طريقة إنشاء إيميل وهمي جاهز Temp Mail 2022

إنشاء إيميل وهمي جاهز : هناك العديد من السيناريوهات التي قد تكون فيها مترددًا في استخدام عنوان بريدك الإلكتروني الشخصي. فسواء عند تعاملك مع بعض مواقع الويب التي لا تثق بها. أو حين حجزك لخدمات غير مدفوعة ليس لها سند قانوني. فهنا لك توفر لك خدمات البريد إلكتروني مؤقت الحل الأمثل لهذه المشكلة.

في هذا الدليل ، قمنا بإدراج بعض من أفضل الخدمات عبر الإنترنت التي تقدم لم هدمة عمل ايميل وهمي أو عنوان بريد مهمل مؤقتة بشكل مجاني للاستفادة من عملية التحقق من الخدمات التي ترغب في الاشتراك فيها بواسطة الإيميل، وحافظ على صندوق الوارد الخاص بك خاليًا من الرسائل غير المرغوب فيها والعروض الترويجية المليئة بالسبام.

طريقة عمل إيميل وهمي مؤقت

مولدات البريد الإلكتروني الوهمية هي صناديق بريد مؤقتة تسمح بإرسال واستقبال الرسائل. بحيث يمكنك استخدام مولدات البريد الإلكتروني عبر الإنترنت لتجنب تسريب معلوماتك السرية، وتجنب استقبال الإعلانات البريدية المزعجة، بالإضافة إلى إمكانية إرسال البريد الإلكتروني دون أن يتم تعقبك، وفيما يلي بعض من أفضل الخدمات التي تتيح لك إنشاء بريد وهمي مؤقت في ثواني.

موقع مهمل لإنشاء بريد مهمل

عمل إيميل وهمي
إيميل وهمي

خدمة مهمل يوفر خدمات بريد الكتروني مؤقتة. يمنحك الموقع بريد الكتروني. يمكنك التسجيل واستقبال الايميلات على الموقع في وقت قصير. ليس هذا فقط ولكن هناك العديد من الوظائف الاخرى. تعرف عليهم.

  • الموقع متاح بالعديد من اللغات من ضمنها اللغة العربية
  • صلاحيات الإيميل المؤقت 45 دقيقة تستطيع تمديدها من جديد
  • موقع مهمل قام باستخدامه أكثر من 34 مليون مستخدم حول العالم
  • لن تضطر إلى استخدام بريدك الشخصي للتسجيل في الخدمات العشوائية
  • إمكانية الحصول على بريد إلكتروني احترافي مثل إيميلات المواقع
  • موقع مهمل يحافظ على خصوصيتك فجميع رسائلك ستحذف بعد الانتهاء
  • يمكنك الحصول على أي عدد من الإيميلات من خلال الموقع بلا حدود

زيارة الموقع

موقع بريد إلكتروني مؤقت Temp Mail

كيف اسوي ايميل وهمي
كيف اسوي ايميل وهمي

خدمة بريد إلكتروني أخرى متاحة للجمهور باسم Temp Mail. تتيح هذه الخدمة لشخصين اختيار نفس الاسم المستعار ، وبالتالي ، يتلقى كلاهما نفس البريد الإلكتروني. نقترح عدم استخدام هذا النوع من عناوين البريد الإلكتروني للتسجيل في أي خدمة. هذا لأنه قد يتم اختراقه إذا كان شخص آخر يستخدم نفس الاسم المستعار والمجال.

تخلص الآن من الرسائل المتطفلة ورسائل الاعلانات و الاختراقات والهجوم الآلي. أبقى صندوق البريد الخاص بك نظيفا وآمنا. Temp Mail يزودك بعنوان بريد الكتروني آمن ومؤقت ومجاني ومجهول ويمكنك التخلص منه في أي وقت

زيارة الموقع

رابط عمل إيميل وهمي temp mail

لدينا موقع آخر يدعى yopmail، وهو من الخدمات المجانية والسريعة والغنية بالميزات تحميك من الرسائل غير المرغوب فيها.

قم بحماية بريدك الإلكتروني الفعلي، وبدلاً من ذلك استخدم بريد YOPmail الذي يمكن التخلص منه للتسجيل أينما تريد. يقوم YOPmail بإنشاء صناديق بريد وارد مؤقتة من اختيارك على الفور. استخدم الآن وابق محميًا!

يمنح YOPmaill المستخدمين مساحة تخزين لمدة 8 أيام. كما يوفر دعمًا متعدد اللغات وله واجهة مستخدم أنيقة. يمكنك أيضًا إنشاء رسائل بريد إلكتروني من خلال هذا الخادم ولكن لا يمكنك إرسالها إلا إلى مستلمين آخرين باستخدام YOPmail فقط. العيب الوحيد في هذه الخدمة هو أنها لا تزال تستضيف بروتوكول غير آمن ، أي HTTP بدلاً من HTTPS وهو أمر شائع جدًا هذه الأيام.

زيارة موقع YOPmaill

كيف اسوي ايميل وهمي عبر موقع fakermail

FakerMail هو منشئ بريد إلكتروني مؤقت يستخدم لحفظ قوائم البريد الإلكتروني. يرسل إشعارات إلى مستخدميه عند تلقي بريد إلكتروني. يمكنك إنشاء رسائل بريد إلكتروني مؤقتة غير محدودة باستخدام منشئ البريد المؤقت هذا.

ومن مميزات موقع fakermail

  • يسمح لك باستخدام بريدك الإلكتروني مرة أخرى
  • يوفر اسم مستخدم مخصصًا للبريد الإلكتروني
  • رسائل البريد الإلكتروني متعددة المجالات
  • يقدم تنبيهات الإخطار
  • يمكن أيضًا استخدام FakerMail للتحقق من Netflix أو Twitter أو Facebook.

زيارة الموقع الآن

كانت هذه فقط بعض الخدمات التي نقترح استخدامها للبريد الإلكتروني المؤقت. معظم هذه الخدمات آمنة وموثوق بها لبروتوكولات الخصوصية الخاصة بها. ومع ذلك ، يُنصح بعدم استخدام أي خدمة بريد إلكتروني مؤقتة لمشاركة المعلومات الشخصية أو الحساسة أو الخاصة. جربهم في المرة القادمة التي تبحث فيها عن عدم الكشف عن هويتهم على الإنترنت.

شارك هذا المقال: