أسماء أنواع السيارات الفخمه في العالم 2021 وأنواعها بالصور

أسماء أنواع السيارات الفخمة

أنواع السيارات الفخمة حول العالم لا يمكن حصره، وهي تعتبر حلم كل شخص يرغب في امتلاك سيارة. فامتلاك سيارة تلبي الحاجيات اليومية للإنسان لم يعد أمرا مقنعا لدى البعض في يومنا هذا. بل يجب على السيارة أن تتوفر فيها الكثير من الشروط حتى يقتنع بشرائها. وأن تتميز بالفخامة والصلابة إلى جانب التصميم المميز والجميل.

فلا شك أن السيارات مهمة جدًا في النقل والتوصيل من مكان إلى آخر. لكن هذا وحده ليس كافيا لتكون السيارة ذات فيمة وشأن كبير بين محب السيارات.

فكلما كانت السيارات فاخرة كلما زادت قيمتها السوقية وشهرتها بين الناس حول العالم، فهناك العديد من العلامات التجارية وأنواع السيارات المختلفة ، ويعتمد نوع السيارة على اختلاف جودتها. من حيث التصميم وقوة المحرك بالإضافة إلى الوظائف التكنولوجية التي تحتويها السيارة. الأمر الذي يجعل من عملية قيادة هذا النوع من السيارات الفخمة والفاخرة أمرا ممتعا وجديرا بالتجربة.

لذا قررنا أن نشاركك أيها المحب للسيارات قائمة أفضل أسماء و أنواع السيارات الفخمة حول العالم، مع تقديم نبذة عن كل سيارة مع الصور والمعلومات الضرورية.

أسماء أنواع السيارات الفخمة

هناك العديد من أنواع السيارات الفاخر ذات الأشكال المختلفة والوظائف الخارجية والداخلية المتنوعة، وسنعرض لكم في هذه المشاركة عددا كبيرا من السيارات الفخمة والشهيرة في العالم.

لا شك أن جل مصنعي السيارات حول العالم يسعون دائما إلى إضفاء إحساس الفخامة والرفاهية إلى سياراتهم. لذا كان من الصعب علينا أن نستعرض جميع أنواع السيارات الفارهة، واكتفينا بتصنيف أكثر السيارات فخامة ورقيا حيث أن أغلبها يخرج عادة عن ماهو مألوف في عالم السيارات. وتجربة قيادة سلسة ومريحة لمحبي السياقة. وبطيعة الحال، كل هذه الرفاهية لا تأتي بثمن بخس. لذا لن يتمكن سوى من لديهم محافظ مالية كبيرة جدا بما يكفي من أجل تجربة شعور السفر في فندق خمس نجوم متنقل على عجلات رباعية!

سيارة جاكوار Jaguar F-Type

أفخم سيارة جاكوار
أفخم سيارة جاكورا

تجسد سيارة جاكوار TYPE-F تصميم جاكوار الأجمل على الإطلاق بالنظر إلى أناقتها وجرأتها. فهي سيارة خفيفة وأنيقة ورياضية من كل زاوية. تتوفر على شبكة أمامية جديدة وبارزة وغطاء محرك قوي وطويل وصدفي الشكل مع نتوء في غطاء المحرك وفتحات تهوية مميزة.

تعتبر هذه السيارة من أشهر الماركات وأكثرها فخامة وهي صادرة عن جاكوار ولها موديل رياضي وهو XF-R Soprt 2015. للسيارة العديد من المواصفات والوظائف منها المصابيح عالية القوة والمصابيح الخارجية والداخلية بالإضافة إلى المظهر خارجي الجديد والفاخر ذو الشكل الرياضي.

لا يضاهي التصميم الداخلي المرتب الذي تنفرد به سيارة TYPE-F سوى الراحة التي توفرها ذات السيارة. فحتى أدق التفاصيل تعزز طابع السيارة الفاخر مع المقاعد القابلة للضبط بالكامل والمتكيفة مع أي خيار تفضله. بالتالي، اختبار قيادة سيارة TYPE-F لا يستدعي اختبار قدراتك.

أفخم سيارة رولز رويس Rolls-Royce Ghost

أسماء انواع سيارات فخمة
انواع سيارات فخمة

عندما يتعلق الأمر بالفخامة والأناقة، فإن رولز رويس جوست الجديدة تقدم أشياءً جديدة كليا. حيث أدى الاهتمام الدؤوب بالتفاصيل إلى ظهور سيارة فاخرة تنال إعجاب كل عشاق الرفاهية والفخامة، فوقا لعدة تقارير من قبل متخصصين في مجال عالم السيارات فإن لرولز رويس تعتبر هي الأكثر تقدمًا من الناحية التكنولوجية التي أنتجتها شركات السيارات على الإطلاق.

رولز رويس جوست هي سيارة فاخرة من شركة رولز رويس البريطانية. تحتوي السيارة على محرك 12 اسطوانة V-12 بسعة 6.6 لتر وقوة قصوى تبلغ 570 حصان.

كما تبلغ سرعتها من صفر إلى 100 كم / ساعة. في ما يقل عن 4.9 ثانية، يمكن أن توفر السرعة المنخفضة 80٪ من طاقة الدوران، والسرعة القصوى 250 كم/ ساعة. يبلغ طول السيارة 155 سم وعرضها 194 سم وارتفاعها 539 سم. تبدأ السيارة من 255 ألف دولار أمريكي حسب الطلب.

أفخم سيارة بالعالم ميرسيديس Mercedes S-Class

أفخم السيارات في العالم
أسماء أفخم السيارات في العالم

ترافق ميزات الفئة S من سيارات ميرسيديس على طول حياتك العملية وكذلك الشخصية، وتوفر لك أعلى مستويات الراحة والأداء. بحيث تتميز هذه السيارة الفاخرة بتصميمها الداخلي المميز الشيء الذي يتيح لك كسائق أو اكب أجواء وحرفية عالية يمكن أن تلبي المتطلبات المختلفة للسيارات الفاخرة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن إدخال الابتكارات التكنولوجية التي لا تمتلكها السيارات الأخرى هو السمة المميزة للفئة S.

تجعلك سيارة Mercedes S-Class تطفو على الطريق، غير مدرك للعقبات والمطبات على طول الطريق، حيث أن مرسيدس تمتص الكتل والمطبات وكأنها غير موجودة على الإطلاق. بالإضافة إلى توفرها على محرك هادئ للغاية، الشيء الذي يوهمك أحيانا بأن المحرك ليس قيد التشغيل، كما تتوفر على ناقل حركة أوتوماتيكي ذي التسع سرعات، كل هذا يجعل منها تركيبة فاخرة جدًا في عالم السيارات.

سيارة بينتلي Bentley Continental GT من السيارات الفخمة

قد تكون بنتلي كونتيننتال جي تي مبنية على أسس بورش باناميرا، لكن هذا ليس بالأمر السيئ بأي حال من الأحوال حيث تظهر كلتا السيارتين في قائمة العشرة الأوائل. إنها سيارة كوبيه فاخرة من طراز “جراند تورينج” تجعل من عملية قيادتها أمرا ممتعا حتى وإن كانت قيادتها عبر القارات. هذا وقد أصبح محركها 626 حصانًا.

فإلى جانب التصميم الفخم ، تتميز المقصورة الداخلية للسيارة بمجموعة من التقنيات الجديدة بما في ذلك أحدث أنظمة الأمان والسلام بالإضافة إلى خصائص الترفيه والمالتيميديا الفاخرة  التي تتناسب مع أي شخص يرغب في اقتناء سيارة فارهة. هناك أيضًا مجموعة من تقنيات الهيكل الجديدة التي تساعد على منح كونتيننتال جي تي شعورًا رائعًا للسائق على الطريق.

بورش باناميرا Porsche Panamera أفضل السيارات الفخمة

بورش باناميرا هي سيارة أنتجتها شركة بورش. اسم (باناميرا) مأخوذ من اسم السباقات الشهير (باناميرا). وقد ظهرت السيارة لأول مرة في معرض شنغهاي الدولي للسيارات في عام 2009. وتم طرحها للبيع في السوق الدولية في نهاية عام 2009 كنموذج لأفضل السيارات خلال هذا العام.

بورش باناميرا هي سيارة فاخرة متوسطة الحجم (فئة E الأوروبية) أنتجتها شركة بورش الألمانية لصناعة السيارات. كما تتوفر على محرك أمامي بتصميم دفع خلفي، ويتوفر أيضًا إصدار الدفع الرباعي.

أودي Audi A8

تتميز سيارة أودي في طرازها a8 بتصميم أنيق ومميز، بالإضافة إلى توفرها على صالون داخلي يجذب الأنظار ويوحي بالفخامة. بحيث يتم الترحيب بك في داخل السيارة من خلال المواد عالية الجودة ولوحة تحكم أنيقة. كما هو متوقع من سيارة مثل أودي. كما هناك الكثير من المعدات الاختيارية المعروضة، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الخيارات والوسائط الترفيهية التي توفر لك الراحة كراكب أو سائق للسيارة، هذا إلى جانب تصميمها بواسطة أرقى أنواع الجلود والقشور الخشبية لمنح سيارتك A8 إحساسًا أكثر فخامة.

وتتوفر المقاعد الجلدية على خاصية التدفئة القابلة للتعديل كهربائيًا في 12 اتجاهًا، بالإضافة إلى نظام الملاحة عبر الأقمار الصناعية والتحكم في المناخ الداخلي للسيارة في أربع مناطق، تبدو المقصورة حصرية بشكل مناسب حتى في الشكل القياسي.

هذه قائمتنا بأفضل السيارات الفخمة حول العالم، وتجد فيما يلي أيضا قائمة أخرى تتضمن أرقى وأفخم أنواع السيارات المعروفة حول العالم.

افخم سيارة في العالم

السيارات مهمة جدا في النقل والتوصيل من مكان الى اخر فبعض الاشخاص يحبون الاستعراض بسياراتهم في الأماكن العامة. تعبيرا منهم عن الحب الكبير الذي كنونه للسيارات وعالم المحركات. خاصة عندما تكون سيارة فاخرة ومشهورة.

كما هناك العديد من العلامات التجارية المختلفة وانواع السيارات ، وتعتمد انواع السيارات على الدول التي يتم إنتاجها فيها وإمكانياتها وتقنيات القيادة التي تمكن سائقي السيارات من الاستمتاع بها ، وكذلك أنواع السيارات الفاخرة والشهيرة التي ذكرناها منها على سبيل المثال:

  • سيارة لينكولن Lincoln: السيارة من صنع لينكولن ، أحد فروع Fordo ، وتشتهر بمزيجها الفخم والفاخر والمكرر والفريد، وتنتشر على نطاق واسع في جميع أنحاء العالم.
  • سيارة ميركوري MERCURY: تم إصداره من قبل ميركوري ، أحد فروع فورد ، ويتمتع بسمعة عالمية.
  • لوتس Lotus : إنها سيارة بريطانية الصنع ، تشتهر بفخامتها وتفردها بمجموعة من المميزات الراقية الرهيبة، ومعروفة في جميع أنحاء العالم بكونها سيارة رياضية بامتياز.
  • هامر Hummer: هامر سيارة من إنتاج شركة أمريكية وتعتبر من أشهر السيارات في العالم لما تتمتع به من مزايا عديدة. مثل السرعة والهيكل الفولاذي والارتفاع المناسب عن الأرض.
  • سيارة داتسون Datsun : يستخدم على نطاق واسع في دول الخليج (خاصة في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية) وهي الصادرة عن شركة نيسان لصناعة السيارات.
  • سيارة لاند روفر landrover: إنها من أشهر السيارات في العالم ، وهي مصنوعة في بريطانيا ، وبها العديد من المرافق والوظائف والتقنيات الحديثة ، مما يجعل السيارة ذات سرعة رهيبة.
  • ميني جون كوبر وركس  Mini Cooper: تعتبر واحدة من السيارات ذات سلسلة من الميزات الحديثة التي تجعلها فريدة وذات طراز ألماني مما يجعلها فريدة من نوعها بسبب مظهرها الفريد والأنيق.

كانت هذه لمحة موجزة عن أسماء أنواع السيارات المشهورة و الفخمة باللغة العربية، نتمنى أن تكون قد استفدت من هذا الموضوع بتعرفك على أنواع السيارات الفريدة من نوعها، والتي تعتبر من أفخم السيارات في العالم.

إذا كانت لديك آراء أو إضافات معينة حول هذا المقال، يمكنك دائما مراسلتنا والتفاعل معنا عبر صفحات التواصل الإجتماعي.

شارك هذا المقال: