رقم خدمة عملاء شي ان shein السعودية 2021 الخط الساخن

خدمة عملاء شي ان

أرقام خدمة عملاء شي ان السعودية دائما رهن إشارة زبائنها في أي وقت من أجل الإجابة على إستفساراتهم والإستعلام على طلبياتهم.

تتيح مجموعة متاجر شي إن الرائدة في مجال الموضة والملابس النسائية والرجالية، لكافة زبنائها وروادها هدمة خدمة دعم عملاء مسعدة للإجابة على كافة أسئلة الزبناء أينما كانوا.

حيث توفر هذه الأخيرة مجموعة أرقام للإتصال بمركز دعم العملاء من أجل الإجابة عن أي استفسار أو سؤال متعلق بإحدى منتجاتها أو خدماتها المرافقة. لهذا سنضع بين يديك من خلال هذه المشاركة كافة الوسائل من أجل الإتصال بخدمة عملاء شي إن من أجل الإستفسار والإستعلام.

رقم خدمة عملاء شي ان في السعودية

بإمكانك التواصل مع خدمة عملاء شي ان في السغودية وأيضا الكويت والإمارات وبعض الدول الأخرى في الشرق الأوسط، من خلال الرقم الآتي: 00966135113999

وذلك على مدار الأسبوع واليوم 24/7 من أجل الإستفسار والإستعلام عن أي مشكلة متعلقة بمنتجات شي ان أو لإسترجاع إحدى المنتجات.

رقم خدمة عملاء شي ان Shein 00966135113999

إذا كنت من الإمارات العربية المتحدة فبإمكانك الإستعانة برقم بديل أيضا من التواصل من خبراء مركز دعم شي ان من أجل طرح استفساراتك وتساؤلاتك حول المنتجات، وذلك عبر الرقم: 0097145126264

إذا كان سبب إتصالك بمركز خدمة عملاء شي إن مرتبط بأحد المنتجات المعروضة على الموقع أو مرتبط بعملية الشحن وغير ذلك.

فيمكنك قبل القيام بعملية الإتصال، زيارة صفحة الأسئلة المتكررة والمتداولة على موقع شي ان، وهناك ستجد عدد كبير من الإجابات على استفسارات شائعة ويطرحها أغلب العملاء.

أرقام شي ان في السعودية
رقم خدمة عملاء شي ان الموحد في السعودية

وتشمل هذه الأسئلة والإستفسارات كل ما يتعلق بـ:

  • الطلبات
  • الإستلام
  • الإرجاع وإعادة المنتجات
  • الدفع والخصم
  • المنتجات والسلع المعروضة على الموقع
  • أو مشاكل الحساب الشخصي.

خدمة عملاء shein عبر الإيميل

توجد وسائل وطرق أخرى للإتصال بخدمة العملاء الخاصة بشي ان غير إستخدام الرقم الهاتفي، بحيث يمكنك ذلك عبر إستعمال البريد الإلكتروني الخاص بالموقع من أجل الإتصال بفريق الدعم الخاص بالشركة.

لذلك يمكنك دائما التواصل مع فريق الدعم الخاص الموقع عبر الإيميل الآتي: [email protected]

ومن أجل الإجابة عن أسئلتكم تخصص شركة شين لزبنائها خاصية شات متطورة مع روبوت يجيبكم على كافة الأسئلة التي تطرحونها في نفس الوقت دون الحاجة إلى الإنتظار لمدة طويلة.

شات شي ان خدمة العملاء
الواتس اب شي ان

ملاحظة: عملية الإستفسار عبر الشات غير متاحة لغير المسجلين بالموقع، لذلك قبل الشروع في طرح سؤالك يستحسن التسجيل في الموقع باستخدام معلوماتك الشخصية.

  • ثم بعد ذلك توجه إلى صفحة الإتصال بنا على موقع شي ان.
  • بعد ذلك قم بالنقر على زر خدمة العملاء.
  • وسيتم نقلك مباشرة إلى مركز الدعم والإستفسار.

كيف أتواصل مع شي ان باستخدام الشات ؟

لم تعد عملية الدعم الفني اليوم محصورة في التواصل عبر الإيميل والهاتف، بل إن شبكات التواصل الإجتماعي أيضا أصبح لها دور فعال في القيام بهذه المهمة.

لهذا تتخذ شركة شي ان للملابس من منصات التواصل الإجتماعي وسيلة أسياسية من أجل التواصل مع زبنائها. فإن كنت ترغب في متابعة كافة التفاصيل المتعلقة بموقع Shein يمكنك زيارة صفحات الشركة على مواقع التواصل المعروفة.

شي ان فيسبوك

حساب شي ان على تويتر.

إنستقرام شي إن.

رقم شي ان ليس هو الوسيلة الوحيدة فقط للإتصال بالدعم الفني للموقع، بل يمكنك الإستعانة بإحدى الطرق الأخرى المشار إليها في هذا المقال من أجل تسهيل عملية تواصلك مع فريق دعم شي ان في السعودية و الكويت أو الإمارات وباقي دول آسيا.

في نهاية هذا الموضوع نتمنى أن يكون قد أجابكم على تساؤلكم المتعلق بكيفية الإتصال والإستفسار عن سلعكم ومشترياتكم أو حتى مقاسات شي ان المختلفة للملابس باستخدام رقم شي ان الرسمي.

وفي حالة تم الإعلان عن أي وسيلة إتصال أخرى في المستقبل، سيتم إدراجها أيضا ضمن هذه الصفحة في القريب العاجل، لذلك ابقوا على تواصل دائم بهذه الصفحة في حالة إهتمامكم بالموضوع.

شارك هذا المقال: