف العملاء بشكل مباشر، ويركز بشكل أساسي على الملابس النسائية ، ولكنه يقدم أيضًا ملابس رجالية ، وملابس أطفال ، وإكسسوارات ، بالإضافة إلى الأحذية وحقائب اليد ومنتجات أزياء أخرى.

    يستهدف موقع Shein بشكل أساسي أوروبا وأمريكا وأستراليا والشرق الأوسط، بالإضافة إلى الأسواق الاستهلاكية الأخرى، وقد تأسست العلامة التجارية في أكتوبر 2008. ومنذ ذلك الحين، تتابع شركة شين تمثيل شعارها الموحد "يمكن للجميع الاستمتاع بجمال الموضة".

    لذلك وجدير بالذكر أن منتجات شين تغطي أكثر من 220 دولة ومنطقة حول العالم.

    مناطق توزيع فروع متاجر شي إن

    لدى شركة شي إن للملابس مجموع من الفروع المتفرقة حول أرجاء العالم ومن أهم النقاط والأماكن التي تتواجد بها فروع شين نجد: الولايات المتحدة الأمريكية، فرنسا، وإيطاليا وأستراليا، والشرق الأوسط.

    لذلك تقوم Shiin بإرسال المنتجات للعملاء من المستودعات القريبة من بين العديد من المستودعات في جميع أنحاء العالم. وقد طورت شي إن موقع إلكتروني بنفس الإسم Shein، وهو ما يُعزى إلى قيم الشركة في إدارة الجودة والإنتاج الممتاز. وتلتزم Shein بتقديم منتجات حديثة عالية القيمة مع التركيز على الجودة وخدمة العملاء.

    منتجات شي إن في الوطن العربي

    تقدم متاجر شي إن للمستهلك في الوطن العربي، ما يناسبه وما تتطلبه السوق العربية أساسا من ملابس النساء والأطفال والرجال، ومن أهم منتجات الملابس التي توفرها شركة شي إن في الوطن العربي نذكر لك:

    • ملابس النساء: كالفساتين والأقمصة والبانطلونات بالإضافة إلى الملابس الداخلية الضرورية.
    • ألبسة رجالية: مثل: الأحذية والبناطيل والأقمصة والملابس الداخلية أيضا.
    • ملابس أطفال: تتنوع بين ملابس أولاد وبنات ويمكنك مراجعة الموقع لمزيد من التفاصيل
    • الأمومة: يقدم موقع شي إن أيضا ملابس للنساء الحوامل ذات جودة عالية.

    مقاسات الملابس في شي إن

    بالإضافة إلى الجودة التي لا جدال فيها، تسعى متجار شي إن إلى تقديم كافة المقاسات التي يوجد عليها طلب في سوق الملابس.

    لذلك كن على يقين أن لن تعاني من أي مشاكل في إيجاد مقاس مناسب لك أو لأطفالك عند رغبتك في إقتناء أي نوقع من أنواع الملابس، فقط ركز على المعطيات المشار غليه سابقا في هذه المشاركة.

    إذا كان لديك أي استفسار أو سؤال حول مقاسات شي إن للاطفال فلا تتردد في الإتصال بفريق عمل الموقع أو بكاتب هذا المقال على وجه التحديد من أجل مزيد من المعلومات حول ذات الموضوع، كما نحيطكم علما زوارنا الأعزاء أننا سنعمل على تقديم المزيد من المعلومات في هذه الصفحة حال توفرها، لذلك ابقوا دائما على اطلاع.

    موقع شي إن Shein

    هل كان مفيدا؟