مقاسات شي إن للأطفال حسب العمر Shein kids sizes

مقاسات شي إن للأطفال حسب العمر

مقاسات ملابس الأطفال تختلف حسب الأعمار وكذلك جنس الطفل إذا كان ولدا أو بنتا، فشركة شي إن الرائدة في مجال الموضة والملابس تقدم لزبنائها تجميعات متعددة من أفضل الملابس ذات الجودة العالية والمتميزة بآخر صيحات الموضة والأناقة.

فإذا كنت تريد معرفة المقاس المناسب لطفلك قبل أن تشتري له ملابس من موقع شي إن Sein العالمي، فما عليك سوى مراجعة التفاصيل ومجموع المعطيات الوجودة في هذه الصفحة لمعرفة المقاس المناسب لملابس طفلك عند متجر شي إن.

مقاسات شي إن للأطفال حسب الطول

تتميز ملابس الأطفال لدى شين بـ ستايلات ومقاسات متنوعة وكثيرة للغاية، فملابس الأطفال الرضع مثلا تختلف تماما ولا تلائم الأطفال من العامين إلى خمس سنوات، ونفس الشيء بالنسبة للأطفال الأكبر سنا.

لمعرفة مقاسات شي إن المناسبة للأطفال ما عليك سوى مراجعة الجدول التالي، وتحديد العمر الخاص بطفلك أو طفلتك، من أجل معرفة مقاسه المناسب.

ملاحظة مهمة: جميع المقاسات الموجودة في الجدول بالسنتيمتر سم/Cm.

الأعمار الطول محيط الخصر محيط الفخذين المقاس
سنة 86 50 54 80
سنتان 92 53 54 90
ثلاث سنوات 98 55 58 100
أربع سنوات 104 57 60 110
خمس سنوات 110 59 62 120

مقاسات شي إن للأطفال حسب السن

تجدون أيضا في الجدول التالي مجموع مقاسات ملابس الأطفال لدى متاجر شي أن حسب العمر والطول مع مراعاة سن الأطفال فوق الخمس سنوات:

العمر محيط الصدر طول الطفل طول الذراع المقاس
سنة واحدة 52 24 82 80
سنتان 54 25 92 90
ثلاث سنوات 56 30 96 100
أربع سنوات 58 35 104 110
خمس سنوات 60 37 110 120
من 6 إلى 7 سنوات 64 42 122 130
من 8 إلى 9 سنوات 68 46 134 140
من 10 إلى 11 سنة 70 84 140 140
من 12 غلى 13 سنة 74 52 146 150

كيف أعرف مقاسات شي إن للأطفال عند التسوق

عند إقبالك على شراء منتج من موقع شي إن، تحتاج قبل كل شيء غلى تحديد نوعية الطلب والمقاس الخاص بك من أجل تحديد نوعية سلعة التي سيتم شحنها إلي.

لذلك يمكنك اختيار مقاسات الملابس لأطفالك على متجر شي إن بتتبع الطرق الآتية:

  1. حدد المنتج الذي ترغب بشرائه.
  2. حدد الكمية أو العدد الذي ترغب في اقتنائه.
  3. بعد ذلك قم بتحديد المقاس من القائمة الموجودة فوق زر “إضافة إلى العربة”
  4. ثم بعد ذلك قم بإضافة المنتج إلى العربة الخاصة بك.
  5. ولا تنسى الإعتماد على جدول المقاسات الموجود في الموقع أو في أعلى الصفحة.
مقاسات شي إن
دليل مقاسات شي إن

أثناء اختيار مقاسات أحجام الملابس الخاصة بطفلك، لا تنسى أن تأخذ بعين الاعتبار السن والطول وكذلك الوزن وعرض الكتفين والصدر بالإضافة الفخذين، ويمكنك الإعتماد على دليل المقاسات المشار إليه سابقا أو أيضا مرجع مقاسات شي إن التالي:

جدول مقاسات شي ان للاطفال
جدول مقاسات شي ان للاطفال

كانت هذه الطريقة الأساسية لمعرفة مقاسات ملابس شي إن للأطفال عند التسوق أو الشراء من موقع Shein، فكل ما عليك القيام به هو التدقيق في الجداول التي عرضناها أمامك بعد ذلك توجه إلى الموقع واملأ عربة التسوق بأجمل الملابس لأطفالك.

ختاما نتمنى أن نكون قد أجبناك عن سؤالك المطروح سلفا “كيف اعرف مقاسات شي ان للاطفال بالخطوات” وفيما يلي تجد تفاصيل وجزئيات أكثر حول موقع شي إن أن أردت الإطلاع عليها قبل بداية التسوق من الموقع.

قد يهمك أيضا: الرسم على الوجه للأطفال بالماكياج

ماهو متجر شي إن Shein

شين Shein هو متجر أزياء واسع النطاق على الإنترنت يستهدف العملاء بشكل مباشر، ويركز بشكل أساسي على الملابس النسائية ، ولكنه يقدم أيضًا ملابس رجالية ، وملابس أطفال ، وإكسسوارات ، بالإضافة إلى الأحذية وحقائب اليد ومنتجات أزياء أخرى.

يستهدف موقع Shein بشكل أساسي أوروبا وأمريكا وأستراليا والشرق الأوسط، بالإضافة إلى الأسواق الاستهلاكية الأخرى، وقد تأسست العلامة التجارية في أكتوبر 2008. ومنذ ذلك الحين، تتابع شركة شين تمثيل شعارها الموحد “يمكن للجميع الاستمتاع بجمال الموضة”.

لذلك وجدير بالذكر أن منتجات شين تغطي أكثر من 220 دولة ومنطقة حول العالم.

مناطق توزيع فروع متاجر شي إن

لدى شركة شي إن للملابس مجموع من الفروع المتفرقة حول أرجاء العالم ومن أهم النقاط والأماكن التي تتواجد بها فروع شين نجد: الولايات المتحدة الأمريكية، فرنسا، وإيطاليا وأستراليا، والشرق الأوسط.

لذلك تقوم Shiin بإرسال المنتجات للعملاء من المستودعات القريبة من بين العديد من المستودعات في جميع أنحاء العالم. وقد طورت شي إن موقع إلكتروني بنفس الإسم Shein، وهو ما يُعزى إلى قيم الشركة في إدارة الجودة والإنتاج الممتاز. وتلتزم Shein بتقديم منتجات حديثة عالية القيمة مع التركيز على الجودة وخدمة العملاء.

منتجات شي إن في الوطن العربي

تقدم متاجر شي إن للمستهلك في الوطن العربي، ما يناسبه وما تتطلبه السوق العربية أساسا من ملابس النساء والأطفال والرجال، ومن أهم منتجات الملابس التي توفرها شركة شي إن في الوطن العربي نذكر لك:

  • ملابس النساء: كالفساتين والأقمصة والبانطلونات بالإضافة إلى الملابس الداخلية الضرورية.
  • ألبسة رجالية: مثل: الأحذية والبناطيل والأقمصة والملابس الداخلية أيضا.
  • ملابس أطفال: تتنوع بين ملابس أولاد وبنات ويمكنك مراجعة الموقع لمزيد من التفاصيل
  • الأمومة: يقدم موقع شي إن أيضا ملابس للنساء الحوامل ذات جودة عالية.

مقاسات الملابس في شي إن

بالإضافة إلى الجودة التي لا جدال فيها، تسعى متجار شي إن إلى تقديم كافة المقاسات التي يوجد عليها طلب في سوق الملابس.

لذلك كن على يقين أن لن تعاني من أي مشاكل في إيجاد مقاس مناسب لك أو لأطفالك عند رغبتك في إقتناء أي نوقع من أنواع الملابس، فقط ركز على المعطيات المشار غليه سابقا في هذه المشاركة.

إذا كان لديك أي استفسار أو سؤال حول مقاسات شي إن للاطفال فلا تتردد في الإتصال بفريق عمل الموقع أو بكاتب هذا المقال على وجه التحديد من أجل مزيد من المعلومات حول ذات الموضوع، كما نحيطكم علما زوارنا الأعزاء أننا سنعمل على تقديم المزيد من المعلومات في هذه الصفحة حال توفرها، لذلك ابقوا دائما على اطلاع.

موقع شي إن Shein

شارك هذا المقال: