قصات شعر بوي 2024 كورية للبنات [صور]

آخر تحديث 21 أكتوبر، 2023
قصات شعر كورية بوي

قصات شعر بوي كانت ولا تزال من أكثر قصات الشعر شيوعا بين النساء والفتيات منذ أواخر تسعينات القرن الماضي.

فقد مثلت تسريحة الشعر هذه اتجاها كبيرا منذ تلك الفترة بين أغلب النساء والفتيات المراهقات، فرغم الجاذبية والجمال الذي تضفيه هذه التسريحة على هيئة المرأة إلا أن جميعهن لا ينكر أن الأمر يحتاح إلى ما يكفي من الجرأة والثقة بالنفس من أجل القيام بذلك.

فكلنا يعلم مدى أهمية الشعر لدى المرأة فهو رمز من رموز جمالها. لهذا يعد من الصعب جدا أن تقتنع المرأة بموضوع قص الشعر على شكل قصات شعر بيكسي بوي الكورية.

لذا إن كنت تترددين في القيام بذلك، فشاهدي بعض الصور ضمن هذه المشاركة، لعلها تكون سببا في اقتناعكِ بتغيير استايل شعرك.

المحتويات [ إخفاء ]

    قصات بوي 2024

    يُعد أسلوب قصات بوي الكورية ذات الأجزاء الجانبية خيارًا مثاليًا إذا كنت ترغبين في وضع شعرك على جانب واحد. اختاري الجزء المفضل لديك واحتفظ به لفترة طويلة بأسلوب رقيق. يمكن حلق الجزء الأصغر عن كثب أو تركه بطول قليل لجعل القص أكثر تنوعًا وأمانًا.

    من المؤكد أن قصة الشعر هذه ستجلب كل الأنظار دائما إليك باعتبارها أكثر جرأة من غيرها، لكنها تبدو جميلة في نفس الوقت.

    قصات شعر بوي
    قصات الشعر بوي
    قصة شعر بوي
    قصة شعر بوي كورية
    تسريحة شعر كورية بوي
    تسريحة شعر كورية بوي

    قصات شعر بوي للبنات

    يحظى تسريحات الشعر التالية بشعبية كبيرة بين المشاهير، وهي طريقة أنيقة لحلق رأسك، مع الحفاظ على المظهر بالكامل رقيقًا وودودًا.

    تتمثل فكرة التقليل في إنشاء نوعين مختلفين من القوام في شعرك واستخدام نسب متفاوتة من الشعر لإضافة عمق وشخصية إلى بشرتك. يمكنك الحصول على أي جزء من شعرك رنانًا ، طالما أنك تتركين أقسامًا أطول لتقع على بشرتك.

    قص شعر بوي
    قص شعر بوي
    قصات شعر قصير بوي
    قصات شعر قصير بوي
    قصات شعر قصير
    قصات الشعر القصير

    قصة بوي بنات

    التسريحات الآتية هي واحدة من أكثر قصات الشعر عصرية في الوقت الحالي، لذا من الواضح أنها نسخة شبابية فائقة القصر قد ظهرت على الساحة.

    يحافظ الشعر القصير على المظهر الرائع للفتاة الفرنسية، مقطوعًا بطريقة تبدو فوضوية وغير مهذبة، حتى عندما تقوم بتصميمها. مع إضافة القليل من صبغات الشعر مثل الأشقر الرمادي علىى سبيل المثال، لكي يمتزج بسلاسة مع بقية قصة الشعر.

    يعد هذا بالفعل خيارًا ممتعًا للغاية لمحاولة تغيير شعرك كما في الصور التالية.

    قصات بوي بنات طويل
    قصات بوي بنات طويل
    شعر قصير مصبوغ بالأشقر الرمادي
    شعر قصير مصبوغ بالأشقر الرمادي
    قصة شعر بوي 2023
    قصة شعر بوي 2023

    قصات شعر بوي كورية

    قصة البيكسي pixie التقليدية أنثوية وأنيقة للغاية، مع خطوط خفيفة وأطراف ملتوية مضافة في المقدمة. ومع ذلك، فإن النسخة الصبيانية من البيكسي مقطوعة بأسلوب أكثر تكدسًا وريشًا.

    مما يجعلها تباينًا مثاليًا لأي شخص لديه ميزات حادة يتطلع إلى تنعيمها. اجعلي الخط أضيق من الجبهة وأضف الكثير من الوزن في الأعلى لجعل وجهك يبدو أكثر امتلاءً.

    قصات البيكسي
    قصات البيكسي
    قصات بوي للبنات
    قصات بوي للبنات
    قص شعر قصير بوي
    قص شعر قصير بوي

    قصات البوي و البيكسي

    إذا كانت تصفيفة شعرك تحتاج إلى تغيير طفيف وتريدين إجراء تغيير على ستايل شعرك، فتحققي من جميع الأسباب التي قد تجعل قصات البيكسي هي أفضل أسلوب جديد لك.

    قصة البيكسي القصيرة لها خصائص محددة طالما كانت تسمح بالتنوع. تعتبر الجوانب المقصوصة والظهر المقترن بمساحة داخلية أطول هي العناصر الأساسية لحلاقة البيكسي.

    قصات شعر بوي للبنات الصغار
    قصات الشعر بوي للبنات الصغار
    قصات بوي للشعر الخفيف
    قصات بوي للشعر الخفيف
    قصات شعر بنات قصيرة
    قصات شعر بنات قصيرة
    قصة شعر بويه
    قصة شعر بويه

    إذا كنت بحاجة إلى مزيد من الإلهام ، فتحقق من معرض قصات شعر البيكسي الخاص بنا للحصول على مظهر يناسب حياتك اليومية سواء في العمل أو السفر وغير ذلك.

    تمامًا كما هو الحال على السجادة الحمراء. حولي قصة البيكسي الخاص بك من فكرة إلى واقع وقومي بتحويل مظهرك من خلال الإكسسوارات ومنتجات تصفيف الشعر والألوان الجذابة. تثبت أنماط البيكسي السابقة كيف يمكن أن يكون الشعر القصير متعدد الاستخدامات وعصريًا. فما هو المفضل لديك؟

    تعرف كل فتاة أنه لا توجد طريقة أفضل للتخلص من المزاج و الأحاسيس السيئة إلا بالحصول على قصة شعر جديدة مذهلة تزيدها جمالا. ما عليك سوى إلقاء نظرة على هؤلاء الفتيات واختاري بعناية بعض التسريحات الجميلة التي يمكن أن تلائم شعرك وشكل وجهك، واتجهي مباشرة إلا صالون التجميل الخاص بك من أجل الحصول على قصة شعر جديدة كليا.

    إذا كاتت مشاركتنا هذه نالت إعجابك، فلا تنسي آنستي، سيدتي الاحتفاظ بها في مفضلتك لأننا سنعمل على تحديثها بشكل دوري من أجل إضافة المزيد من قصات الشعر الحديثة و المييزة، كما ندعوك إلى مشاركتها في حسابك على تويتر أو فايسبوك.

    هل كان مفيدا؟