كيوت كات برو : تحميل برنامج Cute CUT مجانا للآيفون والأندرويد

تحميل برنامج كيوت كت

كيوت كات برو هو برنامج مونتاج خاص بأجهزة الهواتف النقالة، يعمل على أنظمة أندرويد و Ios.

ويعتبر من بين أقوى التطبيقات التي تتيح إمكانيات وخصائص مميزة جدا مقارنة بباقي برامج وتطبيقات المونتاج الأخرى. برنامج Cute Cut Pro هو أحد البرامج التي تسمح بإنتاج الفيديو بطريقة احترافية.

بحيث صار بإمكانك الآن، إنتاج أفلام قصيرة ومقاطع فيديو مميزة بواسطة الخصائص الكثيرة للبرنامج، لذا إن كنت ترغب في معرفة المزيد حول هذا التطبيق، فما عليك سوى مراجعة المعطيات المدرجة في هذه الصفحة، وستجد رابط تحميل التطبيق أسفل الصفحة.

معلومات حول كيوت كت برو

كيوت كات برو هو باختصار تطبيق لتحرير الفيديو يسمح لك بإنشاء أفلام من خلال الجمع بين أنواع مختلفة من الوسائط: الصور والنصوص والموسيقى والفيديو. لكن أهم شيء في هذا التطبيق هو أن جميع الأدوات التي يوفرها بسيطة ومريحة وسهلة الاستخدام.

  • يعد إنشاء مقطع فيديو من البداية مهمة بسيطة للغاية باستخدام برنامج Cute CUT. أول شيء عليك القيام به هو اختيار تنسيق الفيديو المطلوب والمناسب لك: أفقي ، عمودي ، مربع ، إلخ.
  • بعد تحديد تنسيق الإخراج ، ستتمكن من استخدام أدوات متنوعة لبدء صناعة الأفلام.
  • كل ما عليك فعله هو إضافة عنصر فيديو أو مقطع صوتي معين أو حتى صورة شخصية أو شعار، ثم نقله على المخطط الزمني. يمكنك تجميع المشاريع وإنشاء انتقالات ونقلها من مخطط زمني إلى آخر وما إلى ذلك. وكل هذا مجرد سحب وإسقاط هذه العناصر.

يحتوي برنامج كيوت كات برو على أكثر من 20 تأثير انتقال Transition Effect مختلف. مما يتيح لك ربط أجزاء الفيديو بالصور. كما يمكنك أيضًا إضافة العديد من المرشحات والتأثيرات الأخرى، مثل تأثيرات الشفافية، والتي يمكن أن تساعدك في إدراج النص والصور في الفيديو. وميزة ذلك أن تنفيذ كل هذه العمليات سهل للغاية، لأنه لا يتعدى مجال النقر عليها.

خلاصة القول برنامج  Cute CUT Pro هو محرر فيديو ممتاز يمكنه مساعدتك في إنشاء مقاطع فيديو إحترافية تفوق الخيال باستخدام محتوى وسائط أنت من يختارها. وبعد الانتهاء من معالجة الفيديو، يمكنك بسهولة مشاركته على أي وسائط اجتماعية … أو حفظه مباشرة في ذاكرة هاتفك الذكي.

تحميل برنامج كيوت كات برو
واجهة برنامج كيوت كات برو

مميزات تطبيق Cute CUT Pro

  • يمكنك بسهولة تنزيل برنامج Cute Cut Pro ببعض الإعلانات.
  • أضف تأثيرات وفلاتر جذابة إلى الفيديو بالإضافة إلى كمية خطوط شبه لا محدودة.
  • لا توجد علامة مائية على فيديو المصمم.
  • إمكانية دمج مقطع فيديو وآخر بجودة عالية FULL HD.
  • يتيح لك إضافة الصوت بسهولة إلى مقاطع الفيديو والصور.
  • التحكم في مدة إنتاج الفيديو.
  • يمكنك دمج الفيديو مع الصور الأخرى.

تحميل برنامج كيوت كات برو للآيفون والأندرويد

بعد أن تعرفت على مميزات برنامج كيوت كات برو الرائعة والمميزة، ولاشك أنك قد كنت على علم ببعضها من قبل، دعنا الآن ننتقل إلى المرحلة الأهم، وهي تحميل برنامج المونتاج كيوت كت برو من خلال روابط مباشرة لجميع أنواع الهواتف وتابليت ذات نظام أندرويد أو IOS.

تحميل برنامج كيوت كات برو للأندرويد.

تنزيل تطبيق كيوت كات برو للآيفون.

ختاما كان هذا كل ما يمكن ذكره حول برنامج المونتاج المميز كيت كات، ومع ذلك فإننا ندعوك إلى تجربة البرنامج بنفسك حتى تكتشف المزيد من الممزات الأخرى التي ربما قد تكون مفيدة لك كمستخدم يحتاج إلى برنامج جيد لصناعة أفلام قصيرة أو القيام بمونتاج من خلال جهاز الهاتف الخاص به.

موضوع مهم: أفضل برامج التصميم الجرافيكي

ويسعدنا نحن فريق رابط ويب أن نخبركم أننا سنعمل على تحديث هذه الصفحة فور صدور أي تحديث أو مستجد بخصوص برنامج Cute CUT Pro على الهاتف أو التابليت.

شارك هذا المقال: